القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل السفلا الكامل إلى 20 جزيرة في اليونانية الجميلة

هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار أفضل الجزر اليونانية للأزواج أو الإجازات العائلية أو حفلات نهاية الأسبوع أو الاسترخاء على الشاطئ؟ لقد قمت بتغطيتك - وإليك دليلنا إلى أجمل الجزر اليونانية وكيفية الوصول إلى هناك.

1. سانتوريني

ربما لديك شعور بأنك كنت هناك من قبل. لقد رأيت بالتأكيد الصور المميزة لمنازل على شكل قبة بيضاء مقابل البحر الأزرق الصافي (إن لم يكن كذلك ، انظر أدناه). حسنًا ، إنها شخصية أفضل وستفاجأ بأن ليس كل الشواطئ مساحات كبيرة من الرمال الذهبية ، ولكن بعضها أسود بالفعل! جزيرة سانتوريني الواقعة في أقصى جنوب جزيرة سيكلاديز ، مصنوعة من الصخور البركانية ، وبالتالي اللون غير العادي لكثبانها.

كيفية الوصول إلى سانتوريني: خبر جيد - أنت مجرد طائرة تشرب الكوكتيلات على الشاطئ. سافر مباشرة من مانشستر ولندن وبرمنغهام ونوتنغهام وبريستول ونيوكاسل إلى سانتوريني ، مع روابط منتظمة من easyJet و TUI.

2. ميكونوس

في حين أن ابن عم Cyclades Santorini هو المكان المثالي لركاب الزوارق ، فإن Mykonos هي المكان المناسب للحفلات حتى الفجر. إنها محطة شهيرة للمتسوقين في الجزيرة الذين يبحثون عن وقت جيد. في مدينة ميكونوس ستجد مجموعة مختارة من أفضل الحانات والمراقص في الجزيرة. من الكوكتيلات الأنيقة في كابريس إلى موسيقى الرقص في بار Argo. تريد أن تفعل أكثر في ميكونوس؟ هنا لدينا 10 التسلية المفضلة في ميكونوس.

كيف تصل إلى ميكونوس؟ تطير اليوم ، احتفل في الليل. تقدم الخطوط الجوية البريطانية و easyJet رحلات مباشرة من لندن إلى ميكونوس ، بينما يطير توماس كوك وإيزي جيت من مانشستر.

3. كورفو

كان الكاتب المسرحي وليام شكسبير الملاذ المفضل لجيسون ورجاله بعد أخذ الصوف الذهبي معهم. ويبدو أنه كان مستوحىًا أيضًا من كورفو ، التي كانت موطنًا لجزيرة بروسبيرو في العاصفة. هناك الكثير من الدراما في الحانات والنوادي النابضة بالحياة في Kavos ، ولكن التوجه إلى Alt-Perithia في الشمال الشرقي لمشاهدة جانب آخر من الجزيرة. إنها أقدم قرية في كورفو ، وتقع عند سفح بانتوكراتور ، وتحيط بها مزارع الكروم الهادئة والآثار الجميلة على الطراز الفينيسي.

الوصول إلى كورفو: مع الرحلات الجوية المباشرة من 17 مطارًا ، تعد هذه واحدة من أسهل الجزر (والأكثر شعبية) في المملكة المتحدة. Ryanair و easyJet و Jet2 و TUI و Norwegian و Thomas Cook كلها تطير إلى مطار كورفو الدولي (المعروف أيضًا باسم Ioannis Kapodistrias).

4. ميلوس

تُعرف ميلوس ، وهي جزيرة سيكلاديكية أخرى في سيكلاديز ، كوجهة للعطلات للسياح الدوليين ، على الرغم من أن المياه الفيروزية والتلال الصخرية شائعة لدى السكان المحليين منذ سنوات. ميلوس ، المعروفة أيضًا باسم "جزيرة الألوان" ، هادئة نسبيًا مقارنة بجيرانها الأكبر. حتى تأخذ استراحة قريبا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية البكر.

الوصول إلى ميلوس: جزء من سحر ميلوس هو طبيعته البكر ، لذلك فمن المنطقي أن يكون المطار صغيرًا جدًا. للأسف لا توجد رحلات مباشرة من بريطانيا العظمى. لذا فإن الخيار الأفضل هو السفر إلى أثينا ثم ركوب العبارة من بيرايوس.


5. كوس

كوس هي ثالث أكبر مجموعة من هذه المجموعة بعد رودس وكارباثوس. مسقط رأس أبقراط ، والد الطب الحديث ، لماذا لا ترى من أين نشأت ، أسكليبيون؟ يتم تقدير أيام الشاطئ الكسولة بشكل أفضل على الساحل الجنوبي الغربي ؛ قم بزيارة كيفالوس للعثور على أفضل مجموعة من المواقع الرملية لرمي المنشفة.

كيفية الوصول إلى كوس: يمكنك السفر مباشرة من 12 مدينة رئيسية في المملكة المتحدة إلى الجزيرة ،
بما في ذلك لندن ، ليدز ، كارديف وغلاسكو. يعمل كل من Thomas Cook و Jet2 و easyJet على تشغيل الطرق بانتظام بحيث يمكنك إزالة وصمة الرمال في أي وقت من الأوقات.

6. كريت

تضم جزيرة كريت ، أكبر جزيرة يونانية ، قصر كنوسوس الأسطوري. يعتبر مجمع العصر البرونزي أقدم مدينة في أوروبا ويعود تاريخه إلى عام 7000 قبل الميلاد. في الوقت الحاضر ، هناك العشرات من الشواطئ لإتقان تان ، والاستمتاع في مدينة ماليا الاحتفالية والحانات التقليدية الموجودة في القرى الجبلية في جميع أنحاء الجزيرة. تأكد من تجربة طبق من القواقع المطهية على البخار أو المقلي أو المشوي ، فهي لذيذة محلية.

كيفية الوصول إلى جزيرة كريت: تتوفر رحلات مباشرة إلى جزيرة كريت من أكثر من 10 مدن رئيسية ، بما في ذلك إدنبرة ومانشستر ولندن وبرمنغهام. ولكن إغراء هذه الحانات؟

7. ناكسوس

ربما كانت الجزيرة الخضراء في سيكلاديز ، جمالها الطبيعي المذهل من ناكسوس ، قد اكتسبت سمعة باسم هاواي في اليونان. ما يقرب من 100 كم من الشواطئ الرملية البيضاء تستحم في المياه واضحة بشكل لا يصدق ، والمكان المثالي للركوع ربما؟ مثل ديونيسوس ، إله النبيذ اليوناني ، تجد نفسك فتاة صغيرة تتزوج في ناكسوس ، أو تأخذ إلهة الشاطئ الخاصة بك لتراجع رومانسية.

كيفية الوصول إلى ناكسوس: تمتلك شواطئ ناكسوس الجميلة ، ولكن ليس المطارات الدولية. إذا كنت ترغب في زيارة هذه الجزيرة المثالية ، فانتقل إلى سانتوريني أو ميكونوس واستقل العبارة. إذا كنت ترغب في قضاء بضعة أيام في العاصمة ، فهناك أيضًا رحلات مباشرة من أثينا إلى ناكسوس.

8. باروس

لؤلؤة بحر إيجه ، غالبًا ما تكون باروس مجرد محطة توقف للسياح في طريقهم إلى إيوس وسانتوريني ، لكنها تستحق أكثر قليلاً من وقت عطلتك. موطن العديد من القرى المثالية للبطاقات البريدية هو Parikia (العاصمة) و Lefkes و Marpissa ، على سبيل المثال لا الحصر من منزل meze ، النسخة اليونانية من tapas الإسبانية.

كيفية الوصول إلى باروس: مرة أخرى ، لا يمكنك الطيران مباشرة إلى الجزيرة ، لكن لا تشعر بالإحباط: إنها رحلة سهلة بالعبارة (أو رحلة قصيرة) من أثينا أو حتى سانتوريني إذا كنت تريد لعب جزء واحد هذه الجزيرة عن طريق القفز.

9. فوليجاندروس

تنتظرك شريحة أصيلة من حياة الجزيرة اليونانية في Folegandros ، حيث يوجد القليل من الهاء ، باستثناء شاطئ Angali و Chora Town و Karavostasi Harbour و Ano Meria Village. تعد هذه الجنة الجزيرة غير المعروفة مكانًا رائعًا للتنزه ، ولكن على الرغم من أن Folegandros أكثر هدوءًا من جيرانها ، إلا أنها مشغولة للغاية في موسم الذروة ويتم حجز أماكن الإقامة بسرعة. بالتأكيد الكتاب مقدما.

كيفية الوصول إلى Folegandros: لا ، Folegandros لا يوجد لديه مطار ، ولكن العبارات العادية من وإلى سانتوريني. هل لاحظت سبب هنا؟

10. الونيسوس

تنتظرك غابات الصنوبر والشواطئ الحصوية في ألونيسوس. أصبحت هذه الجزيرة من مجموعة Sporades تحظى بشعبية كبيرة بين سائقي الطائرات النفاثة في السنوات الأخيرة الذين يبحثون عن ملجأ يوناني أكثر خضرة. هناك العديد من المنتجعات البيئية في الجزيرة ، مما يعني أن هناك الكثير من المعسكرات للبقاء وتلبية الطبيعة. ألونيسوس هي حديقة بحرية كبيرة ، الأكبر في أوروبا. إذا كنت تريد أن ترى الأختام الراهب أو اشنركل ، يجب أن تتوقف هنا.

كيفية الوصول إلى ألونيسوس: جزيرة أخرى بدون مطار ، ولكنها جميلة. يطير إلى سكياثوس أو أثينا وعبور القارب.

11. كيفالونيا

كيفالونيا هي سادس أكبر جزيرة يونانية. البحيرات الكبيرة والجبال العالية مع الحمص والزيتون ، تقدم في الحانات المحلية. إذا كنت تفضل المطبخ اليوناني المتواضع ، ضحك على طبق من فطيرة اللحم الكيفالونية. انها ليست عطاء بالضبط ، لكنها بالتأكيد لذيذة. يمكن أيضًا رؤية كيفالونيا على الشاشة في فيلم الحرب الرومانسي للكابتن كوريلي ماندولين مع نيكولاس كيج.

كيفية الوصول إلى كيفالونيا: مطار - هناك مطار! يمكنك السفر مباشرة إلى كيفالونيا من 12 مدينة في المملكة المتحدة ، بما في ذلك إدنبرة ومانشستر ولندن.
12. باتموس
اختارت جون كهوف باتموس كموقع للوحي وهي من مواقع التراث العالمي لليونسكو التي تستحق نظرة. قم بجولة في تلال الجزيرة البركانية والسباحة في المياه الزرقاء - المكان المثالي للهروب من حزم العطلات المعتادة. الأشياء الوحيدة التي يمكن أن تزعج السلام والهدوء هي أجراس الكنيسة والماعز.

كيفية الوصول إلى Patmos: أقرب المطارات إلى Patmos هي Leros و Kos. نوصيك بالسفر مباشرة إلى كوس قبل ركوب أي من العبارات اليومية.

13. هيدرا

أوه ، أكره هيدرا! هذه الجزيرة الخليجية سارونيك هي رحلة يومية ممتازة من أثينا - تستغرق رحلة طواف لمدة ساعة ونصف فقط - ولكن هناك ما يكفي لإبقائك مشغولا هنا. قم بزيارة الكاتدرائية ومتحف Hydra ، أو قم بزيارة أحد المعارض الفنية العديدة ومحلات المجوهرات. في فترة ما بعد الظهر في حانة تقليدية في Kamini ، قرية صغيرة مع شاطئ حصوي جميل. يقدم مطعم Pirofani المحلي سوفولاكي (أسياخ) لأكثر من 20 عامًا. توقف في أثينا؟ قم برحلة ليوم واحد مع هذا الدليل - 8 أشياء يمكنك القيام بها في أثينا

كيفية الوصول إلى Hydra: لقد فكرت في ذلك - لا يوجد مطار على Hydra. سافر إلى أثينا ثم أبحر عبر البحر.

14. سكياثوس

سكياثوس هي أصغر مدينة في سبوراديس وربما الأكثر أناقة. ستجد هنا شوارع ضيقة مرصوفة بالحصى مع متاجر الحرفيين والمقاهي والمطاعم المحلية. المجوهرات والمجوهرات المصنوعة يدويا في الجزيرة هي ذكريات فريدة من نوعها. إلى جانب التسوق ، فإن هواياتك الأخريين العظيمة في سكياثوس هي حمامات الشمس والسباحة. يمكنك القيام بكلا الأمرين في أحد الشواطئ الستين بالجزيرة - Koukounaries و Kanapista ليست سوى بعض من أفضل الأماكن.

كيفية الوصول إلى سكياثوس: سافر إلى سكياثوس من خمس مدن في المملكة المتحدة - لندن وبريستول وبرمنغهام ومانشستر ونوتنجهام. كلما قل الوقت الذي تقضيه في النقل ، زاد الوقت الذي تقضيه على الشاطئ.

15. رودس

إذا استدعت وردة باسم آخر ، فقد يكون رودس ، اسم مشتق من رودون ، الكلمة اليونانية لهذه الزهرة الرومانسية. هذه الجزيرة الرائعة المليئة بالزهور مليئة بالمواقع التاريخية مثل قلعة Kritinia وهي حصن فينيسي من القرن السادس عشر. في الواقع ، يوجد الكثير من التاريخ القديم هنا ، حيث تم إعلان وسط مدينة رودس بالكامل كموقع تراث عالمي لليونسكو في عام 1988.

الوصول إلى رودس: جيت 2 ، توي ، ريان اير ، توماس كوك ، إيزي جيت تطير مباشرة إلى رودس وتغادر من 17 مطارًا بريطانيًا.

16. ساموس

هل ما زلت تبحث عن مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو للتحقق من قائمة الجردل الخاصة بك؟ أبحر إلى ساموس ، مسقط رأس عالم الرياضيات الشهير فيثاغورس ، واكتشف معبد هيرا ، وهو ملاذ قديم مخصص لزوجة وشقيقة زيوس - يبدو وكأنه سقوط لجيريمي كايل! ساموس هو أيضا مكان رائع للمشي وركوب الدراجات الجبلية. لديك خيار بين أكثر من 45 ألقاب.

الوصول إلى ساموس: احتفظ بالدراجة جاهزة عند الوصول - والطريقة الوحيدة التي يجب عليك الذهاب إليها هي المطار ، حيث يمكنك القيام برحلة مباشرة إلى ساموس من لندن.

17. Ios

تعتبر Hangout الفريدة من نوعها مكانًا مثاليًا للحفلات في الجزر اليونانية ، مما يجعلها شعبية بين جميع الشباب الذين يبحثون عن المتعة (المسؤولة) في الشمس. أفضل طريقة لاستكشاف Ios هي على عجلتين ، ويفضل أن تكون مزودة بمحرك ، لأنها شديدة التلال. استئجار دراجة نارية واستكشاف جميع الخلجان والخلجان. مرحبًا بك هوميروس عندما تمر على قبره ، وهو أيضًا هنا.

كيفية الوصول إلى Ios: لا يوجد مطار على Ios ، لكن إذا سافرت إلى أثينا أو سانتوريني ، فيمكنك ركوب العبارة.

18. زاكينثوس (زانتي)

ربما كنت قد رأيت الصورة مئات المرات. يعد شاطئ Navagio في جزيرة Zante أحد أكثر الصور التي تم تصويرها في اليونان. تم اكتشاف الحطام بواسطة سفينة تهريب فقدت الطاقة وتقطعت بها السبل على هذا الخليج الجميل في عام 1981. وتدير الشواطئ الأخرى Gerakas ، موقع التعشيش الكبير لسلاحف ضخمة الرأس ، و Tsilivi ، مثالية للعائلات مع مجموعة من الرياضات المائية.

كيفية الوصول إلى زاكينثوس: ترتبط هذه الجزيرة بشكل جيد بالمطار الدولي. سافر مباشرة من 14 مطارًا بريطانيًا.

19. سكوبيلوس

أكبر جزيرة في Sporades ، Skopelos الرائعة ، مغطاة بالتلال الصخرية وشواطئ الحصى. مع وجود شارع رئيسي واحد فقط في الجزيرة ، فأنت لا محالة في المدينة الرئيسية ، حيث توجد معظم أماكن الإقامة. يمكنك الخروج من Glossa لمشاهدة المنازل التقليدية وإطلالة على المياه في منطقة Skiathos المجاورة.

الوصول إلى سكوبيلوس: أقرب مطار سكياثوس هو سكوبيلوس. عندما تهبط ، خذ عبارة إلى الجزيرة - سيستغرق الأمر حوالي 30 دقيقة فقط.

20. امورجوس

قم بمغامرة على Amorgos واستمتع بالجمال البكر. يمكنكم ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وعبور الجزيرة على مسارات خلابة مختلفة أو التنزه سيرًا على الأقدام في حمار أو استئجار سيارة. بغض النظر عن وسيلة النقل التي تختارها ، ألق نظرة على دير Hozoviotissa ، والذي يتمسك بحافة المنحدر فوق البحر الأزرق الصافي. في الواقع ، الماء هنا أزرق لدرجة أنه ظهر عام 1988 في الفيلم الفرنسي The Big Blue.

كيفية الوصول إلى Amorgos: مطار Santorini هو الأقرب ، أو يمكنك القيام برحلة إلى أثينا. في أي حال ، فكر في رحلة بالعبّارة (ولكن أيضًا رحلة خلابة جدًا).


reaction:

تعليقات