القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح إذا كنت مسافرا لأول مرة

لقد أدركت مؤخرًا أنني أخذت علمًا بالسفر كأمر مسلم به ، لكن يمكنني أن أعدك بأن الأمر لم يكن كذلك دائمًا. بكيت كطفل مؤسف عندما اضطررت إلى الطيران بمفردي. من قبيل الصدفة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي أطير فيها في أوقات! لحسن الحظ ، سافرت إلى مؤتمر تدريب على القيادة للشباب ، وكان المنظمون قد خططوا لتفاصيل سفري.

إذا لم تكن قد سافرت من قبل ولم تكن تتمتع بتجربة سفر تذكر ، يمكنني أن أوصي بوكيل سفر واسع المعرفة. يمكنك البحث في الإنترنت أو طلب المشورة من الأصدقاء. يمكن للوكيل أيضًا تزويدك بمعلومات قيمة حول ما يجب فعله وما لا يجب القيام به ، اعتمادًا على طريقة السفر المختارة ونصائح الوجهة. بمجرد أن تقوم بحجز رحلتك والإقامة في الفندق ، يمكنك أن تبدأ مغامرتك.

10 نصائح لرحلتك الأولى


1. خذ نفسا عميقا

يمكنك أن تفعل ذلك. لا تفكر كثيرا واستمتع بهذه التجربة.

2. حفظ وثائق السفر اللازمة

إذا لزم الأمر ، احصل على جواز السفر أو بطاقة الهوية الأخرى المتوافقة مع TSA (على سبيل المثال ، رخصة القيادة الخاصة بك إذا كان ذلك مسموحًا به). اطبع بطاقات الصعود إلى الطائرة وتأكيدات السفر أو الفندق.

أقراء أيضا : 5 نصائح لتجنب الحصول على المرض في السفر


3. خطة حقيبة الخاص بك

تحقق من معلومات شركات الطيران ، وما يسمح لك بأخذه معك ، وما الذي ليس عليه ، وما مدى ثقل قيود الوزن على الأمتعة التي تم فحصها والأمتعة المحمولة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في وضعها في حقائبك المحمولة ، فيجب أن تكون حاويات السوائل أقل من 3.2 أوقية ويجب أن تكون جميع الحاويات في كيس بلاستيكي بحجم لتر. سيتم أيضًا سؤالك مسبقًا عن تكلفة تسجيل الوصول في المطار. يمكنك العثور على هذه المعلومات على موقع شركة الطيران ، أو يمكن أن يساعدك وكيل السفر.


4. الوصول إلى المطار المبكر

لدى شركة الطيران الخاصة بك وقت تسجيل وصول محدد ترغب عادة في الوصول إليه قبل ساعتين من رحلتك. مطارنا المحلي صغير ، لذلك يمكن عادة إجراء إجراءات الوصول والأمن بسرعة. ومع ذلك ، نحن دائما نسمح لأنفسنا هذه المرة. هذا سيجعلك أقل توتراً إذا لم تعبر المطار للوصول إلى الطائرة.

5. كن صبورا

المطارات هي أماكن مزدحمة للغاية ، وفي المطار وعلى متن الطائرة نفسها ستجد كثيرًا من العواطف. سوف تواجه المسافر المتحمس ، المسافر المرهق ، المسافر الحزين والمسافر الذي يعتقد أن العالم يدور من حولهم. انها حقا لا تختلف كثيرا عن الذهاب إلى نادي الجملة المحلية الخاصة بك. كن صبوراً ، ابتسم واستمتع بتجربتك.

أقراء أيضا : أذا كنت مسافر لاول مره يجب اتحتوي حقبيتك علي هذة الاشياء

6. التسجيل في شركة الخطوط الجوية

يجب أن يكون مكتب تسجيل الوصول الخاص بشركة الطيران هو أول منفذ اتصال لك للتأكد من أن جميع مستنداتك صحيحة. يمكنك أيضًا التحقق من أمتعتك والحصول على تحديثات اللحظة الأخيرة لرحلاتك.

7. على الطريق إلى السلامة

هذا هو واحد من تلك الأماكن التي يكون فيها الصبر مهمًا جدًا. اتبع تعليمات الوكلاء العاملين في المنطقة الأمنية واستغرق وقتًا للتأكد من عدم وجود عناصر عند نقطة التفتيش الأمنية.


8. انتقل إلى البوابة الخاصة بك

قد تتضمن تذكرتك رقم الباب الخاص بك ، ولكن يجب عليك دائمًا التحقق من مراقبي المغادرة في المطار إذا قمت بتغيير الباب للحصول على أحدث المعلومات. يمكنك أيضًا طلب المساعدة من موظف المطار. اتبع الإشارات إلى بابك المخصص واسترخ على الكرسي حتى تطلب من ضابط الباب إدخال صف المقاعد مع الإشارة إلى رقم المجموعة على تذكرتك.

أقراء أيضا : كيفية الوقاية من دوار البحر أثناء رحلة الإبحار

9. على متن الطائرة

إذا دعا حارس البوابة لمجموعتك أو خطك ، فتأكد من أن لديك كل متعلقاتك الشخصية وانطلق على متن الطائرة. تحقق من رقم الصف أعلى المقاعد ورقم المقعد أعلى مسند الذراع. تذكر أن الطائرات ليست مريحة أو واسعة مثل غرفة المعيشة الخاصة بك. أبذل قصارى جهدك للحفاظ على متعلقاتك في مقصورة الأمتعة أو أسفل المقعد أمامك.

10. أثناء الرحلة

في معظم الأوقات ، سيأتي مضيفو الرحلة ويقدمون مشروبات غازية مجانية ومياه وقهوة وشاي ووجبة خفيفة صغيرة. قد يكون أكبر المواد الغذائية والمشروبات الكحولية أيضا للبيع. لا يتم قبول النقد بشكل عام ، لذا خطط للحصول على بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم.

reaction:

تعليقات