القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 أماكن لصيد الأسماك في العالم

أصبح صيد الأسماك وخاصة صيد الأسماك شغفًا للعديد من المسافرين. توفر معظم السواحل مواقع لائقة لجميع الصيادين ، ولكن لا يزال بعضها سراً يخضع لحراسة مشددة.

 اكتشاف أفضل الوجهات الرياضة في العالم الصيد 


1.أستراليا

الحاجز المرجاني العظيم هو مكان أسطوري لصيد السمك في مارلن الأسود. بين أيلول (سبتمبر) وكانون الأول (ديسمبر) ، يمكن العثور على العديد من العينات ، وخاصة الإناث ، التي تبدأ في التفريخ. بسبب المسافة النسبية من الساحل (حتى 40 ميلاً) ، يوصى بشدة بالبقاء في إحدى جزرهم ، على سبيل المثال سحلية جزيرة ومجموعها من 40 أجنحة. على الجانب الآخر من أستراليا ، على الساحل الغربي ، توجد نينجالو ريف ، حيث تسبح سمكة السيف ، واهواو (أونو) ورياح البحر (ماهي ماهي).

2.الرأس الأخضر

تجدر الإشارة إلى سال وسانتياغو بين العديد من الجزر في أرخبيل الرأس الأخضر. يقع فندق Morabeza Hotel في مدينة Santa María ، حيث يمكن أن يتمتع كل صياد بتجربة لا تُنسى في المحيط الأطلسي على بعد بضعة كيلومترات. يعد منتجع King Fisher Resort في Tarrafal بجزيرة Santiago ، مكانًا شهيرًا لصيد الأسماك في أعالي البحار ، وهو مفتوح من أبريل إلى نوفمبر.

أقراء أيضا : أفضل 5 حدائق ملاهي في أوروبا

3.كوستا ريكا

حتى في الصيف أو الشتاء ، من المحتمل أن تجد مصيدًا في كوستاريكا. باهيا دي لا هيرادورا ، على بعد 90 كم من مطار سان خوسيه الدولي ، هي واحدة من أفضل الوجهات الرياضية لصيد الأسماك في المحيط الهادئ ، خاصة إذا كنت تبحث عن سمكة الزعنفة الشراعية أو المارلن الأزرق أو التونة الصفراء. Los Sueños هي واحدة من خيارات الإقامة الموصى بها. يقع الفندق على الشاطئ ، الذي يحتوي على عدد صغير من أسطول سفن الصيد البحري من جميع الأطقم مع طاقم محترف.

4.كينيا (جزيرة بيمبا)

تعد قناة بيمبا بين كينيا وتنزانيا واحدة من أكبر الأماكن في المحيط الهندي ، حيث يمكن صيد سمك أبو سيف العملاق والعينات المذهلة من دورادو واهووو وكوبيا وسمك قرش الرنجة. تعتبر بحيرة Fundu في جزيرة Pemba (التي تعتبر "غنى" من قبل الغواصين) ، ورأس Nungwi في زنجبار وفيلات Alajiri في مومباسا هي الفنادق الثلاثة والمنتجعات الموصى بها لأيام لا تنسى على الأرض والمياه.

أقراء أيضا : أفضل الوجهات مغامرات شهر العسل

5.المكسيك

يقع Cabo San Lucas على الحدود بين المحيط الهادئ وبحر كورتيز (خليج كاليفورنيا). إنه مكان جيد للذهاب إليه في سباق Grand Grand Slam: اصطياد خمسة أنواع من السيوف في يوم واحد (الأنواع الثلاثة من المارلن - الأسود والأزرق والمخطط - المراكب الشراعية وسمك أبو سيف). تطورت الحافة الجنوبية لشبه جزيرة كاليفورنيا من "صحراء دون توسيع البنية التحتية السياحية" إلى منطقة تقدم خدمات من الدرجة الأولى: مع القوارب التي تم طلبها من قبل قائدين ذوي خبرة وشركات فاخرة.

6.موزمبيق

يعد أرخبيل بازاروتو البعيد ، الذي يتدفق عبره المحيط الهندي عبر قناة مونزامبيق ، وجهة شهيرة أخرى للحيوانات المفترسة لصيد الأسماك بفضل المياه الساخنة الغنية بالمغذيات وجذب الأسماك الكبير. في جزيرة بازاروتو ، يبرز فندق أنانتارا وناديه البحري المسؤولان عن الرياضات المائية. قام Azura Lodge أيضًا بإعداد أسطول صغير من القوارب في جزيرة بنجويرا.

7.نيكاراغوا

أمريكا الوسطى هي واحدة من النقاط الساخنة لصيد الأسماك في أعماق البحار ، ومعظم الجزء الجنوبي من نيكاراغوا غير مستكشفة. يعد مجمع Marina Puesta del Sol في منطقة Chinandega مكانًا رائعًا وهادئًا وسط مستنقعات المانغروف ، حيث يصطاد العشرات من سمك أبو سيف الطعم كل يوم. في الجنوب ، في غاكاليتو دي لا إيسلا ، يوجد موكول ، "إلى حد بعيد أفضل منتجع شاطئي في أمريكا الوسطى" ، والذي يوفر أفضل موسم لصيد الأسماك في مياهه في الصيف.

8.بناما

بالإضافة إلى الحدود الكولومبية في وسط المحيط الهادئ ، تعد Bahía Piña واحدة من أكثر الوجهات الغريبة في "أفضل 10" من هذه القائمة. يحيط بفندق Tropic Star Lodge من نخبة الصيد غابة ويحتوي على أكواخ وعشرات من القوارب مع بعض من أفضل الرماة في العالم. يمكنك التقاط أنواع مختلفة في يوم واحد (سمكة الزعنفة الشراعية ، مارلن الأسود والمخطط ، سمك أبو سيف ، بونيتو ​​، أسماك البحر ، التونة ، سكيبجاك ، القرش ...).

9.ساو تومي وبرينسيبي

في خليج غينيا ، قبالة ساحل غابون ، يربط جسر خشبي بين جزيرة برينسيبي وجزيرة بوم بوم الصغيرة ، حيث تنتشر بنغلات منتجع رائع عبر الطبيعة المفتوحة ، مباشرة على الشاطئ. يمكن العثور على عينات كثيرة من المارلن في مياهها ، خاصةً بين شهري يونيو وأكتوبر ، بالإضافة إلى الباراكودا وسمك الزعنفة الشراعية و "الواهو" أو التونة الصفراء. ساو تومي هي وجهة صيد رياضية أخرى يجب على المجموعات الترفيهية أخذها في الاعتبار.

أقراء أيضا : أفضل 10 شلالات مذهلة في البرازيل

10. السنغال

على بعد 25 ميلاً فقط من ساحل داكار ، يمكن لعشاق الصيد الاستمتاع بصيد أسماك الشراع وسمك التونة. إن حجوزات الفنادق في داكار وفيرة ، مع كون فندق Jardin Savana دائمًا رهانًا آمنًا. تقع مدينة سالي على بعد 80 كم جنوب داكار ، والبقاء في نادي إسبادون المرموق ، أو تخطط لأيام الصيد على متن "الملكة الإفريقية" ، وهو فندق قارب يعمل كفطور مبيت وإفطار عائم ، هي خيارات أخرى يجب مراعاتها عند ممارسة الصيد في أعماق البحار في الدولة الأفريقية.
reaction:

تعليقات