القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الأماكن للزيارة في كاتالونيا

تصدر كاتالونيا عناوين الصحف لعدة أشهر. الاحتجاجات على السياحة الشراعية ، ثم النضال من أجل الاستقلال. بما أن التوترات السياسية لم تحل بعد ، فقد شعرت صناعة السياحة في المنطقة بالآثار المترتبة عليها. انخفضت حجوزات الرحلات الجوية الدولية بنسبة 17٪ منذ الأول من أكتوبر. العديد من السياح كتاب الرحلات إلى مناطق أخرى من إسبانيا. من المتوقع أن تنخفض إيرادات السياحة في شهر أكتوبر بنسبة 15٪. ومع ذلك ، لا تزال برشلونة واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية للسياح الدوليين. تقدم كاتالونيا أكثر بكثير من المدينة الرائعة.

 اكتشاف أفضل الأماكن في كاتالونيا


1.بيسالو

إذا عبرت الجسر الحجري الذي يؤدي إلى المركز التاريخي لمدينة Besalú ، يمكنك التأكد من أنك ستعود إلى العصور الوسطى. تم إعلان هذه المدينة الرائعة كمكان تاريخي وفني وطني وتقع في منطقة Garrotxa في جيرونا. يتميز الفندق بحمامات يهودية وكنيسة Sant Pere ودير Sant Julià أو منزل Cornellà الروماني أو قاعة Palacio القوطية من Royal Curia.

أقراء أيضا : أكثر أماكن الجذب السياحي في الدنمارك

2.كاداكويس

تعد المدينة الواقعة في أقصى شرق شبه الجزيرة في كوستا برافا في جيرونا ، والتي تجمع بين تقليد الصيد وشواطئها الجميلة المزدحمة ، واحدة من أكثر الأماكن شعبية في كاتالونيا. هذا المكان ، المعزول من جبال Puig de Paní و Puig de Bufadors من بقية Empordà ، كان مشهورًا بالفنانين مثل Picasso و Marcel Duchamp و Dali (يمكن للزوار استكشاف متحف المنزل). لا يمكنك فقط أن تضيع في الشوارع والمنازل البيضاء وتتمتع بفن الطهو ، ولكن يمكنك أيضًا زيارة المواقع الأثرية والمشي في حديقة Cap de Creus الطبيعية.

3.كاستيلفيت دي لا روكا

تقع هذه البلدة الصغيرة في جيرونا مع ميل من العصور الوسطى على جرف من البازلت يبلغ ارتفاعه 50 متراً وطوله حوالي كيلومتر واحد. تشمل المباني كنيسة سانت سلفادور (القرن الثالث عشر) وبرج جرس سانت روك وبلازا ميرادور جوزيب بلا ، حيث يمكنك الاستمتاع بمنظر خلاب.

4.قلعة كاردونا

تعد كاردونا ، مقاطعة برشلونة ، أهم قلعة في العصور الوسطى في المنطقة. مع أكثر من 12 قرنًا من التاريخ داخل أسوارها ، أصبحت هذه القلعة الرائعة الآن بارادًا للسياحة ، مما يتيح لك الاستمتاع بأبراجها وكنيستها الرومانية وديرها وحتى قصص الأشباح بين جدرانها الألفية.

5.مونتسيرات

إذا كنت ترغب في تسلق قمم صخرية خارج التنزه ، فعليك التوقف في مونسيرات وزيارة متنزه الجبال الطبيعي ، حيث يمكنك أيضًا رؤية العديد من النباتات الغريبة وعلى قمة دير رومانسي الشهير في القرن الثاني عشر. هذا المكان في جنوب مقاطعة برشلونة وعلى بعد بضعة كيلومترات من برشلونة هو بلا شك أحد أجمل الأماكن التي يجب زيارتها في كاتالونيا.

أقراء أيضا : أجمل وجهات المنظار رومانسية في أوروبا

6.سيتجيس

في قرية الصيد هذه الواقعة عند سفح جبل الغراف - وعلى بعد 38 كم فقط من العاصمة الكاتالونية - تعيش الحداثة والتقاليد معًا. تراثها المعماري والثقافي الغني ، بما في ذلك مهرجان سينمائي رائع ، يربط بين المرسى والشواطئ الجميلة والبنية التحتية السياحية الكبيرة. مكان شعبي للسكان المحليين ، كما أنه وجهة شهيرة لمجتمع المثليين.

7.بوي فالي

لا يمكن استبعاد زيارة وادي Boi وخضراواته الكثيفة في جبال البرانس الكاتالونية من قائمة أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في كاتالونيا. يمكنك الاستعداد لقرى القرون الوسطى والكنائس الرومانية ومنحدرات التزلج والحمامات الحرارية على ارتفاع 1500 متر.
هناك أيضًا Aigüestortes National Park وبحيرة San Mauricio ، وهي الوحيدة في كاتالونيا ، مع مناظر طبيعية جبلية رائعة رائعة ، بما في ذلك البحيرات الجليدية والأنهار والشلالات والغابات ، التي تعيش فيها الحيوانات والنباتات البرية. النباتات يحافظ على حالته البرية.
reaction:

تعليقات