القائمة الرئيسية

الصفحات

7 أشياء مهمة تعلمتها من السفر لوحدي - اليونان

اليونان بلد كبير للمسافرين منفردين. هذه النصائح المهمة ستساعدك في التخطيط لرحلتك القادمة إلى اليونان.
السفر وحيدا في اليونان تجربة مدهشة. إذا سافرت بمفردك ، فستلتقي بالعديد من السكان المحليين الودودين ، وستسافر وفقًا لجدولك الخاص وتجرب شيئًا أكثر أصالة. أعترف أنني حصلت على الكثير من النظرات الغريبة من السكان المحليين والمسافرين عندما أخبرتهم أنني أسافر وحدي ، لكن اليونان أثبتت أنها واحدة من أكثر الأماكن أمانًا التي سافرت إليها من قبل بصفتي امرأة منفردة.

ومع ذلك ، فإن اليونان جميلة جدًا لدرجة أنني كنت أرغب في مشاركتها مع شخص ما. رغم أنني كنت أسافر وحدي ، إلا أنني التقيت بالعديد من السكان المحليين الودودين الذين دعواني إلى مطاعمهم لتناول مشروب أو الدردشة على شرفتهم. أنا أيضًا لم ينفد المال - فهم يحبون إطعامكم في اليونان!

كأجنبي ، قد يكون من الصعب معرفة أين يجب ألا تذهب إلى اليونان. كما هو الحال مع أي مكان تقوم بزيارته ، من المهم على سلامتك كمسافر أن تستكشف مقدمًا القليل من الفرص البديلة. اتخاذ احتياطات خاصة في المدن الكبرى ، خاصة في الليل ومع النشل ، واتبع النصائح العامة للمسافرين منفردين.

عند وصولك إلى وجهتك ، اتصل بمضيف خدمة الاستقبال أو Airbnb واسأله كيف يقيّم الموقف.


تعلم شيء اليونانية


تعلم اللغة مفيد للغاية في اليونان - بلد لا يتكلم فيه الجميع اللغة الإنجليزية. يُنصح بتعلم التحيات المعيارية وبعض التعبيرات لمعرفة ما إذا كان هناك خطأ ما. معرفة كيفية طلب المساعدة ، وكيفية الحصول على النقل المحلي وكيفية الوصول إلى أقرب خدمات الطوارئ مثل المستشفيات.


المواقف العصيبة يمكن أن تدمر حتى أفضل المحاولات لتعلم اللغة المحلية. أوصي بأن تكتب عبارات مهمة وأن تبقيها في جيبك ، فقط في حالة.

لديك هاتف محمول مع البيانات


أثناء رحلتي الأخيرة إلى اليونان ، كان من المهم امتلاك هاتف محمول به بيانات للانتقال من النقطة A إلى النقطة B والبقاء آمنين على الطريق. قبل مغادرتك إلى اليونان ، تأكد من إلغاء قفل هاتفك المحمول وشراء بطاقة SIM محلية عند الوصول.

برنامج تسجيل المسافر الذكي


يسمح برنامج التسجيل الذكي للمواطنين الأمريكيين الذين يسافرون إلى الخارج بالتسجيل للسفر إلى أقرب سفارة أمريكية أو أقرب قنصلية أمريكية. عندما تقوم بتسجيل رحلتك إلى اليونان ، ستتلقى معلومات حول الظروف الأمنية في وجهتك ، ويمكن للسفارة (وكذلك أصدقائك وعائلتك) الاتصال بك في حالة الطوارئ.

خرائط بلا اتصال

كانت البطاقات غير المتصلة شريان الحياة أثناء وجودي في اليونان. لتنزيل خرائط بلا اتصال ، افتح تطبيق خرائط Google ، وانقر فوق القائمة الرئيسية ، وابحث عن خرائط بلا اتصال ، وقم بإنشاء خريطة جديدة أو مخصصة. أقوم دائمًا بتنزيل خرائط لوجهاتي قبل أن أغادر المنزل.
بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون الاعتماد على التكنولوجيا ، تعمل البطاقات الورقية!

نصائح اليونان للنساء السفر وحدها

خلال إقامتي في اليونان ، اكتشفت أن الرجال كانوا متقدمين للغاية ، لكن تقدمهم لم يكن مبالغًا فيه ومقلقًا ، كما في بعض البلدان الأخرى. إذا أخبرتهم بأدب أنك غير مهتم ، فعادة ما يتركونك وحدك.

كما أوصيك بالانضمام إلى زيارة إذا كنت ترغب في اكتشاف الحياة الليلية اليونانية أو النقاط الساخنة. إذا كنت تحمل على الظهر في اليونان ، فلا تزال هناك خيارات للحياة الليلية في النزل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فغالبًا ما ينظم منظمو الرحلات السياحية الكبيرة تذوق النبيذ والحفلات الموجهة.

كيفية السفر في جميع أنحاء الجزر اليونانية

عادة ما يكون استكشاف الجزر اليونانية سهلًا ويوفر مجموعة متنوعة من خيارات العبارات والعبارات. نظرًا للاعتمادية غير الموثوق بها للعبارات ، فضلت الطيران من جزيرة إلى أخرى ، لكن في بعض الأحيان تكون العبارة هي الخيار الوحيد.
غالبًا ما يتم إلغاء العبّارات المتجهة إلى الجزر اليونانية ، لذا يتعين عليك الحفاظ على مرونتك. أوصي بأن تقوم بحجز عبارة فقط عندما تصل إلى وجهتك ثم تسأل إحدى وكالات الحجز المحلية عن توصية موصى بها بناءً على تنبؤات وخيارات الطقس.
reaction:

تعليقات