القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل نصائح للسفر من خبراء بعد 10 سنوات من السفر في العالم

بعد أكثر من عشر سنوات من السفر حول العالم ، تعلمت بالتأكيد دروسي. مثلما حدث عندما سُرقت في قطار لأنني أسقطت حراسة بلدي ، أو عندما وصلنا مع سكوت إلى مطار بوزمان لنكتشف أننا لم يكن لدينا سيارة مستأجرة.

يمكن تجنب بعض حوادث السفر هذه وبعضها جزء فقط من الرحلة. أنت فقط لا يمكن أن تخطط كل شيء. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك بعض الأشياء المهمة لجعل السفر أسهل.


أفضل نصيحة سفر لي بعد رحلة استغرقت 10 سنوات حول العالم


1.اصنع قائمة

قبل أسبوع تقريبًا من كل رحلة ، أقوم بوضع قائمة بالأشياء التي لا أريد أن أنسىها - والتي سوف أنسىها إذا لم أكتبها. لقد تعلمت أنه عندما أفكر في شيء ما ، علي أن أكتب شيئًا.

أقراء أيضا :أشياء شائعة لا يجب نسيانها عند الذهاب عطلة


قوائم التعبئة ضرورية! مزيد من المعلومات: دليل التعبئة في نهاية المطاف المقصورة ودليل التعبئة رحلة الطريق.

2.تعلم التعبيرات الشائعة للغة الوطنية

يعد "الطلب" البسيط و "شكرًا" و "أنا آسف" باللغة المحلية بعيد جدًا. أود أيضًا أن أتعلم كلمة الجعة ، ولكنني فقط.

3.لا تنس بطارية بطارية إضافية (أو اثنتين)

هل سبق لك أن زرت نقطة الصور الملحمية هذه عند غروب الشمس ووجدت أن بطارية الكاميرا قد ماتت وليس لديك نسخة احتياطية؟ أحاول إحضار ثلاثة أكوام كاميرا على الأقل في جميع رحلاتنا حتى لا تفوت تلك اللقطة المثالية.

4.جلب دائما ردائه

يمكن استخدام العباءات كغطاء عند التجميد أو منشفة أو ستارة أو كملابس يمكن ارتداؤها بعشرات الطرق المختلفة. الألوان أحادية اللون رائعة ، ولكن إذا كنت تريد شيئًا متميزًا ، فأنا أحب هذا الرداء.

5.دائما شراء التأمين على السفر

يمكن أن تدمر حالة الطوارئ الطبية مدخراتك - أو ما هو أسوأ. نحن نستخدم ونثق في World Nomads للتأمين على السفر.

أقراء أيضا :أفضل وقت للسفر - أهمية التوقيت الجيد

6.عمل نسخ من الوثائق المهمة

في أوائل العشرينات من عمري ، كنت جيدًا في الاحتفاظ بنسخة من جواز سفري في حقيبة منفصلة عن جواز سفري الفعلي. ثم أصبحت كسول.

في الآونة الأخيرة ، فقد أحد أصدقائي جواز سفرها في المطار. قيل لها إنها إذا أحضرت نسخة وهويات إضافية ، فستسمح لها بالسفر. وبما أنها لم تفعل ، فقد اضطرت للتخلي عن رحلة مقابل 2000 دولار وأسبوع في أوروبا. لدي نسخة معي الآن.

7.حزمة ملابس داخلية إضافية

الملابس الداخلية صغيرة ودائمًا ما يكون هناك عدد قليل من الأزواج الإضافية في حالات الطوارئ. يمكنك أيضًا تعبئة هذه الملابس الداخلية سريعة الجفاف حتى يمكنك غسلها بسهولة أثناء التنقل.

8.خطة ملابسك مقدما

أنا رازم كسول في اللحظة الأخيرة ، لذلك قمت برحلات كثيرة مع جميع الملابس السوداء أو الرمادية لأنني لم أكن أخطط لأجهزتي قبل التعبئة. أعود إلى الصور وأتمنى لو أنني بذلت المزيد من الجهد في العبوة.

9.حذار من WIFI العامة المجانية

أحاول دائمًا تجنب تسجيل الدخول إلى حساب مصرفي أو إدخال كلمات المرور عند استخدام WIFI عام مجاني في مكان مثل المطار. أنا لست صارمًا جدًا عند وصولي إلى فندقي ، خاصةً إذا كان لديهم كلمة مرور خاصة بشبكة WiFi الخاصة بهم.

10.أبلغ البنك الخاص بك وشركة بطاقة الائتمان عن خطط السفر الخاصة بك

هذه عادة ممتازة إذا كنت لا تريد أن تقوم شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك أو البنك بحظر بطاقتك عندما تكون في الخارج.

أقراء أيضا :نصائح لتجنب فقدان الأمتعة في المطار

11.ارتداء واقية من الشمس

مرطب الوجه يحتوي على عامل الحماية من أشعة الشمس. إنه مجرد شيء أقوم به كل يوم ، لكنه مهم بشكل خاص عند السفر.

12.احجز مبكرا للرحلات الجوية الرخيصة

الرحلات الجوية هي دائمًا أول ما أفعله عندما أخطط لرحلة - وأحيانًا أقوم بذلك قبل عام تقريبًا! في معظم الحالات ، كلما أسرعت في الحجز ، كان ذلك أفضل. سعر تذاكر الطيران نادر ، إلا في حالة البيع (أو خطأ في الأجرة).

Momondo هو أول مكان أبحث فيه عن رحلات جوية رخيصة. يبحث في مئات المواقع عن أفضل الأسعار ويتضمن شركات الطيران القياسية ومنخفضة التكلفة. تعرض وظيفة التقويم (أو "الخريطة") أرخص أيام السفر لشهر السفر المفضل لديك!

13.كن متفتح الذهن

لا تحكم على الأخلاق الأخرى. انت زائر كن محترما.

14.دع العفوية

لا تخطط مسار الرحلة بأكمله مقدما. أعرف أنه من المغري أن تكون تلك اللحظات غير المتوقعة على الطريق هي أفضل الذكريات.

أقراء أيضا :7 طرق مدهشة لتوفير المال في السفر


15.اجعل خططك معروفة لشخص ما في المنزل

يعد هذا أمرًا مهمًا للغاية عند السفر بمفردك ، لكنها دائمًا فكرة جيدة بغض النظر عن عدد الأشخاص في مجموعة سفرك.

16.افصل متعلقاتك الشخصية

عندما يسافر أنا وسكوت معًا ، نمزج ممتلكاتنا الشخصية في كل كيس محدد (على افتراض أن لدينا أكثر من واحدة). بهذه الطريقة ، لدينا ملابس وأشياء شخصية عندما تضيع إحدى حقائبنا.

17.افصل مصادر المال الخاصة بك

لا تحتفظ بكل نقودك وبطاقاتك في مكان واحد. عادةً ما أخفي النقود وبطاقة الائتمان / الخصم في حقيبة منفصلة - وليس في نفس الحقيبة التي أستخدمها محفظتي.

18.صيدلية السفر

نحن نقوم بتعبئة مجموعة صغيرة من الإسعافات الأولية تحتوي على الأسبرين والبنديريل والطب البارد واللوز وقطرات السعال والضمادات وحبوب الكربون المنشط (وهي مدخرات لإسهال المسافر وتفاعلات الحساسية البسيطة) والنيوسبورين وأشياء أخرى لا يمكننا الوصول إليها دائمًا بسهولة مسافر. تبيع J & J مجموعة أدوات الإسعافات الأولية المصغرة الرخيصة.

أقراء أيضا :11 طرق رخيصة للسفر إلى الخارج لا تحتاج إلى إضاعة الكثير من المال

19.أحب السفر؟

هل ترغب في معرفة كيفية السفر في العالم؟ لقد جمعت صفحة مليئة بموارد السفر المفيدة مع النصائح والحيل التي تعلمتها بعد أكثر من عقد من السفر العادي. تعرّف على كيفية كسب العيش ، وأفضل نصائح السفر لمساعدتك في توفير المال ، وكيفية العثور على الرحلات الجوية والإقامة في الميزانية ، وكيفية اختيار أفضل حمل ، وكيفية اختيار أفضل كاميرا السفر ، وكيفية بدء مدونة السفر و أكثر بكثير.
reaction:

تعليقات