القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تخطط لقضاء إجازة جماعية (بدون ضغوط)

سواء كنت تخطط لغزال برّي أو تجمع العائلة في رحلة متعددة الأجيال ، فلدينا نصائح ونصائح حول كيفية التخطيط لحجز إجازتك وحجزها والحصول على أقصى استفادة من إجازتك الجماعية - مساعد سفرك فائق التنظيم .

مجموعات من الأصدقاء


الاجتماعات والأمسيات بعد الامتحان ورحلات التزلج - الإجازات الجماعية مع أفضل أصدقائك يمكن أن تؤدي إلى رحلة لا تنسى. كيفية جعله لا ينسى للأسباب الصحيحة ...

تخطيط

  1. اختر أصدقائك بعناية. تومي موجودة للحفلات والحفلات طوال الليل بينما تريد سارة تجربة أفضل المتاحف وحانات النبيذ. تنقذ نفسك من المتاعب والمتاعب من خلال التأكد من أنك جميعا في جانب واحد من البداية. اسأل نفسك ، ما هي الرحلة؟ إذا كان نصفكم يرغب في رحلة ثقافية إلى المدينة والنصف الآخر عطلة شاطئية عفوية ، فمن الأفضل أن تخطط لرحلات مختلفة.
  2. اختيار زعيم. يحب بعض الناس التنظيم ، بينما يحب الآخرون الجلوس والمشي في النهر. عندما يتعلق الأمر بالسفر الجماعي ، فهذا يعني أن الكثير من الطهاة أو ، في هذه الحالة ، لا تقرر وكالات السفر المعينة ذاتياً أي شيء. غالبًا ما يكون الأمر أسهل إذا كان هناك شخص واحد فقط يتحمل المسؤولية. هذا لا يعني أنها دكتاتورية! يمكن للزعيم البحث وإرسال قائمة بالخيارات الممكنة التي يمكن من خلالها تحديد المجموعة.
  3. ابقى على اتصال. على الرغم من أن مناقشات المجموعة يمكنها أن تنقلك إلى زر الدردشة البكم ، يمكنك إبقاء الجميع على اطلاع ومناقشة الأفكار ومشاركة الروابط أثناء البحث عن وجهات وفنادق. بعد الحجز ، قم بإعداد مستند مشترك عبر الإنترنت (مثل مستند Google) حيث يمكنك إضافة معلومات السفر ومراقبة من يتقاضى رواتبهم.
  4. مشاركة قوائم التعبئة الخاصة بك. إذا كنت تحاول توفير مساحة في حقائبك ، أو مجرد السفر مع أمتعة صغيرة ، فقد يكون من المفيد للغاية مشاركة خطط التعبئة الخاصة بك مع الآخرين مقدمًا. يمكن أن تحدث أشياء كثيرة عندما تقيم جميعًا في نفس السكن. مجرد إحضار مجموعة من الحديد أو الحديد. هل تحتاج إلى نصيحة؟ لقد وضعنا بالفعل قائمة التعبئة النهائية لك.
  5. على الأرض
  6. لا تشارك الفاتورة. كنا جميعا هناك. أنت في مطعم ، يرمي نصف المجموعة أموالاً على كومة ويتفاوض على التغيير ، بينما يرمي النصف الآخر بطاقات على الخادم المنهك ، الذي يمسك آلة البطاقات. بعد كل ذلك ، ما زال يفتقد بشكل غامض 40 يورو. تجنب هذه المواقف العصيبة تمامًا عن طريق تثبيت "هريرة" وإعطائها للشخص الأكثر مسؤولية عن مجموعتك. ينفق الجميع مبلغًا معينًا من المال في بداية الرحلة ، والذي يستخدم بعد ذلك في وجبات الطعام والرحلات الجماعية.
  7. احتياطي مقدما. كمجموعة كبيرة ، لا يمكنك أن تكون تلقائيًا كزوجين. من الأصعب تناول عشاء تلقائي في مطعم أو الدخول في سيارة أجرة. حتى لو لم تكن مضطرًا لحجز كل شيء مقدمًا ، فإن الاتصال قبل ساعات قليلة من تناول الطعام / السفر سيوفر لك الكثير من المشي لمسافات طويلة غير ضرورية إذا كنت تحاول العثور على مكان يمكنه استيعاب مجموعة كبيرة في اللحظة الأخيرة.
  8. منفصل. لا يمكنك أن توافق على ماذا تفعل؟ لا تشعر بالسوء إذا انفصلت إلى مجموعات صغيرة. إذا كان البعض منكم يرغب في التسوق ولكن البعض الآخر يريد الاستلقاء بجوار حمام السباحة ، فلا يتعين عليك إجبار الجميع على القيام بواحد أو آخر. يمكنك أن تقابل الجميع لتناول طعام الغداء لمعرفة ذلك - وسيكون لديك الكثير لتتحدث عنه!

عائلة متعددة الأجيال


لم يكن الهروب مع العائلة المطولة شائعًا على الإطلاق ، ولكن التخطيط لرحلة لمجموعة من الأعمار ، من الأطفال والمراهقين إلى الأجداد ، قد يكون أمرًا صعبًا. لحسن الحظ لدينا نصائح رائعة لجعل الجميع سعداء ...

تخطيط

  • اختيار الوقت المناسب والوجهة الصحيحة. عائلة منتشرة في جميع أنحاء العالم؟ إذا كنت تعيش بعيدًا وتستخدم عطلة كذريعة لعقد اجتماع ، فحاول أن تجد شيئًا ما في المنتصف. عندما تطير ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى التفكير فيها: التكلفة والسهولة. إنها أكثر تكلفة بالنسبة لأسرة مكونة من أربعة أفراد للسفر مسافات طويلة ، وأرخص بكثير أن تطير مع اثنين من الأجداد. لكن الأجداد الأكبر سنا قد لا يكونون قادرين على السفر إلى هذا الحد ، لذلك قد يكون من الأسهل بالنسبة لبقية العائلة العودة إلى ديارهم. ما عليك سوى اختيار ما يناسب عائلتك وفرز الوجهة (والتواريخ) بأسرع وقت ممكن. تواجه فئات عمرية ومراحل مختلفة من الحياة ، لذا عليك التفكير في الإجازة السنوية والعطلات المدرسية والالتزامات الاجتماعية.
  • العثور على الإقامة التي تناسبك. كل عائلة مختلفة ، لذلك ضع في اعتبارك ديناميات عائلتك عند حجز السكن. يمكن أن يكلف منزل كبير أو فيلا أقل للشخص الواحد. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مساحة كافية للشعور بالراحة ، فإن الفندق الذي يحتوي على غرف منفصلة يوفر المزيد من الخصوصية. إذا كان لدى أفراد عائلتك ميزانية مختلفة تمامًا ولا يريدون التسوية ، فابحث عن فندقين منفصلين قريبين معًا. ابحث فقط عن فنادق في الوجهة المرغوبة ، ثم انقر فوق أداة بحث الخريطة في الركن الأيسر العلوي.
  • أن نكون صادقين مع المال. المال يمكن أن يكون مشكلة حساسة حتى في الأسرة. غالبًا ما يتم تقديم السفر مثل هذا كهدية ، حيث تدفع أسرة واحدة الفاتورة للجميع. من المهم أن نكون واضحين بشأن ما تم تضمينه من البداية. تعرف على ما إذا كنت بحاجة إلى إنفاق الأموال على المشروبات أو الطعام أو الأنشطة. قد يكون من المحرج أن نسأل ما إذا كان شخص ما كرمًا بالفعل ، ولكن ثق بنا ، سيكون الأمر أكثر إحراجًا من عدم القيام بذلك. فقط اطرح أسئلتك بأدب واشرح أنك بحاجة إلى ميزانية للرحلة.
  • ابحث عن فندقك المثالي
  • على الأرض
  • أن تكون حساسة لرعاية الأطفال. أحضر الأطفال؟ مع الكثير من العائلة ، لديك الكثير من الأيدي الإضافية لمساعدة الأطفال على الجلوس. ولكن لا تفترض فقط أن لديك جليسة أطفال مجانية كل ليلة. خلال العطلات متعددة السنوات هي الفرصة المثالية للأجداد للقاء أحفادهم ، تذكر أن هذه هي إجازتهم أيضًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك حجز فندق مع نادي للأطفال أو خدمة مجالسة الأطفال حتى يستريح الجميع.
  • قم بإنشاء ألبوم صور مشترك. يعد ألبوم iPhone أو خيط WhatsApp أو سحابة مشاركة الملفات مناسبة للمهمة قيد البحث. قد تحتاج إلى شرح لأفراد الأسرة الأقل خبرة كيفية عملهم ، ولكن الأمر يستحق ذلك. لا يوجد ما هو أسوأ من تصوير كل مجموعة صور عدة مرات ، بينما يوزع أفراد الأسرة خمس كاميرات مختلفة في الخارج. الابتسامة سرعان ما تتحول إلى وجوه مضحكة. إذا تمكنت من مشاركة جميع الصور ، فبإمكان نقرة واحدة أن تظل الابتسامة أصلية ولن تفوتك ذاكرة!

الدجاجة والغزلان الظهر


يمكن أن يعني لوحات على شكل حرف L ، fairings والقش مشكوك فيها شيء واحد فقط. موسم الدواجن على قدم وساق. على الرغم من أن معظم نصائح السفر المذكورة أعلاه تنطبق على مجموعات من الأصدقاء لقضاء عطلات ما قبل الزفاف ، إلا أن هناك بعض الأشياء الإضافية ...

تخطيط


  • السفر معا إذا كان ذلك ممكنا. سيكون من الأسهل بالنسبة لك أن تأخذ نفس الرحلة. لا يبدأ المرح فقط من اللحظة التي تقابل فيها في المطار ، بل إنه من الأسهل أيضًا الجمع بين الجميع (دون أن ننسى أنه من الأرخص مشاركة تكلفة النقل بالحافلة الصغيرة أو الميني باص) في مجموعات كبيرة). ستواجه أيضًا نفس التأخير أو التغييرات في خطط السفر بدلاً من محاولة التفاوض على رحلات متعددة وأوقات الهبوط.
  • تشمل القائمة. إذا كنت المنظم ، قبل كل شيء ، أحسنت ، تحدى روحك. ثانيًا ، سيوفر لك الكثير من التوتر إذا أرسلت إلى المجموعة قائمة تحقق للتعبئة وطريقًا تقريبيًا مقدمًا. يجب أن تحتوي قائمة المراجعة على كل ما تحتاجه للأنشطة ، بما في ذلك متطلبات الأزياء أو الملابس الرياضية أو ملابس السباحة.
  • خطة شيء للجميع. على الرغم من أن الرحلة مخصصة للغزلان / الدجاجة فقط ، تأكد من وجود نشاط مناسب يمكن للجميع المشاركة فيه. على سبيل المثال ، إذا كانت والدة العروس أو الأشقاء الأصغر سنا ، فكر في تناول شاي أو عافية بعد الظهر بالإضافة إلى أي أنشطة تقومين بها خططت للبالغين مع الكحول. في وقت لاحق ...
  • الحد من قائمة الضيوف. إذا كنت الدجاج أو الغزلان ، خذ دعواتك بنفس قدر حفل زفافك. لن ينفق أصدقاؤك المقربون الأموال في رحلة جماعية ، لكن المعرفة العامة ستكون كافية. بالإضافة إلى ذلك ، المجموعات الصغيرة أسهل في التنظيم ، بحيث يمكنك الاستمتاع مع عدد أقل من الناس.
  • على الأرض
  • كسر الجليد. على عكس الجولات الجماعية الأخرى ، يمكن أن يكون بعض الأشخاص على ظهور الدجاجة والغزلان غريبين تمامًا. ضع في اعتبارك الوقت لبعض كاسحات الجليد غير الحادة أثناء الرحلة حتى يتمكن الزملاء من مقابلة أصدقاء من المدرسة ، وهذا لا ينتهي بفصل كل شخص عن الآخر في ملابسهم. النظر في السيد والسيدة مسابقة أو تقديم للزوجين الزفاف الهدايا الصغيرة على أساس ذاكرة مشتركة.
  • اسمح بوقت كاف خطط لحالة طارئة بين الأنشطة. لا يمكن التنبؤ بحركة المرور وسيضطر شخص ما دائمًا إلى النوم أو الذهاب إلى الحمام. بالطبع ، يجب أن لا تخطط لأنشطتك في وقت مبكر جدا في الصباح إذا لم تكن هناك في الليلة السابقة. من غير المحتمل أن يكون الشخص الذي وصل إلى الساعة الرابعة صباحًا مستعدًا ونفاد الصبر للعب كرة الطلاء في الساعة 9 صباحًا.


reaction:

تعليقات