القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 شلالات مذهلة في البرازيل

الشواطئ ذات الرمال البيضاء والجزر الغريبة والمدن المليئة بالموسيقى وعشاق كرة القدم والمدن الاستعمارية الساحرة بالإضافة إلى الشلالات الشاهقة والأراضي الرطبة المليئة بالحيوانات البرية والبرية البكر لغابات الأمازون المطيرة - هذه ليست سوى عدد قليل منها - بعض مناطق الجذب السياحي أن البرازيل لهذا العرض. واحدة من الكنوز الأكثر قيمة للسكان .

 أفضل 10 شلالات في البرازيل


1.سالتو ساو فرانسيسكو الشلال

برودنتوبوليس (بارانا)

شلالات ساو فرانسيسكو هي الأطول في منطقة برودنتوبوليس في ولاية بارانا. هناك شرفة مع وجهة نظر يمكنك من خلالها رؤية هذا الشلال الرائع الذي يبلغ طوله 196 مترًا.

2.سالتو دو ريو بريتو الشلال

حديقة تشابادا دوس فيديروس الوطنية (غوياس)

للتعرف على Salto do Rio Preto (120 مترًا) ، وهي واحدة من مناطق الجذب في منتزه Chapada dos Veadeiros الوطني في غوياس ، يجب أن تمشي لأن الطريق إلى الشلال بطول 5 كم. انتهز الفرصة للتعرف على Cachoeira do Garimpão (80 مترًا) ، وهو شلال آخر يقع تمامًا على نفس المسار وله عدة نوافير حيث يمكن للزوار الاستحمام.

أقراء أيضا : ماهو الأكل صحي أثناء السفر

2.Véu da Noiva الشلال

حديقة تشابادا دوس غيماريس الوطنية (ماتو جروسو)

إنها واحدة من المعالم الرئيسية لولاية ماتو جروسو وواحدة من أكثر الشلالات الرائعة في البرازيل - شلال في متنزه تشابادا دوس غيماريس الوطني. شلال Véu da Noiva (86 متر) هو جزء صغير من نهر Coxipó يتدفق عبر جدار من الحجر الرملي ويشكل بركة ضخمة. يمكنك الاستمتاع بها من التراس مع وجهة نظر تقع على بعد 550 متر من موقف السيارات في الحديقة.

3.شلالات اجوازو

حديقة اجوازو الوطنية

شلالات إجوازو هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وواحدة من أشهر الكنوز في البلاد. مع 275 شلالات ، فهي تعتبر الأكثر ثراءً بالمياه في العالم. الجزء البرازيلي في فوز دو إيغواسو في ولاية بارانا يقدم للجميع رؤية رائعة ، في حين أن الجزء الأرجنتيني يعطي انطباعًا قويًا بسبب قوته وقربه من رقبة الشيطان.

4.سانتو ايزيدرو الشلال

ساو جوزيه دو باريرو (ساو باولو)

يؤدي مسار المشي لمسافة 1.5 كم إلى Cachoeira Santo Izidro ، وهو الأقرب إلى مدخل منتزه Serra da Bocaina الوطني. إذا كانت لديك الشجاعة ، فقم بتمديد رحلتك إلى شلال Cachoeira do Veado ، وهو أمر ضروري لأي شخص يواجه 53 كيلومترًا من Trilha do Ouro (The Golden Path). يقع الشلال في منتصف الطريق بين ساو جوزيه دو باريرو في ساو باولو وباراتي في ريو دي جانيرو. إنه أيضًا مكان رائع للمخيم بين عشية وضحاها.

5.سالتو يوكوما الشلال

دروباداس (ريو غراندي دو سول)

في Derrubadas ، وهي بلدة صغيرة في Rio Grande do Sul ، هناك شلال ، الميزة الرئيسية منها هي الطول وليس الارتفاع (15 مترًا). Salto Yucumã هو أكبر شلال طولي في العالم على ارتفاع 1800 متر.

6.شلال Tabuleiro

كونسيساو دو ماتو دنترو

تعد Cachoeira do Tabuleiro في Conceição do Mato Dentro في ولاية Minas Gerais واحدة من أجمل الشلالات في البرازيل. ينتقل الماء 273 مترا إلى بركة على شكل طائرة. تعد المسارات المؤدية إلى هناك صعبة ، لذا يُنصح بتوظيف دليل قبل اتخاذ هذا المسار.

7.شلالات كاراكول

كاراكول بارك في كانيلا

Cascata do Caracol (131 متر) ، يقع في Caracol Park ، في بلدة Canela ، وهو الشلال الأكثر شهرة في ولاية Rio Grande do Sul. إن شرفة المنظر والمصعد البانورامي ممتازان حقًا لالتقاط الصور ، لكن الزائر يجب أن يواجه درجًا من 750 خطوة لرؤية الشلال عن قرب.

أقراء أيضا : كيف تحافظ على صحتك أثناء السفر

8. بوكا دا اونكا الشلال

بونيتو ​​(ماتو جروسو دو سول)

يقع شلال Boca da Onça في Bonito على ارتفاع 157 مترًا ، وهو أعلى شلال في ولاية Mato Grosso do Sul بأكملها. يتم استخدام مسار طوله 4 كم كطريق للوصول ، والذي يشمل ما مجموعه 10 شلالات (3 منها فقط جيدة للاستحمام في الواقع).

9.دخان شلالات

تشابادا ديامانتينا

يعد Cachoeira da Fumaça (380 مترًا) واحدًا من أشهر مناطق الجذب في تشابادا ديامانتينا في ولاية باهيا. هذه ستارة رقيقة من المياه تسقط من خلال ثقب في الحائط ، "ترقص" بقدر ما تريدها الريح ، حتى تصل إلى الأرض في النهاية ، ثم تصبح رذاذًا خفيفًا.
reaction:

تعليقات