القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل 5 وجهات الزفاف الساحرة في أوروبا

كثير من الأزواج الذين يخططون لزفافهم يبحثون عن شيء خاص أو غريب أو فريد من نوعه. أصبحت وجهات الزفاف المختلفة في جميع أنحاء العالم ذات شعبية متزايدة.

 أفضل وجهات الزفاف المعروفة في أوروبا


1.الجزر اليونانية

من المحتمل جدًا أن تكون الجزر اليونانية خيال كثير من الناس لأنها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للزواج. الحقيقة هي أن العديد من الأزواج يجدون صعوبة في مقاومة هذه المنازل البيضاء الجميلة على المنحدرات والأزرق الكثيف للبحر الأبيض المتوسط. سانتوريني ، ميكونوس ، رودس ... اختر واحدة من هذه الوجهات كوجهة زفافك.

أقراء أ يضا : أهم 7 أماكن سياحية في بوليفيا

2.الجزر الدنماركية

تعد جزر بحر البلطيق الدنماركية مكانًا رائعًا لالتقاط صور لحفل زفاف أنيق. تقع جزيرة في جزيرة Ærø ، والتي تتميز بطابعها العصور الوسطى وشوارعها المرصوفة بالحصى والمنازل القديمة الملونة والمنارات الحجرية والأكواخ الخشبية على الشاطئ والبحر. الزواج من نفس الجنس مسموح به أيضًا.

3.النرويج

إذا كنت لا تخاف من البرد والثلج هو الشيء الخاص بك ، والنظر في النرويج كوجهة زفاف مثالية. ولماذا لا في فصل الشتاء؟ بهذه الطريقة ستكون خلفيتك أجمل الأنوار الشمالية. تعتبر ترومسو وجزر سفالبارد وجزر لوفوتين من بين أفضل الخيارات لهذا البلد الشمالي.

4.رافيلو (إيطاليا)

لا يمكن للساحل الإيطالي تجاهل قائمة أفضل وجهات الزفاف في أوروبا. هل تبحث عن حدائق لا تصدق لالتقاط أفضل الصور لحفل الزفاف الخاص بك؟ يمكنك العثور عليها في مدينة رافيلو على ساحل أمالفي الإيطالي. يقع Ravello على بعد 400 متر فوق البحر التيراني ويبدو وكأنه معرض طبيعي جميل حيث تبرز الشوارع التي تصطف على جانبيها أشجار الليمون وأشجار الزيتون وكروم العنب والقصور القديمة. بدون شك ، يعد Ravello خيارًا يصعب تجاهله.

أقراء أيضا : أفضل 10 شواطئ جميلة في أوروبا

5.سانتياغو دي كومبوستيلا (اسبانيا)

في الواقع ، ليس عليك أن تذهب بعيدًا للعثور على أفضل الأماكن في العالم للزواج. وإذا كنت لا ترغب في ذلك ، فإن خيار سانتياغو دي كومبوستيلا (التراث العالمي) المهيب يكون دائمًا تحت تصرفك. تجسد المدينة تاريخها وهندستها المعمارية الضخمة ، من الكاتدرائية المهيبة إلى الأديرة والمنازل الماضية والأماكن الفخمة حيث يبدو أن الوقت قد بقي صامداً.
reaction:

تعليقات