القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للسياحة الأعمال المستدامة

كل عام ، يتم إجراء أكثر من 500 مليون رحلة عمل محلية إلى الولايات المتحدة وحدها ، والتي لها تأثير هائل على البيئة. على الرغم من أن التجارة المستدامة هي أولوية عالية بالنسبة لمعظم الشركات ، إلا أن الفرص التي يوفرها سفر رجال الأعمال من أجل التنمية المستدامة غالباً ما يتم تجاهلها.

أفضل نصائح للسياحة المستدامة


1.تخطيط السفر الذكي

من المهم بشكل خاص تنسيق أكبر عدد ممكن من المواعيد في الوقت المناسب. هذا يقلل السفر غير الضرورية وتلوث المناخ والبيئة. يجب عليك أيضًا التحقق دائمًا مما إذا كان الاجتماع الشخصي ضروريًا أم لا. في بعض الحالات ، يمكن استبدال الاجتماعات عن طريق الفيديو كونفرنس.

أقراء أيضا : ماذا تفعل إذا كان يجب عليك إلغاء الرحلة

2.Ecohotel

الشركات التي تفضل السفر التجاري المستدام لديها الآن المزيد من الخيارات لحجز ما يسمى "الفنادق الخضراء" ، والتي عادة ما تكون لها علامة بيئية. على سبيل المثال Green Globe أو ISO 14001. لسوء الحظ ، عادة ما يتم ملاحظة الشركات المعتمدة فقط بالرجوع إلى موقع الويب الخاص بها ، حيث أن العديد من التحسينات الدائمة لا تكون مرئية بالضرورة للعميل. يتضح غالبًا أنه يتم تقديم العديد من المنتجات الإقليمية لتناول الإفطار. تقدم الفنادق العضوية نظرة عامة على فنادق المؤتمرات والأعمال المناسبة.

2.تعويض ثاني أكسيد الكربون

بالإضافة إلى التصرف بمسؤولية ، يمكن للشركات استخدام وكالة سفر رجال الأعمال لتعويض تعويض ثاني أكسيد الكربون عن الأضرار المناخية الناتجة عن خفض الانبعاثات في أماكن أخرى. إذا تعذر تجنب السفر الجوي ، يتم حساب انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للطريق والسعر المقابل. ثم يتم استثمار هذه الاستثمارات في تقليل ثاني أكسيد الكربون في أماكن أخرى ، على سبيل المثال في الطاقات المتجددة أو التقنيات الموفرة للطاقة.

3.تأجير السيارات البيئية

إذا كنت لا تستطيع تجنب استئجار سيارة مستأجرة في وجهتك خلال رحلات عملك ، فمن المستحسن استئجار سيارة كهربائية أو طراز محرك هجين. بالنسبة للمسافات القصيرة ، تعد مشاركة السيارات الكهربائية بديلاً جيدًا أيضًا. أنها مرنة وتستخدم على نطاق واسع في المدن الكبرى.

أقراء أيضا : 6 نصائح لمنع ألم ظهرك أثناء السفر

4.دائم في المنزل وأثناء التنقل

السلوك المستدام يبدأ في المنزل. للمسافرين الدائمين ، يُنصح بإغلاق جميع الأجهزة الكهربائية باستثناء الثلاجة والثلاجة في البداية لتوفير الطاقة والمال. يجب أيضًا الاحتفاظ بالتسخين أو الحرارة إلى الحد الأدنى. يجب أن تسافر دائمًا بأمتعة صغيرة ، حيث إن وزن الأمتعة ينعكس أيضًا في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. بالإضافة إلى ذلك ، يوصى باستخدام كوب قابل لإعادة الاستخدام للتخلص منه أو زجاجة بلاستيكية للعمل بشكل مستدام أثناء التنقل. في الفنادق ، يمكن تقليل استهلاك المياه باستخدام المناشف والفراش بشكل متكرر ، ويجب دائمًا استخدام تكييف الهواء على فترات زمنية قصيرة.
reaction:

تعليقات