القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الوجهات لمغامرات شهر العسل

شهر العسل هي واحدة من أهم أماكن العطلات للعديد من الأزواج. تجذب بعض الأماكن الزوج والزوجة المستقبليين من خلال الأنشطة الرائعة والطبيعة الجميلة والخبرات الفريدة.

 خمسة من الوجهات الأكثر شهرًا لقضاء شهر العسل في العالم


1.مغامرة شهر العسل: رحلة الأمازون

من قال إن الغابة بأفاعيها وأفاعيها وعناكبها وغيرها من المخلوقات ليست رومانسية؟ انطلق على متن زورق في مقصورة مريحة مع إطلالة خلابة على النهر والغابات المطيرة في رحلة بحرية تجمع بين المغامرة والرومانسية!

أثناء رحلتك بين البرازيل وبيرو والإكوادور سوف تنسى بسرعة حياتك اليومية والتخلي عن المغامرة. في البرنامج: لحظات من الاسترخاء على الزورق ، لقاءات لا تنسى مع مجموعات عرقية مختلفة في المنطقة ، تمشي مع مرشدين في الغابة ، حيث يمكنك التعرف على القرود والجاكوار والكسلان والتابير.

أقراء أيضا : أفضل 5 أسواق عائمة في آسيا

2.عشاق شهر العسل البارد: لابلاند

سواء في السويد أو فنلندا ، تعتبر لابلاند وجهة فريدة لقضاء شهر العسل. هنا البحيرات الفيروزية التقليدية تفسح المجال للبحيرات المجمدة وكذلك التزلج على الماء والتزلج بالكلاب.

تخيل استئجار منزل خشبي صغير في الطبيعة والنوم على النار في الليل بينما تستمتع بالأضواء الشمالية من نافذتك. إن الشعور بالعزلة عن بقية العالم ، والاستحمام في ضوء أقصى الشمال والمشاركة في الأنشطة الشتوية يجعل شهر العسل هذا ذكرى لا تُنسى!

3.سائق شهر العسل: رحلة برية عبر الولايات المتحدة

إذا كنت أنت ورفيقك يشاركانك شغفًا حقيقيًا بركوب الدراجات ، فانتقل إلى لوس أنجلوس واستأجر دراجة أو اثنتين واتجه إلى أمريكا. يمكنك اختيار رحلة برية كلاسيكية أو السير في طريق 66 إلى شيكاغو! لا تفوت فرصة الإقامة في الموتيلات الرومانسية وزيارة الوجهات الشهيرة مثل Grand Canyon أو Yosemite. نصيحة السفر: توقف في لاس فيجاس لتجديد وعودك وتجربة حفل زفاف أمريكي!

4.شهر العسل الأدبي: الشرق السريع

هل أنت من محبي روايات أجاثا كريستي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاشيد بكاتب شهر العسل المفضل على متن قطار Orient Express ، القطار الأسطوري والفخم الذي يسافر عبر أوروبا. كل شيء يتم على متن الطائرة لتجعلك تشعر بأنك في المنزل. طوال الوقت ، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الشهيرة في أجواء غامضة وفاخرة وأنيقة.


أقراء أيضا : ما هي أفضل منتجعات التزلج في أوروبا؟ لعام 2020؟

5.شهر العسل لمحبي الطبيعة: أيسلندا

إذا كنت تحب الحياة البرية ، فابحث عن رحلة رخيصة إلى ريكيافيك وتمتع بمناظر طبيعية كاملة في مكان لقضاء شهر العسل على بعد بضع ساعات من معظم العواصم الأوروبية!

لا يوجد بلد رومانسي أكثر من أيسلندا ، لكن القليل من الأزواج يختارونه كوجهة لقضاء شهر العسل. حتى شهر أبريل ، توفر وجهة السفر هذه تجربة فريدة من نوعها: منظر للأضواء الشمالية من الجاكوزي في غرفتك بالفندق!
reaction:

تعليقات