القائمة الرئيسية

الصفحات

7 طرق مدهشة لتوفير المال في السفر

يمكن أن يكون السفر أحد أجمل أحداث حياتك. يمكن أن يزيد التكاليف أيضًا إذا لم تكن حذراً. من المهم أن تبحث عن كل شيء. وهذا ينطبق بشكل خاص على الأستراليين الذين يسافرون إلى الخارج ويحتاجون إلى كل شيء بدءًا من تأمين السفر الرخيص إلى جواز السفر. أيا كان الأصل .

 إليك 7 طرق غير عادية لتوفير المال أثناء السفر


1. السفر خارج الموسم

تذكر أن تسافر في غير موسمها عندما تكون الأسعار منخفضة ويتم تقديم خصومات في العديد من الأماكن. الفنادق والرحلات الجوية أرخص بكثير مما كانت عليه في موسم الذروة. على سبيل المثال ، في غرب الولايات المتحدة ، يكون موسم الخريف أو الربيع عادةً عندما يبدأ معظم العائلات والمسافرين أو يواصلون دراستهم.

في جنوب الولايات المتحدة ، هناك موسم ميت في منتصف الصيف عندما تتجاوز درجات الحرارة 110 درجة فهرنهايت ويبقى معظم الناس في منازلهم. قم ببحثك ، واكتشف غير موسمها وحجز رحلة خلال ذلك الوقت.

أقراء أيضا : أفضل وقت للسفر - أهمية التوقيت الجيد

2. تقديم ميزانية والتمسك بها

طريقة أخرى غير عادية لتوفير المال أثناء السفر هي الميزانية والتمسك بها. سيقوم معظم الأشخاص بوضع ميزانية ، لكنهم لن يلتزموا بها دائمًا. لتوفير المال في رحلتك ، يمكنك إعداد حساب مصرفي منفصل يصعب الوصول إليه. يتم إيداع الأموال تلقائيًا في كل فترة دفع أو في كل شهر.


إذا كان لديك دين موجود ، فقد يتم تفويت مساهماتك المالية حتى يتم تسوية الديون. تعد الكلية سببًا رئيسيًا للديون ، ولكن مع وجود الكثير من خيارات إعادة تمويل قروض الطلاب ، أصبح الحصول على دفعة شهرية معقولة أمرًا سهلاً. الرهون العقارية وبطاقات الائتمان وفواتير المستشفى هي الأسباب الأخرى الشائعة للديون.

المثل القديم "بعيد المنال" يساعدك على توفير ميزانيتك وتوفير الكثير من المال لتسهيل السفر.

3. أكل محليا أو إحضار طعامك

هناك قاعدة تسمى "قاعدة الست كتل" التي تنص على أنه يجب ألا تأكل في مطعم يبعد أقل من ستة مبانٍ عن مركز سياحي أو فندق. إذا ذهبت أبعد من ذلك ، فسوف تقلل تكلفة وجباتك بشكل كبير. سوف تكتشف أيضًا فرحة التعرف والتعرف على ثقافة المكان الذي تزوره.

يمكنك أيضًا زيارة أسواق الشوارع في الصباح للحصول على صفقات رائعة على الوجبات الخفيفة الطازجة والوجبات مثل التنزه في الحديقة. الفكرة هي البحث عن أفكار خارج مناطق حركة السياحة التي يتم استخدامها بانتظام.

4. البقاء في النزل أو استخدام Airbnb أو موقع آخر مشاركة المنزل

يشترك العديد من المسافرين في فكرة أن الإقامة مع شخص ما بسعر أرخص بكثير من الإقامة في فندق يمكن أن تكون مريحة وممتعة أكثر. بيوت الشباب مثالية للمسافرين منفردين أو الأزواج الذين يرغبون فقط في الحصول على مكان للراحة وربما لمقابلة المسافرين الآخرين.

إذا كنت ودودًا ومريحًا ، يحب معظم الناس مشاركة معارفهم ودروسهم في رحلاتهم الخاصة. قد تكون أيضًا قادرًا على تقديم نصائح حول تجربتك. ومع ذلك ، إذا كنت عائلة مسافرة ، فيجب أن تفكر في استخدام شقة مشتركة مثل Airbnb أو Homeaway والبقاء خارج الأحياء التي توجد بها الفنادق.

أقراء أيضا : نصائح للسياحة الأعمال المستدامة

5. استخدام التطبيقات للتواصل مع العائلة والأصدقاء في المنزل

عند الاتصال بالمنزل ، غالبًا ما تستخدم خطط استقلال شبكة مشغل الشبكة ، مما قد يؤدي إلى تكاليف سفر باهظة. بدلاً من ذلك ، استخدم تطبيقًا مثل Skype أو WhatsApp للاتصال بالمنزل والتسجيل. حتى Facebook لديه القدرة على الاتصال المرئي للجميع على قائمة أصدقائك.

إذا كنت تستطيع الاتصال بخدمة الواي فاي المجانية ، يمكنك إجراء مكالمات مجانية والتحدث إلى عائلتك. حتى شبكات WiFi المدفوعة يمكن أن تكون أرخص من الرسوم التي تدفعها مقابل استخدام الخلايا خارج شبكة الطاقة.

6. استخدام هاتفك الذكي بذكاء

الحديث عن استخدام هاتفك الذكي. يمكنك استخدامه لأشياء أخرى من شأنها أن توفر لك الكثير من المال. ابحث قبل أن تحدد التطبيقات التي ستخدمك على أفضل وجه. أشياء مثل خرائط جوجل أو حتى الصرخة سوف تساعدك على العثور على الأماكن والنقل.

يمكنك أيضًا تنزيل تطبيقات القطار والطيران التي ستساعدك على تحديد أفضل الأسعار إلى أين أنت ذاهب. ولكن أفضل تطبيق للتأكد من أن لديك على هاتفك هو ترجمة جوجل. إذا كنت تعاني من فهم اللغة المحلية ، فيمكن أن يساعدك هذا التطبيق في الاقتراب بدرجة كافية من العبارات لتكون قادرًا على الفهم وطلب المساعدة.

أقراء أيضا : 5 نصائح تجعل السفر إلى الصين أسهل

 7. استخدام وسائل النقل العام قدر الإمكان

يعتقد الكثير من المسافرين أن استئجار سيارة هو أرخص وسيلة للسفر ، ولكن الحقيقة هي أن نشر وسائل النقل في معظم الدول الكبرى هو وسيلة يمكن الاعتماد عليها للسفر وعادة ما يكون لمرافق النقل العام هذه تعليمات بلغات مختلفة حتى يسهل التنقل فيها.

ستساعدك هذه الطرق غير العادية لتوفير المال عند السفر على راحة البال بأنك تدخر أكبر قدر من المال ولا تزال تحصل على أقصى استمتاع من رحلتك.
reaction:

تعليقات