القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مناطق الزيارة في ناميبيا

ناميبيا هي وجهة سفر شعبية للمتنزهين وغيرهم من المغامرين. بالإضافة إلى صحراء ناميب وسفاري ، يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية الرائعة. الدولة الإفريقية ذات الكثافة السكانية المنخفضة هي موطن لعدد من المواقع الطبيعية الرائعة ، بما في ذلك الجبال والكثبان الرملية والمستنقعات الطينية.

 أفضل مناطق الجذب الطبيعية في ناميبيا


1.أتوشا

تعد حديقة إيتوشا الوطنية ، على بعد 400 كيلومتر إلى الشمال من ويندهوك ، أكبر محمية للألعاب في ناميبيا وموقعًا طبيعيًا شهيرًا. إن نظامها الإيكولوجي فريد من نوعه: بركة الملح - وهي كساد جيولوجي - تتحول إلى بحيرة كل عام خلال موسم الأمطار. خصوصية إيتوشا ، بصرف النظر عن المناظر الطبيعية ، هي الثقوب المائية التي تتجمع فيها الحيوانات طوال اليوم. إذا لم يكن بالإمكان رؤية جميع الحيوانات في Big 5 ، حيث لا توجد جاموس في هذه الحديقة الوطنية ، فلا يزال من الممكن مراقبة الحيوانات الأربعة الأخرى (الفهود والأسود والفيلة ووحيد القرن الأسود). و Oryx ، الظباء الأيقوني في ناميبيا ، و springbok واضحة أيضا هنا.

2.سوسوسفلي الكثبان الرملية

تعد الكثبان الرملية لسوسوسفلي وإيتوشا أكثر المواقع الطبيعية زيارةً في ناميبيا. وهو محق في ذلك ، لأن هذا الجزء من صحراء ناميب - والذي يشمل أيضًا حديقة ناميب - ناكلوفت الوطنية - رائع. ستجد هنا أقدم صحراء في العالم (يتحدث البعض عن 80 مليون سنة ، لكنها تزيد عن 30 مليون سنة). تمتزج الكثبان الرملية البرتقالية العالية مع المستنقعات المالحة على طول نهر تسوشاب ، الذي يتم تصريفه معظم العام ولكن لا يزال يحتوي على أشجار. انها حقا واحدة من أكثر المناظر الطبيعية بطاقة بريدية الخلابة في ناميبيا!

أقراء أيضا : أذا كنت مسافر لاول مره يجب أن تحتوي حقيبتك علي هذة الاشياء

3.وتربيرج

حديقة Waterberg الوطنية بين Windhoek و Etosha ، وهي أقل شهرة وأقل ترددًا ، وهي هضبة من الحجر الرملي يبلغ طولها 50 كم وعرضها 16 كم. الحديقة الوطنية ، التي قتل فيها 80 ٪ من سكان Herero على يد الألمان في عام 1904 ، تشتهر بمسارات المشي لمسافات طويلة والحياة البرية النادرة مثل وحيد القرن الأبيض والأسود ، والظباء الروان والظباء الرملية Find.

4.كيب كروس
تعد محمية Cape Cross Reserve الواقعة على ساحل Skeleton Coast أكبر مستعمرة ختم في ناميبيا وواحدة من أكثر المواقع الطبيعية شعبية في البلاد. نظرًا لتيار بنغيلا البارد ، الذي يعد مصدرًا كافيًا للغذاء ، تتجمع ما يصل إلى 200000 من الأختام في هذا الجزء الصغير من الساحل. ملاحظة المستعمرة لذيذة على الرغم من الرائحة الكريهة التي تنبعث من المكان. الأختام الفراء يقاتلون باستمرار على الأرض.

5.محمية ناميب راند الطبيعية

تحمي محمية ناميب راند الطبيعية ، وهي محمية خاصة جنوب كثبان سوسوسفلي ، 200000 من الكثبان الرملية والجبال ، حيث تعيش المها ، والزرافات ، وسبائك الينابيع ، والضباع ، والحمر الوحشية ، وابن آوى المدعومة من السود. كما تم تنفيذ برنامج إعادة الفهد من هنا. يمكنك البقاء في نزل فخم أو متابعة Tok Tokkie Trail - برنامج الرحلات لمدة ثلاثة أيام يقضي الليالي في سرير أطفال تحت النجوم.

6.نهر كانيون النهر

يعتبر The Fish River Canyon ثاني أكبر وادي في العالم بعد Grand Canyon وموقع طبيعي شهير للغاية للسياح. يبلغ طوله 160 كيلومتراً وعرضه 27 كيلومتراً وعمقه حوالي 550 متراً. يتوغل نهر السمك في عمق الهضبة ، وهي جافة وصخرية ومغطاة بشكل رقيق بالنباتات المقاومة للجفاف. في نهاية الوادي توجد مدينة السبا Ai-Ais. يصبح الوادي خطرا على الزائرين في حالة حدوث فيضان وحتى في درجات الحرارة المرتفعة للغاية. إذن إذن المشي لمسافات طويلة مطلوب.

أقراء أيضا : طرق سهلة لتوفير المال في العطلة

7.ناوكلوفت

تتناقض الجبال في حديقة Namib Naukluft الوطنية مع بقية المناظر الطبيعية الصحراوية للحديقة وتتألف من الدولوميت والألواح والكوارتز. الحمر الوحشية ، مجد ، صداري الهاوية والفهود يملأ المسيف ، وهو مثالي لممارسة رياضة المشي لمدة يوم أو عدة أيام. توفر المناظر الطبيعية منظرًا رائعًا لعدد من الجداول والشلالات.
reaction:

تعليقات