القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك ما يجب أن تعرفه بالتأكيد قبل زيارة الهند

لقد زرت الهند عدة مرات ، ورغم أنني تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة ، إلا أنني لا أريدك أن تمر بنفس المحنة. اسمحوا لي أن أشرح بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التخطيط لرحلتك إلى الهند.

ما رأيك في الهند؟ مهيب جبال الهيمالايا ، الهنود مع القلب الدافئ ، وعدد قليل من القديسين في الزعفران مع لحى طويلة ، والأبقار في الشارع ، والمعابد ، وبالطبع اليوغا! والجوهر الحقيقي للهند يكمن في المطبخ التشاي والهندي. المطبخ الهندي ببساطة لا يتم تجاهله في الهند.

لكن هل تعلم أنه يتعين عليك الاستعداد جيدًا قبل زيارة الهند؟ ما عليك القيام به بحث مستفيض في هذا البلد. لا يمكنك أن تحزم حقائبك في يوم ما وستكون في الهند في اليوم التالي. إذن ما الذي تحتاج إلى معرفته أو الاستعداد له قبل دخول الهند؟

لقد زرت الهند عدة مرات ، ورغم أنني تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة ، إلا أنني لا أريدك أن تمر بنفس المحنة. اسمحوا لي أن أشرح بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التخطيط لرحلتك إلى الهند.

أشياء مهمة يجب أن تعرفها أولاً!

  • أن تضع في اعتبارها ما تأكله
  • أنتبه الظروف الجوية
  • كن حذرا بعض الشيء
  • الازدحام
  • احترم الثقافة

1.احترم الثقافة

الهند بلد ديني ومتنوع للغاية وله تراث ثقافي غني. أنت تسافر على بعد 50 كيلومتراً وتختفي إلى عالم مختلف تمامًا ، مع ثقافات مختلفة وملابس مختلفة ومأكولات مختلفة ولهجات مختلفة. إيلاء الاهتمام لثقافة كل مكان. من الأفضل أن يكون لديك بحث مسبق عن المنطقة التي تريد زيارتها.

فستان مع الاحترام أيضا. الهنود ليسوا سعداء للغاية لأن الناس خارج بلادهم يرتدون ملابس قصيرة أو تكشف في بلدهم. كما يجدونها مهينة لثقافتهم وقيمهم.

أقراء أيضا :طرق سهلة لتوفير المال في عطلة السفر

2.الازدحام

الهند بلد كبير به عدد سكان ضخم. الشوارع مزدحمة جدا. يجب أن تأخذ ذلك في الاعتبار عند حساب الوقت المستغرق للوصول إلى هدفك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الهند ، مثلها مثل جميع الوجهات السياحية الشهيرة الأخرى ، لديها الكثير لتفعله. يجب أن تكون على دراية بهذا حتى لا تضطر إلى الانتظار في طوابير طويلة أو دفع أسعار باهظة أو ببساطة الاستمتاع بالجوهر الحقيقي للمكان.

ومع ذلك ، قد لا ينطبق موسم مزدحم في جنوب الهند على شمال الهند. لأن الشتاء مشغول للغاية بالنسبة لراجستان ، التي تقع في الغرب ، والصيف في هيماشال براديش ، التي تقع في الشمال ، مشغولون للغاية. هنا أيضًا ، يساعدك البحث على الابتعاد عن الفوضى.

3.كن حذرا بعض الشيء

هل أنت خائف من قراءة هذا؟ لا تقلق ، أنا أطلب منك أن تكون حذرا بعض الشيء. قد تتساءل لماذا. لذلك هنا هو الشيء. لا تعتبر الهند دولة آمنة للنساء. لذلك ، رفيق السفر العزيزة ، لا تبتعد طويلا ، وكون صداقات مع الغرباء وارتداء ملابس مناسبة.

ثانياً ، هناك فقر في الهند. لذا كن حذرا من النشالين واللصوص. التمسك الأشياء الخاصة بك في الأماكن العامة. وأكرر ، أبدا ، لا تحسب أموالك في الأماكن العامة. ثالثًا ، احذر من البائعين أو أصحاب الفنادق الذين يحاولون خداعك. ابقَ حذرًا ، ابقِ آمنًا!

4.أنتبه الظروف الجوية

نظرًا لأن العديد من الأشياء تتغير داخل دائرة نصف قطرها 100 كم في الهند ، فمن المستحسن أن يكون لديك ملابس مناسبة في متناول اليد. ارتداء طبقات. دائما تأخذ سترة معك حتى تتمكن من ارتداء مريح وخلعها.

دائما ارتداء أحذية مناسبة. إحدى الطرق هي القيام ببعض الأبحاث مسبقًا ثم اختيار حذائك. خيار آخر هو ارتداء أحذية مناسبة في كل مكان وعدم القلق بشأن أي شيء. على سبيل المثال ، يمكنك دائمًا ارتداء أحذية تكتيكية حتى لا تقلق بشأن التضاريس الوعرة أو الممرات أو المشي لمسافات طويلة عبر الجبال. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه من الأفضل ارتداء زحافات إذا كنت تخطط لزيارة معبد في ذلك اليوم.

أقراء أيضا :7 نصائح لتعلم أساسيات لغة أجنبية ( الدولة التي تنوي البسفر اليها )

5.أن تضع في اعتبارها ما تأكله

كما ذكرنا سابقًا ، لا يمكنك تفويت الطعام الهندي. عليك أن تجرب ذلك. البهارات والتذوق والنكهة المتنوعة مغرية للغاية لإعطائها تفوّق. ولكن ، من المهم أيضًا الاستماع إلى معدتك. لا يمكن للجميع هضم التوابل والنكهات في الهند. قد تجد الطعام الهندي حارًا جدًا أو قد يعاني البعض من اضطراب في المعدة. يوصى دائمًا بتناول ما يناسب معدتك فقط.

هذا كل شئ! انها ليست صعبة بعد كل شيء. تحتاج فقط إلى وضع هذه العوامل في الاعتبار وأنت على استعداد للذهاب. لكن صدقوني عندما أقول إن الزيارة ستكون مجزية في النهاية. وكما يقول المثل القديم ، "عندما تكون في روما ، افعل ما يفعله الرومان". يمكنك أن تشكرني لاحقًا على هذه النصيحة!
reaction:

تعليقات