القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وجهات للسفر لنهائة العام


يمكنك البقاء في اليابان لمدة تصل إلى 90 يومًا بدون تأشيرة. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط للعمل أثناء وجودك هنا ، فسوف تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة قبل وصولك لأن التأشيرات تصدر فقط عندما تكون في اليابان. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الاتصال بالسفارة اليابانية في المملكة المتحدة.

1. بيرو

الآن بعد أن أصبح بإمكانك السفر مباشرة من لندن إلى ليما مع الخطوط الجوية البريطانية ، أصبحت بيرو في متناول الجميع أكثر من أي وقت مضى كما أنها في متناول الجميع. نتوقع أن ندفع 1 جنيه استرليني ل cerveza (البيرة بالنسبة لك وأنا). إنها قاعدة رائعة لاستكشاف المزيد. استقل الأنديز إكسبلورر إلى كوسكو للقيام برحلة قطار خلابة إلى بحيرة تيتيكاكا والحدود البوليفية. أو قم بحجز رحلة رخيصة مع واحدة من العديد من شركات الطيران منخفضة التكلفة في أمريكا الجنوبية إلى الدول المجاورة مثل الإكوادور والبرازيل وكولومبيا. إذا بقيت هنا ، فإن مناطق الجذب الرئيسية تشمل Macchu Pichu في بيرو ، و Colca Canyon و Amazon Rainforest (محمية Tambopata ذات النزل الرائعة الرائعة).

أفراء أيضا أجمل 50 مكان في العالم

 2. اندونيسيا

عندما تستقر في إندونيسيا ، فأنت مدلل للاختيار. نوصي أن تبدأ التنقل بين الجزيرة في جيليس. تنطلق عبارة حافلة بين هذه الجزر الثلاث المليئة بالنخيل (جيلي تراوانجان وجيلي مينو وجيلي إير). سومطرة هي المكان المناسب للأنشطة البركانية. أو السفر إلى بالي لمقابلة المسافرين على ظهورهم الآخرين - منطقة منتجع Kuta مليئة بالنوادي الليلية والبارات ، على الرغم من أنه يجدر تجنبها في شهر مارس عندما تطير Aussie Spring Breakers عبر Oz في حزمهم. هربًا من الحشود ، اتجه شمالًا إلى أوبود بحقول الأرز الخضراء الزاهية والقرى التقليدية. أو يمكنك القيادة إلى Padangbai ، وهي قرية صيد خلابة تُعد مكانًا شهيرًا للغوص والغطس.

على الرغم من أنك لا تحتاج إلى تأشيرة للإقامة لمدة تصل إلى 30 يومًا في إندونيسيا ، إلا أنك تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت قبل السفر ، إذا كنت تريد البقاء لفترة أطول أو العمل في البلد.

أقراء أيضا أين تذهب في عطلة في يناير

 3. الولايات المتحدة الأمريكية

أمريكا لديها شيء لكل أنواع المسافرين ، وهي مثالية لأولئك الذين يرغبون في قضاء عامهم في كسب المال واكتساب خبرة العمل. توفر ملاهي ديزني واستوديوهات يونيفرسال استوديوهات فرص عمل قصيرة الأجل إذا كنت ترغب في استكشاف كاليفورنيا المشمسة أو فلوريدا. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق الأخرى لتمويل سنة في الولايات المتحدة. خاصة إذا حصلت على يديك على تأشيرة J-1. وبهذه الطريقة ، يمكن للزوار الاشتراك في وظائف عارضة في أمريكا ، سواء كنت ترغب في قضاء فصل الشتاء كمشغل لمصعد التزلج أو كنادلة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأكبر قدر ممكن من أمريكا ، فاختر جواز السفر بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهو متاح لمدة 15 أو 30 أو 45 يومًا.

للإقامات القصيرة في الولايات المتحدة ، يجب على مواطني المملكة المتحدة ملء نموذج التسجيل المسبق عبر الإنترنت على موقع ESTA قبل 72 ساعة على الأقل من السفر. بهذه الطريقة ، يمكنك السفر إلى الولايات المتحدة لمدة تصل إلى 90 يومًا.

4. الهند

الهند هي المكان المثالي لبدء يوم السبت. كما أنها رخيصة بشكل لا يصدق ويمكنك أن تتوقع أن تنفق أقل في المناطق الريفية. ابدأ بالمدن؟ القلعة الحمراء في دلهي أمر لا بد منه ، وكذلك تاج محل في أغرا (يمكن الوصول إليه بسهولة من دلهي في رحلة ليوم واحد). قم بزيارة The Gateway of India في مومباي وتمتع بفوضى محطة Chhatrapati Shivaji Maharaj ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. لكن هذا البلد الجميل لديه الكثير لتقدمه. يمكنك التنزه في سفوح جبال الهملايا ، أو استئجار مركب في ولاية كيرالا أو الاسترخاء في مزرعة الشاي في ولاية تاميل نادو في الجنوب. يجب أن نتذكر أيضًا أن سريلانكا تبعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام.
يجب تقديم طلب للحصول على تأشيرة قبل رحلتك. زيارة موقع المفوضية العليا الهندية لمزيد من المعلومات. يمكن للمواطنين البريطانيين التقدم بطلب لإقامة تصل إلى 60 يومًا في البلاد بتأشيرة دخول مزدوجة للسائحين الإلكترونيين (E-TV). يمكنك التحقق من معايير الأهلية والتقدم عبر الإنترنت على موقع تأشيرة السياحة الإلكترونية.

أقراء أيضا دليل الميزانية للحجز قدما لتوفير نقودك

 5. كوريا الجنوبية

تستقطب كوريا الجنوبية عددًا متزايدًا من المسافرين في السنة التكميلية ، ويستكشف الكثيرون الآن ما هو أبعد من أنوار سيول. إنه مزيج رائع من التكنولوجيا الفائقة والتقاليد - ستجد نظام مترو أنفاق سريع إلى جانب المعابد القديمة والحدائق المشجرة. اكتشاف مناطق الجذب السياحي أقل شهرة في كوريا الجنوبية. وتشمل هذه الأراضي المزروعة الخصبة في بوسونغ بمنازلها الخشبية (المعروفة باسم الهانوك) وداميانغ ، والمعروفة باسم عاصمة الخيزران في كوريا الجنوبية. الطعام رخيص ولذيذ. الشواء شائع بشكل خاص ، ولا تكتمل أي زيارة للبلد دون التوقف في بيت الشاي التقليدي. يمكن العثور على بعض من الأفضل في منطقة Insadong في سيول.

يمكن لحاملي جوازات السفر البريطانية السفر إلى كوريا الجنوبية لمدة تصل إلى 90 يومًا بدون تأشيرة. عند الطلب ، ومع ذلك ، يجب عليك تقديم تذكرة العودة أو العودة الخاصة بك. للإقامة الطويلة أو إذا كنت تخطط للعمل أثناء وجودك هنا ، يجب عليك دائمًا التحقق من متطلبات التأشيرة.

6. نيوزيلندا

إذا كنت تخطط للعمل أثناء إقامتك في نيوزيلندا ، يجب عليك التسجيل في برنامج أيام العمل. ومع ذلك ، يمكن طلب ذلك بمجرد وجودك في نيوزيلندا. إذا كنت تقوم بجولة اكتشاف فقط ، فيمكن لحاملي جوازات السفر البريطانية البقاء بدون تأشيرة لمدة تصل إلى ستة أشهر.

بمجرد الوصول إلى هناك ، المشكلة الوحيدة هي أن هناك الكثير مما يجب رؤيته. في الجزيرة الشمالية ستجد مدينة أوكلاند المزدحمة والعاصمة ويلنجتون. إنها المدينة المثالية لمحبي الطبيعة ، وتحيط بها المياه من ثلاث جهات ومليئة بالمتنزهات والمحميات الطبيعية. الحشاشون الأدرينالين مرح في روتوروا. ستجد هنا السخانات المتلألئة ، البرك من الوحل الفقاعي والينابيع الحارة التي تعد مثالية لتخفيف الآلام وقفزات ما بعد المرونة. في الجزيرة الجنوبية سوف تجد مدينة كرايستشيرش الأنيقة ومتنزه أبيل تاسمان الوطني وشبه جزيرة أوتاجو الشهيرة بمستعمرات البطريق. من لا يحب البطريق؟

أقراء أيضا 11 وجهات السفر الدولي بأسعار معقولة لزيارة هذا الصيف

 7. استراليا

أستراليا هي وجهة سفر أخرى لديها أكثر من كافية لتقديمها لإرضاء شهية المسافرين على مدار السنة الذين يرغبون في السفر. إذا كان عمرك بين 18 و 30 عامًا ، فمن السهل نسبيًا الحصول على تأشيرة عطلة عمل لمدة 24 شهرًا. تذكر أنه إذا كنت ترغب في العمل في حانة ، يجب عليك الذهاب إلى تدريب RSA (خدمة الكحول). لمزيد من المعلومات حول تأشيرة العمل أثناء العطلات ، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني لمكتب التأشيرات الأسترالي. إذا كنت لا تنوي العمل ، فمن المحتمل أن تحصل على مزيد من المرونة فيما يتعلق بالسفر ، ولكن لا يزال يتعين عليك تقديم طلب للحصول على تأشيرة. أسهل طريقة هي التقدم بطلب للحصول على ترخيص السفر الإلكتروني (ETA) من خلال وكيل السفر أو شركة الطيران ، والتي تكلف حوالي 20 دولارًا.

السفر عبر المدن الأسترالية بواسطة شركات الطيران منخفضة التكلفة مثل جيت ستار وفيرجين بلو. أو اختر رحلة العمر من خلال اختيار استئجار سيارة طويلة الأجل من شركة متخصصة مثل Travellers Autobarn. إذا كنت على ميزانية ، فإن حافلات السلوقي وسيلة فعالة وبأسعار معقولة للالتفاف. أين يجب أن تذهب؟ تشمل الوجهات الشهيرة للرحالة على خليج بايرون وجزيرة فريزر وطريق المحيط العظيم وملبورن وسيدني والساحل الشرقي بين سيدني وكيرنز.

8. في جميع أنحاء أوروبا

بعض من أفضل وجهات السفر في العالم على عتبة داركم. سواء كنت ترغب في استكشاف مدن خالية من السياح من أوروبا الشرقية (أصبحت إستونيا ولاتفيا شائعة بشكل خاص في السنوات الأخيرة) أو كنت تحلم بقضاء فصل الشتاء في منتجع للتزلج في جبال الألب الفرنسية ، تقدم أوروبا مجموعة واسعة من الخبرات لجميع أنواع المسافرين ، إذا كنت ترغب في السفر لأميال كثيرة ، فاختر بطاقة Interrail التي يمكن شراؤها لكل دولة على حدة أو كطريق مرور متعدد الوجهات. كمواطن من الاتحاد الأوروبي ، يُسمح لك أيضًا بالعمل في معظم الدول الأوروبية ، على الرغم من أنه من المهم مراعاة القواعد واللوائح الخاصة بكل دولة على حدة. يحتاج البعض ، مثل هولندا ، إلى تصريح إقامة مؤقتة. هذا يمكن أن تمنح في كثير من الأحيان من قبل الشرطة المحلية. من الأفضل دائمًا التحقق من متطلبات الدخول على موقع وزارة الخارجية قبل التخطيط لرحلتك.

9. تايلاند

سواء كنت تتطوع في ملاذ للأفيال في شيانغ ماي أو تريد استكشاف الجزر في الجنوب ، فإن تايلاند بلد مصمم للمشي لمسافات طويلة. لا تقلل من شأن المدن الكبيرة. قد تبدو المدن الكبرى مثل بانكوك وهات ياي مخيفة في البداية ، ولكن هذه أماكن رائعة للحصول على محاملك والتواصل مع الرحالة الآخرين. وإذا كنت بعد الشاطئ ، فتخطي المناطق الساحلية المزدحمة مثل فوكيت وباتايا واختر الترانج الأقل شهرة على الساحل الغربي بدلاً من ذلك. أنها أقل تطوراً ، والأسعار منخفضة ، وستجد أيضًا بعضًا من أفضل المنتزهات الوطنية في البلاد ، بما في ذلك متنزه هات تشاو ماي الوطني ، الذي يشتهر بمياهه الفيروزية وتسللاته من الحجر الجيري.

على الرغم من أنه يمكنك البقاء في تايلاند لمدة تصل إلى 30 يومًا بدون تأشيرة (يمكن تمديدها إلى 60 يومًا) ، يجب عليك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة في السفارة الملكية التايلندية إذا كنت تخطط للعمل في البلد أو تمديد رحلتك.



10. اليابان

اليابان ليست أرخص بلد ، وعلى الرغم من أننا لا نوصي بقضاء يوم السبت بأكمله هنا ، فمن المؤكد أن اليابان ستكون في مقدمة قائمتك إذا كنت ستقضي وقتًا قصيرًا في آسيا. من السهل التجول (وغير مكلف بشكل مدهش - تبلغ تكلفة تذكرة السفر لشبكة السكك الحديدية بالكامل أسبوعًا حوالي 200 جنيه إسترليني) ، كما أن ريوكان تقليديين (بيوت تقليدية رخيصة) يشبهون فنادق الخمس نجوم مقارنة بنزل بانكوك أو بالي الضيقة.

توفير المال عن طريق تناول الطعام في آلات البيع في البلاد في المطاعم التي توجد في معظم المدن ، ولكنها شائعة بشكل خاص في أوساكا وطوكيو. تحتوي المطاعم الصديقة للرحالة على آلات بيع أمام المدخل. ما عليك سوى اختيار الطبق الخاص بك عن طريق العثور على الصورة التي تناسب ذوقك ، واضغط على الزر المجاور للصورة ، وأدخل الين (الطبق الرئيسي وتكلف الشراب حوالي 1000 ين / 7 جنيه إسترليني). وقم بتمرير تذكرتك إلى الموظف الذي سيأخذك إلى مقعدك المخصص. فجأة ماكدونالدز يبدو معقدا جدا.

يمكنك البقاء في اليابان لمدة تصل إلى 90 يومًا بدون تأشيرة. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط للعمل أثناء وجودك هنا ، فسوف تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة قبل وصولك لأن التأشيرات تصدر فقط عندما تكون في اليابان. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الاتصال بالسفارة اليابانية في المملكة المتحدة.
reaction:

تعليقات