القائمة الرئيسية

الصفحات

10 مدن أمريكية صغيرة جميلة لإضافتها إلى قائمة السفر 2020

مدن امريكية  صغيرة 

عندما تزور مدينة دولية كبيرة ، يكون من السهل أحيانًا أن تضيع في الحشد. لكن المدن الأمريكية الصغيرة - المحددة هنا بأقل من مليون نسمة - تقدم شيئًا يقترب من بلدة صغيرة ، حيث تكون الضيافة دائمًا في غاية الأهمية وتتألق شخصية المدينة فوق كل شيء آخر. فيما يلي عشر مدن لاكتشافها:

أجمل المدن الامركية الصيرة لزيارتها


1.بويز ، ايداهو

يتلقى الجانب الغربي من ولاية ايداهو القليل من الحب. تقع Boise على بعد سبع ساعات تقريبًا من Yellowstone على الجانب الآخر من الولاية وهي معزولة للغاية وبعيدة عن أي مركز رئيسي أو حديقة وطنية معترف بها على نطاق واسع.

نتيجة لذلك ، تم تجاهل Boise لفترة طويلة وتركها للأجهزة الخاصة بها. لقد تغيرت الأمور في السنوات الأخيرة. يتحدث السكان المحليون بحرية عن اختبار العين لمدينتهم النامية ، ويبدو أن البحث موافق. في عام 2018 ، صنفت فوربس بويز المدينة الأسرع نمواً في البلاد.

توفر Boise Mountains ، التي يمكنك رؤيتها كخلفية ذات مناظر خلابة من وسط المدينة ، راحة للضيوف والزوار على مدار السنة. يتم إطلاق العنان لرجال الأعمال ؛ وأصبح السكان أكثر تنوعا. تحقق من غطاء بويز لدينا لإلقاء نظرة مفصلة على المدينة.

أقراء أيضا : أجمل وجهات المنظار رومانسية في أوروبا

2.ويتشيتا ، كانساس

الشيء الوحيد الذي لاحظته على الفور عن ويتشيتا هو أن الناس الذين يعيشون هنا نشأوا هنا وشهدوا زيادة في الفخر المحلي في السنوات الأخيرة. أصبح "صنع في ويتشيتا" شيء واحد ، سواء البيرة أو الملابس أو الشواء.

أوه نعم ، البيرة والشواء - شيئان آخران ستحبونهما في ويتشيتا. نظرًا لقربها من مدينة كانزاس سيتي ، ستجد الكثير من اللحوم المدخنة ببطء مع طماطم كثيفة و / أو صلصة دبس السكر ، ولن تجد صعوبة في العثور على مصنع الجعة أو بار الجعة لغسله. يوجد حوالي نصف دزينة من مصانع الجعة وأكثر من حفنة من بارات البيرة في المدينة التي يبلغ عدد سكانها 300000 نسمة.

يزهر التاريخ أيضًا في ويتشيتا. انتهى مسار Chisholm Trail ، الذي بدأ في Fort Worth ، مباشرةً من Wichita في منطقة صغيرة تسمى Delano ، وهي اليوم امتداد وتوسع في المدينة ومليئة بالحانات والمحلات التجارية. في ذلك الوقت ، في أواخر القرن التاسع عشر ، كانت المدينة نهاية الشارع لرعاة البقر الذين قادوا الماشية ، وهي مكان للتخلص من الضغط بعد شهور على الطريق.

3.اسارية لعلم ، أريزونا

إن الشيء العظيم في فلاجستاف هو أنه كل ما تفكر به في أريزونا. تمتد التضاريس لمسافة 300 متر تقريبًا وتوفر غابات صنوبر واسعة ، وقمم عالية (قمم سان فرانسيسكو) وشتاءًا شرعيًا به ثلوج كافية لدعم منطقة التزلج (Snow Bowl).

كان Flagstaff الآن مركزًا لصناعة السكك الحديدية والأخشاب والماشية ، وقد تنوعت الآن. وهي موطن لجامعة Northern Arizona وجامعة Lowell Observatory ، التي تنشئ منطقة وسط مدينة نابضة بالحياة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات والمحلات التجارية.

يأتي زائرو Flagstaff للاستمتاع بالطبيعة المحيطة. يوجد الكثير من المسارات والمغامرات في الموقع ، ولكن عادةً ما يستخدم معظم الناس فلاجستاف كمحور ل جراند كانيون القريبة.

4.سانتا باربارا ، كاليفورنيا

يظل ساحل وسط كاليفورنيا أحد جواهر التاج في الولايات المتحدة. السواحل البكر والجبال وكروم العنب تشكل المشهد.

توجد العديد من البلدات الصغيرة على طول الطريق 1 الشهير ، ولكن ربما لا يوجد منها مدينة كاملة مثل سانتا باربرا. تقع الواجهة البحرية في Santa Barbara على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من منطقة النبيذ Santa Ynez ، وتوفر بارات المرسى المريحة ومسارات المشي لمسافات طويلة ومجتمع إبحار قوي. على بعد بضعة مبانٍ داخلية من شارع State Street ، تمتزج الحانات الجامعية مع السوشي الراقي والمطاعم ذات التوجه الخلاب ، مما يؤكد مجموعة متنوعة من العروض في المدينة.

استمتع بأشعة الشمس على مدار السنة ، وتطل على الجزر البحرية (جزر القنال) والعديد من الجامعات وجبال Santa Ynez واهتزازات الطبيعة والمحيطات ومنطقة صنع النبيذ في Santa Barbara مكان فريد من نوعه.

5.رينو ، نيفادا

انها ليست جدك رينو. بالطبع ، تتمتع المدينة بسمعة كونها مصغرة فيغاس ، وستظل تجد الكثير من هذه المدينة ، بما في ذلك الصف الذي تم تجديده مؤخرًا والذي يربط بين ثلاثة كازينوهات.

ومع ذلك ، فإن السحب الفعلي لرينو في عام 2019 هو ما يجري وراء الكواليس وراء الكازينوهات. رينو تصبح مدينة من الأحياء (كما هو مفترض مدينة ذات شريط!).

يحتوي Downtown Reno على مطاعم على طراز البار مثل Liberty Food and Wine Exchange و West Street Market. يُظهر Midtown صداقة مع Great Full Gardens ، التي هي موجهة نحو الصحة وتقدم المنتجات والمكونات المحلية ، فضلاً عن مجموعة طويلة من المتاجر والبارات الحديثة. يستخدم Riverwalk District نهر Truckee ، الذي يتدفق عبر المدينة ، مع مجموعة متنوعة من مسارات الواجهة البحرية والحدائق العامة والمطاعم في الهواء الطلق. الفرص في الهواء الطلق وفيرة ، بالطبع ، بما في ذلك بحيرة تاهو القريبة.

أقراء أيضا : عجائب ايران

6.سانتا في ، نيو مكسيكو

من الصعب العثور على مدينة في الجنوب الغربي أكثر سحراً من سانتا في. تم بناء الساحة التاريخية من قبل الإسبان في عام 1610 ، وتُعرف الآن باسم "المراجعة الإسبانية لبويبلو" ، حيث تجمع المدينة بين الجذور الإسبانية وأسلوب أدوبي لبويبلوس التي كانت تقطن ريف سانتا في لعدة قرون.

سانتا في ، تحيط بها الجبال ، وهي متصلة بالطبيعة وتوفر فرصًا للمشي لمسافات طويلة والتزلج. تبرز الثقافة الأمريكية الأصلية وتظل جزءًا نشطًا من نمط الحياة الذي يتم تسجيله وشرحه في بعض المتاحف مثل متحف الفنون والثقافة الهندية.

واحدة من أكبر مناطق الجذب في Santa Fe هي المأكولات الجنوبية الغربية ، خاصة الفلفل الأخضر والأحمر. يجب أن يهدف الزوار الجدد إلى سانتا في لتناول الطعام في شيد ، وهي مؤسسة محلية ، فضلاً عن واحد من العديد من محبي الشوكولاتة الذين يحاولون "شرب الشوكولاته".

7.شريفبورت ، لويزيانا

تم تأسيس Shreveport في عام 1836 عندما قام الكابتن هنري ميلر شريف بتطهير مربى كبير من جذوع الأشجار على النهر الأحمر وفتح مياهه للسفر والتجارة. تتميز العديد من المباني في وسط مدينة شريفبورت بطابع تاريخي ويعود تاريخها إلى منتصف القرن التاسع عشر.

بالنسبة للأشخاص الذين ذهبوا إلى نيو أورلينز ، فإن Shreveport امتداد رائع لرحلة لويزيانا ، مع القليل من كل ما يمكنك توقعه: الموسيقى والطعام والفجور.

يركز المشهد الموسيقي على موقع Louisiana Hayride التاريخي ، والذي يمكنك التعرف عليه أثناء الزيارة. تقدم كازينوهات المدينة مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، ولكن قبل كل شيء Shreveport تتألق مع مأكولاتها الجنوبية ، والتي تمزج بين الكريولية والفرنسية والهندية والكاجونية الصغيرة. نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين هي Herby K's لـ Po Boys و etoufee Crayfish و Okra.
ويلمنجتون ، نورث كارولينا
وقع الكثيرون في حب مفضلات نورث كارولينا مثل ميرتل بيتش والبنوك الخارجية. لكن قلة من الناس يأخذون الوقت الكافي لزيارة ويلمنجتون ، وهي مدينة ساحلية تعتبر بوابة كيب فير وجزر حاجز الولاية.

استكشف الواجهة البحرية الساحرة المعروفة باسم Riverwalk. هنا يمكنك تناول الغداء والذهاب في نزهة بعد الظهر. لا تفوت مشهد السمك الرائع. تحقق من Seaview Crab Company للعثور على خيارات محلية جديدة والتعرف على مبادرات المأكولات البحرية المستدامة المحلية.

لقد حاصر الكثير من تاريخ المنطقة الجيش والعهد القديم. شاهد سفينة حربية يو إس إس نورث كارولينا رست هناك بالإضافة إلى متحف كيب فير ، أقدم متحف في الولاية. ولكن لا تقلق ، فهي ليست مدينة مزدحمة مزدحمة. تحقق من منطقة الفنون بروكلين لإثبات.

أقراء أيضا : أكثر أماكن الجذب السياحي في الدنمارك

8.سبوكان ، واشنطن

بالنسبة إلى مدينة بلا منازع في شرق واشنطن ، تتمتع Spokane بالعديد من التاريخ والطبيعة. ليس لديها إمكانية الوصول إلى البحر مثل سياتل ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن سبوكان تشارك الكثير مما يحب الناس حول مدينة الزمرد.

نهر سبوكين برميل في وسط المدينة يحدد النغمة لما هو أهم هنا: الطبيعة. تعد Rafting واحدة من مناطق الجذب الصيفية الرئيسية ، مع مجموعة متنوعة من الشركات التي تقدم مغامرات ليلا ونهارا.

تاريخيا ، سبوكان هي مزيج من الرواد ، الهندي والحديث. كان Riverfront Park موقعًا لمعرض World's Fair لعام 1974 ، ويتتبع متحف Northwest للفنون والثقافة جذور المدينة إلى مركز تجاري.

أقراء أيضا : أفضل وجهات للسفر في هذا العام


9.ماديسون ، ويسكونسن

معظم الناس ليس لديهم ولاية ويسكونسن في رؤوسهم ، لكن الولاية لديها كنوز مخفية مثل مقاطعة باب وعاصمتها ماديسون. يقع Madison بين البحيرتين Mendota و Monona وهو موطن لجامعة Wisconsin. على الرغم من أنه مقعد تشريعي ، إلا أنه يمتلك طاقة شابة ونشطة يصعب تفويتها.

في عام 2014 ، كانت ماديسون واحدة من أفضل الأماكن للعيش فيها ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى مزيجها من الفرص في الهواء الطلق ، والروح الجماعية ، والتخطيط الصديق للدراجات ، والبيرة الحرفية "الخضراء" ذات التصميم الهزاز.

يمكن أن يكون الشتاء قاسيًا في ماديسون ، لذلك خطط لقضاء الصيف هناك عندما تكون هناك قائمة طويلة من المهرجانات وحياة البحيرة على قدم وساق.
reaction:

تعليقات