القائمة الرئيسية

الصفحات

جرب رحلة سفاري الي جنوب إفريقيا

من رحلات السفاري ، والحيوانات البرية والبرية التي تتحرك بحرية وبدون ترويض إلى أكثر الطرق الفريدة لتهدئة العينين ، لا شيء يفوق إثارة رحلات السفاري في جنوب إفريقيا. وبما أن مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة يسافرون إلى جنوب إفريقيا مجانًا منذ شهر أغسطس من هذا العام ، أصبحت رحلة الطيران التي تمتد من ثماني إلى عشر ساعات مشهورة بشكل متزايد.

رحلة سفاري في جنوب إفريقيا تأخذك في رحلة لا تضاهى من خلال الغابات الأكثر غموضًا وكثافة في العالم. سواء كنت تطارد الخمسة الكبار في سيارات جيب سريعة ، أو تطارد الحيوانات البرية مشياً على الأقدام عبر غابات كثيفة ، أو ركوب الأفيال المهيبة ، أو ترويض السماء مع منطاد هواء ساخن على قطعان من الحياة البرية الشجاعة ، ستجد هذا الفرح في مشاهدة الحياة البرية في الموائل الطبيعية لم يسبق له مثيل من قبل.

إذا كنت تبحث عن رحلات سفاري Big Five في جنوب إفريقيا ، فيمكنك السفر إلى أي مقاطعة تقريبًا ، ولكن منتزه Kruger الوطني ، الذي يمتد عبر مقاطعتي Mpumalanga و Limpopo ، لا يزال يمثل رمزًا و The Big Five المثيرة للإعجاب (الأسد ، الفهد ، وحيد القرن الأسود أو الأبيض ، الفيل الأفريقي ، والجاموس الجاموس). يقع مطار Skukuza في حديقة Kruger National Park ويبعد ساعة واحدة عن Joburg. توفر العديد من محميات الألعاب تجارب سفاري خارج حديقة كروجر الوطنية. يمكنك زيارة Madikwe Game Reserve و Pilanesberg و Entabeni بالقرب من جوهانسبرغ أو أحد المحميات العديدة في Eastern Cape أو Kwa-Zulu Natal.

حديقة كروجر الوطنية الأسطورية في جنوب إفريقيا غنية بالأساطير والقصص وتدعوك لاستكشاف المناظر الطبيعية الشاسعة والحياة البرية الأفريقية الرائعة.

يتوفر الخمسة الكبار في الحديقة ويزدهرون ، ويمكنك رؤيتهم بالسيارة أو السيارة المصحوبة بمرشدين أو المشي لمسافات طويلة بصحبة مرشدين عبر حقل الأدغال. تدع نفسك يكون معجب.

سواء كنت تكتشف نمرًا نائمًا في غصن شجرة ، فإن وحيد القرن الأسود يختبئ في شجيرات كثيفة ، ويفخر بالأسود في الظل بعد القتل ، أو يشاهد حيوانًا ، أو قطيعًا كبيرًا من أفيال الرأس أو الجاموس يتحرك بصمت عبر الشارع. - هذه اللحظات ترك انطباع دائم في روحك.

ومع ذلك ، أثناء سفاري ، تذكر دائمًا أنك تتعامل مع الحيوانات البرية وأنت في إقليمها. هناك قواعد للمشاركة في رحلات السفاري الخمسة الكبار في جنوب إفريقيا. لذلك دائما الانتباه إلى كلمات حارس الخاص بك.

تتم إقامة رحلات السفاري الخمسة الكبار في مبومالانجا إما في حديقة كروجر الوطنية أو في المحميات الخاصة المجاورة مثل سابي ساند (مع أعلى كثافة في العالم من الفهود) وتمبافاتي وكلاسيري. يفخر بعض النُزل بإظهار عملائه الخمسة الكبار في وقت قياسي ، وستغادر حتى مع شهادة.

ما المميز في جنوب أفريقا 


متى يجب أن نذهب؟


الشتاء (من يونيو إلى سبتمبر) مثالي لأن العديد من الأشجار والشجيرات بلا أوراق ، مما يجعل من السهل مراقبة الحياة البرية. قلة الطعام والماء تعني أن الحيوانات غالباً ما تبحث عن الطعام أو الصيد أو المشروبات عند نقاط المياه. في صيف جنوب إفريقيا (من ديسمبر إلى فبراير) ، فإن المناظر الطبيعية هي الأكثر خصبة ، ولكن قد يكون من الصعب رؤية الحيوانات في الظل الكثيف. يعني هذا الموسم أيضًا الكثير من المصطافين الأوروبيين الذين يرعونهم بسبب درجات الحرارة الدافئة.



قيادة أم تطير؟


يمكنك الطيران بالقرب من حديقة كروجر الوطنية والسفر من كيب تاون أو جوهانسبرغ. تخدم الرحلات المحلية أيضًا معظم الحدائق والحجوزات الأخرى ، ويمكنك أن تطلب من المنتجع أو النزل إدارة عمليات النقل الخاصة بك. ولكن إذا كنت تستطيع تحمل تكاليفها ، فإن الأمر يستحق القيادة في جنوب إفريقيا. بالإضافة إلى الحدائق والمحميات الطبيعية ، ستجد الجمال الطبيعي الرائع ومناطق النبيذ والعديد من المدن الصغيرة المثيرة للاهتمام والمعالم الثقافية.

جلب الحق والعتاد


رحلات السفاري الفجر خلال فصل الشتاء يمكن أن تكون باردة بشكل مدهش في كروجر وحولها ؛ يمكن إلقاء طبقات (حتى القفازات وقبعة دافئة) مع ارتفاع الشمس ودرجة الحرارة. تعتبر المناظير خيارًا واضحًا - فالزوج المدمج سوف يتيح لك اكتشاف تلك القطة الكبيرة المتطايرة في المسافة.



فقط الاسترخاء


يجب أن تكون جاهزًا لتخلي عن نفسك وتسترخي. يستغرق بعض الوقت لتقدير جمال حفرة مائية مهجورة تعكس سماء جنوب إفريقيا الشاسعة.

مع وفرة من الأنشطة ومجموعة كاملة من أنماط الإقامة من فنادق الخمس نجوم والفنادق الفاخرة إلى المعسكرات ذات الخيام الفاخرة والمنتجعات ذات المستوى العالمي ، تعد جنوب إفريقيا اختيارًا ممتازًا لكل من المسافر المستقل بالإضافة إلى العائلة

حقيقة ممتعة: ثلثي جنوب إفريقيا محاط بخط ساحلي ، لذلك إذا وجهت نظرتك نحو المحيط ، سترى الإضافات إلى الخمسة الكبار التي تجعلها أكبر 7: الحيتان الجنوبية اليمنى وأسماك القرش الأبيض الكبير.
reaction:

تعليقات