القائمة الرئيسية

الصفحات

8 ملحقات سفر مضادة للسرقة للحفاظ على أمتعتك والأشياء الثمينة آمنة

هل أنت خائف لتخزين الأشياء الثمينة الخاصة بك في الخارج؟ فيما يلي 8 ملحقات سفر مضادة للسرقة يمكنك استخدامها لتخزين أمتعتك وتكون آمنًا في رحلتك القادمة. من أقفال علب TSA إلى أحزمة فضية فائقة السرية - يمكنك الاسترخاء مع عناصر السفر الرائعة هذه.

1. TSA قفل الأمان: جنبا إلى جنب مع 4 بطلب

تخزين الأشياء الثمينة الخاصة بك مع قفل TSA لحقيبتك. "مصادقة حراسة السفر" (TSA) تعني بشكل أساسي أن أمن المطار لا يتعين عليه فتح أمتعتك لفحصها ، حيث يمكن فتح أقفال TSA بواسطة موظفي الأمن دون إتلاف القفل أو حقائب السفر الخاصة بك. توفر حزمة المزايا ذات الزوجين ضعف الأمان دون وضع الكثير من الضغط على ميزانية عطلتك.



2. حزام الأمان للأمتعة

احمِّم حقيبتك من الصدمات والصدمات من حامل شحن الطائرة بحزام الأمتعة. هذا الشريط ملون بدرجة كافية للتأكد من أن لديك الحقائب المناسبة للعثور على أمتعتك. إنه واسع بما يكفي لمنع فتح الكود البريدية والإغلاقات. يوجد قدر أكبر من الأمان في شكل بطاقة عنوان (مخفية) وإذا قمت بحفظ الرمز الفريد عبر الإنترنت ، فإن المزود يوفر "خدمة الممتلكات المفقودة" التي تجعل من السهل على المطارات العثور على الأمتعة ، في حال عدم قيامهم بذلك. ر تصل ، إذا قمت بذلك.

حزام الأمان للأمتعة

3. شجرة صغيرة 6 × أشرطة مرنة في سلك مرن

لا يقتصر أمان الأمتعة فقط على المطار: اصطحب معك رف الأسقف الموجود في سيارتك أو الجزء الخلفي من دراجتك باستخدام مجموعة من الحبال المرنة. تحتوي أحزمة الأمتعة القابلة للتوسيع على خطاف على أحد الطرفين وحلقة على الطرف الآخر للحفاظ على كل شيء في مكانه ، بما في ذلك أدوات التخييم وأكياس النوم عندما تكون في نزهة على الأقدام.



4. تتبع ملصقات تتبع الأمتعة التي وافقت عليها

تخلص من هذا الشعور بالغرق إذا لم تظهر أمتعتك على جهاز المشي - مع وجود إحدى علامات التتبع هذه ، لم يعد عليك القلق بشأن أمتعتك سيرًا على الأقدام. حفظ العلامات الخاصة بك في قاعدة البيانات قبل أن تطير بعيدا وحفظها في حقيبتك. إذا تم العثور على أمتعتك في المكان الذي لا ينبغي أن تكون فيه ، فستحتاج شركة الطيران فقط إلى الاتصال بـ Trace Me للحصول على معلومات الاتصال الخاصة بك وتوحيد شركتك. اكتشف الميزات الجديدة في تكنولوجيا السفر وألق نظرة على أفضل عناصر السفر لعام 2017.




البحث عن رحلات جوية رخيصة مع ناطحات السحاب

5. Trackimo TRKM002 تعقب وتحديد المواقع GPS

هل تفقد هاتفك باستمرار / مفاتيح / iPad؟ إذا كنت ترغب في نقل تقنية التتبع إلى المستوى التالي ، فهذا الجهاز الذكي مرتبط بتطبيق على هاتفك يتيح لك العثور على الأشياء المفقودة في أي مكان في العالم باستخدام GPS. تتطلب بعض أجهزة مواقع الهاتف المحمول بطاقة SIM منفصلة ، ولكن هذا مدمج والخدمة مجانية للسنة الأولى - بعد ذلك عليك أن تدفع. يمكنك حتى استخدامه لمراقبة الأطفال الذين يقضون إجازتهم ، حيث يحتوي المتعقب نفسه على زر SOS مفيد يحذرك عند فقدانه أو يحتاج إلى مساعدة. إليك تقنية سفر أكثر ذكاءً للسفر العائلي.



6. مشروع 4. سفر حزام المال

يتميز هذا الحزام الفضي بالحذر الذي تريده ويحافظ على بدل إجازتك بعيدًا عن الأنظار. يضمن لك خيار الألوان المحايدة والتصميم الأنيق عدم وجود بقع داكنة أو نتوءات أسفل قميصك وإدراج جواز سفرك وبطاقات الائتمان الخاصة بك أيضًا. ميزة إضافية لأمنك الشخصي هي نايلون مضاد RFID ، الذي يقاطع المجال الكهرومغناطيسي لبطاقاتك اللاصقة بحيث لا يمكن مسحها ضوئيًا عبر المواد.7. يومو الرقبة باس ومحفظة السفر
يتم تعليق محفظة السفر القوية هذه حول عنقك داخل أو خارج ملابسك ، كما أن الجيوب كبيرة بما يكفي لتخزين أكثر من جواز سفر واحد أو عدة مستندات عند السفر مع شريك. فقد أقسام خفية على الظهر وفي رفرف وهو مقاوم للماء للقيادة في المطر.

غطاء جواز سفر YOMO ومحفظة سفر

8. Pacsafe السفر الآمن

مع هذه الخزنة المحمولة فائقة الأمان ، يمكنك تأمين أي شيء من مشغل MP3 إلى جهاز iPad. لا يمكنك فقط استخدام قفل المجموعة لتأمين الحقيبة بنفسك ، بل إنها تأتي أيضًا بسلك يمكنه أن يحلق ويغلق الأنوار في غرفة الفندق. إنه قفل TSA آخر بحيث لا توجد شقوق في المطار. على الرغم من أن الحقيبة خفيفة وناعمة من الداخل لجميع الأشياء الثمينة الخاصة بك ، إلا أن شبكة الأسلاك المدمجة لا يمكن تحملها تمامًا بالنسبة للصوص المحتملين.



هل تستعد لقضاء عطلتك القادمة؟ لدينا المزيد من الأمتعة والمعدات والمعلومات لك:

12 عناصر السفر الهامة

تعرف على منتجات السفر التي تجعل إجازتك أكثر سهولة وتسلية ، وتعرف على أفضل عناصر السفر في السوق.

مراجعات من أفضل حقائب اليد

لقد تلقينا نصيحة من جميع المسافرين المتكررين في Skyscanner وكذلك المدونين الذين يسافرون حول العالم. لذا تجنب رسوم الأمتعة واحمل أمتعتك فقط مع هذه الحقائب اليدوية الممتازة.

قم بتنظيم حقيبة سفرك باستخدام هذا الملحق الموفر للمساحة

يمكن لهذه الأدوات العملية ، التي تتراوح من تعبئة النرد إلى محافظ السفر ، أن تساعد في فرز أمتعتك وتوفر لك المال بتكاليف الأمتعة الزائدة.

reaction:

تعليقات