القائمة الرئيسية

الصفحات

7 أماكن رائعة لسفر الأنثى

لقد وضعت قراراتك لعام 2018. في الجزء العلوي من القائمة: "TRAVEL MORE". ربما تكون قد أشرت إلى هذا الأمر عدة مرات - وهذا هو مقدار ما تريد أن ترى العالم وتجرب فيه المغامرة.

هذا بالطبع هدف كبير. السفر يعلمنا الكثير عن الطبيعة البشرية والعالم أكثر مما نتعلمه من الكتب أو التلفزيون. لكن في بعض الأحيان يكون من الصعب تحقيق ذلك.

نريد السفر ، لكننا ننتظر وننتظر (أحيانًا إلى الأبد) حتى يسافر شخص آخر معنا. يبدو أن التمويل والوظائف والالتزامات العائلية وجميع أنواع الأشياء الأخرى في طريقها دائمًا.

حسنا ، ليس في عام 2018 ، أيها السيدات.

جعل 2018 عام السفر منفردا!

أماكن رائعة للسفر وحدها أنثى

لقد سافرت حول العالم بانتظام إلى حد ما لمدة 4 إلى 5 سنوات الماضية وأقوم بمعظم رحلاتي الفردية. هل لأنني معادية للمجتمع وأكره رفقة الآخرين؟ بالطبع لا! أنا فقط لا أريد إضاعة الوقت في الانتظار. أريد أن أسافر الآن لذلك أنا أسافر وحدي.


يمكن أن يكون السفر المنفرد أمرًا لا يصدق - تكتسب الثقة والمعرفة الدنيوية وبعض القصص الحلوة التي يمكنك أخذها معك إلى المنزل. عندما طلبت من Expedia أن أعمل معهم لتبادل بعض اقتراحاتي لعام 2015 ، كنت سعيدًا بتسجيل الدخول إليك.

إليكم بعض النصائح حول الأماكن الرائعة للسفر وحدها هذا العام:

نيوزيلاندا

إذا كنت تتبع مدونتي بانتظام ، فأنت تعلم بالفعل أنني في حالة حب (حسناً ، مهووس قليلاً) في نيوزيلندا. إن بلد السحابة البيضاء الطويلة هي "الوحيدة" بالنسبة لي - الدولة الوحيدة التي سأعود إليها مرارًا وتكرارًا لأنني أحبها كثيرًا. أحب المناظر الطبيعية والجو الثقافي المريح ومجموعة واسعة من أنشطة المغامرة.

الترمس على بحيرة تيكابو

بعض الأماكن المفضلة في نيوزيلندا: تصوير هوبيتون في ماتاماتا ؛ عاصمة ولنجتون. مدينة كايكورا الساحلية ؛ جبل كوك والبحيرات المحيطة ؛ بحيرة واناكا ؛ وكوينزتاون ، "عاصمة المغامرة" في نيوزيلندا.

لماذا هو عظيم للمسافرين منفردين: تم تطوير نيوزيلندا للمسافرين منفردين. من الآمن التحرك والتنقل بالعديد من المناظر الطبيعية والأنشطة الرائعة التي لا داعي للقلق مطلقًا بشأن الشعور بالملل. هناك أيضًا العديد من النزل الممتازة التي تقدم أماكن إقامة رائعة إذا كنت صغيراً وتريد مقابلة المسافرين الآخرين.


SCOTIA

يا كم أحب اسكتلندا! نعم ، يمكن أن تكون رطبة وباردة (حتى في فصل الصيف) ، لكنها رائعة بغض النظر عن الطقس. عندما أفكر في اسكتلندا ، أفكر في التلال والقلاع الخضراء. ومن لا يحب هذين الأمرين؟

جزيرة سكاي

بعض الأماكن المفضلة في اسكتلندا: أدنبرة (الجميع!) ؛ المرتفعات وخاصة جزيرة سكاي.

لماذا هو عظيم للمسافرين منفردين: اسكتلندا بلد آخر آمن للغاية - لا داعي للقلق حقا حول الذهاب إلى أي مكان وحده. إنها أيضًا بلد صغير جدًا يسهل استكشافه. وحتى لو كانت لهجات يمكن أن يرميك ، يتحدث الجميع الإنجليزية هنا!

كندا

يميل معظم الناس إلى الخلط بين كندا والولايات المتحدة عندما يتعلق الأمر بوجهات السفر ، لكن كندا فريدة من نوعها ولديها الكثير لتقدمه لكل مسافر.

Peggys كوف HDR

بعض الأماكن المفضلة في كندا: Toronto؛ عاصمة كندا ، أوتاوا (اذهب إلى مهرجان توليب!) ؛ منتزه بانف الوطني (ألبرتا رائع) ؛ المناطق الساحلية مثل نوفا سكوتيا ؛ فانكوفر. ومدينة فيكتوريا الجميلة.



لماذا تعتبر رائعة بالنسبة للمسافرين لوحدهم: إنها آمنة هنا أيضًا ، والناس ودودون. كما أن التجول بسهولة - فكر في ركوب القطار في جميع أنحاء البلاد!

IRELAND

على غرار اسكتلندا ، أود أيضًا أيرلندا. تعد بلدتي Guinness and Goblins وجهة مفضلة لدى العديد من المسافرين الذين يتحدثون كثيرًا عن البلد ككل. لقد زرت إيرلندا ثلاث مرات الآن وسأعود بالتأكيد.

منحدرات موهير

بعض الأماكن المفضلة في أيرلندا: دبلن ؛ شبه جزيرة دينغل ؛ المنحدرات من موهير. جزر آران ؛ و Glendalough في مقاطعة ويكلو.

لماذا تعتبر رائعة بالنسبة للمسافرين لوحدهم: تعتبر أيرلندا ، مثل الدول الأخرى المدرجة في هذه القائمة ، آمنة. يمكنك الذهاب إلى أي مكان كامرأة واحدة ولا داعي للقلق بشأن سلامتك. من السهل أيضًا القيام برحلات يومية من دبلن إذا كنت أكثر راحة من منفذ المنزل.



سلوفينيا

قبل أن أقول ، "انتظر ، أين سلوفينيا؟" ، أقول لك إنها دولة صغيرة تحيط بها كرواتيا والمجر والنمسا وإيطاليا. يتم التغاضي عنه بشكل لا يصدق من قبل معظم المسافرين إلى أوروبا ، ولكن هذا هو السبب جزئيا أنا أحب ذلك كثيرا. لديها عدد صغير من السكان وعدد صغير من السياح السنوي - مما يعني أن المدن الجميلة نادراً ما مزدحمة.

ليوبليانا تقرير التنمية البشرية

بعض الأماكن المفضلة في سلوفينيا: Lake Bled؛ عاصمة ليوبليانا ؛ كهف بوستوينا و Triglav الحديقة الوطنية.

لماذا هو مثالي للمسافرين منفردين؟ كما ذكرت سابقًا ، سلوفينيا ليست سياحية بشكل خاص ، مما يجعلها مكانًا مريحًا حقًا للزيارة لوحدك. إنها أيضًا (تخمين؟) آمنة جدًا ومتصلة جيدًا بمعظم المدن الرئيسية في أوروبا ، إما بالقطار أو مع شركة طيران منخفضة التكلفة.

أيسلندا

أوه ، أيسلندا. هذه الدولة الواقعة في منتصف الطريق بين أمريكا الشمالية وأوروبا هي بالتأكيد واحدة من أفضل 5 أماكن مفضلة على هذا الكوكب. إن مناظره الطبيعية تقريبًا من عالم آخر ، وهو في موقع مثالي لرؤية الأضواء الشمالية المذهلة في فصل الشتاء ، ولديه خيول رهيبة والناس هنا يؤمنون بشكل شرعي بالجان. كما الحقيقي. كما أن لديها المزيد من الشلالات والبراكين والأنهار الجليدية مما يمكنك التخلص منه.



أيسلندا
بعض الأماكن المفضلة في أيسلندا: Reykjavik؛ شبه جزيرة Snäfellsnes ؛ جوكولسارلون. وجميع الشلالات على طول الساحل الجنوبي.

لماذا هو عظيم للمسافرين منفردين: لا يوجد عمليا أي جرائم في أيسلندا ، لذلك هو أيضا مكان آمن للغاية للزيارة. وحتى إذا لم يكن لديك أي أمل في نطق الكلمات الأيسلندية ، فإن الأخبار السارة هي أن كل شخص تقريبًا يتحدث الإنجليزية تمامًا أيضًا! إنها أيضًا بلد آخر حيث من السهل جدًا القيام برحلات يومية من العاصمة (ريكيافيك) إذا كنت لا ترغب في استئجار سيارة بنفسك.

تايلاند

أخيرا ، شعرت أن آسيا تستحق أن تكون على هذه القائمة. ليس دائمًا أول ما يفكر فيه الناس عند السفر بمفردهم ، ولكن صدقوا أو لا تصدقوا ، إنه خيار رائع! سأختار تايلاند لأنها تتبع مسار رياضة المشي لمسافات طويلة بجنوب شرق آسيا (مما يعني أنه يتعين على العديد من المسافرين الآخرين الاجتماع هنا) والبنية التحتية السياحية جيدة جدًا. كما أن لديها مجموعة جيدة من الأماكن للزيارة ، من الغابة إلى الشواطئ.



برانانج بيتش ، رايلاي

بعض الأماكن المفضلة في تايلاند: بانكوك (ولكن ليس طويلًا) ؛ حديقة الفيل الطبيعية شيانغ ماي؛ شواطئ Railay وجزيرة كوه لانتا.

لماذا هو عظيم للمسافرين منفردين: هناك الكثير من المسافرين في تايلاند في كل وقت. بعد قولي هذا ، إذا كنت لا تريد أن تكون وحيدا ، فربما لا يجب أن تكون كذلك. يمكنك حجز الرحلات اليومية أو الإقامة في نزل حتى تتمكن من اصطحاب الأصدقاء معك. تايلاند أيضًا رخيصة إلى حد ما ، وهو أمر مفيد إذا لم يكن لديك شخص لتقاسم التكاليف معه!

ما هي الأماكن الأخرى التي تقترحونها لرحلة منفردة هذا العام؟
reaction:

تعليقات