القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 طرق سياحية في باتاغونيا

تشترك الأرجنتين وشيلي في باتاغونيا ، وهي جمال طبيعي حقيقي وواسع يجمع بين الأنهار الجليدية الرائعة والبحيرات الصافية والجبال المغطاة بالثلوج والسهول الشاسعة. قائمة الزيارات التي يمكن للزوار القيام بها في هذه الجنة التي لم يمسها الرجال تقريبًا لا تنتهي - المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل والإبحار وتسلق الجبال والتجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة. وقد اختارنا اكم خمسة طرق سياحية أكثر إثارة للاهتمام في باتاغونيا. تدع نفسك أن تكون مستوحاة من روح المغامرة الخاصة بك.

أفضل 5 معالم سياحية في باتاغونيا


1.درب المشي إلى سفح Torres del Paine

تعد Parque Nacional Torres del Paine المتنوعة واحدة من أكثر الأماكن رمزية وسامية في Chilean Patagonia ، والتي تحتوي على جبال اسمه حلم المتجولون وتسلق الجبال ، والأنهار الجليدية ، والبحيرات واضحة الصافية ، والوديان والجبال ، والشلالات دون الحيوانات المورقة و النباتات لننسى.
توريس ديل باين هي الجوهرة الأولى في المنطقة ، وهي كتلة صخرية ترتفع إلى 3000 متر فوق مستوى سطح البحر وتحيط بها بحيرة رائعة ذات ظلال الزمرد تظهر في العديد من أماكن الخزان.
هناك العديد من الطرق السياحية التي يجب أن تفكر فيها. نظرًا للمستوى العالي من الصعوبة التي لا تزال قابلة للتحقيق ، يعد المشي إلى سفح توريس أحد أكثر الطرق شعبية. الممر شاق ويستغرق يومًا ، ولكنه يوفر مناظر لا تنسى لباتاغونيا.

اقراء أيضا : أماكن ممتعة للسفر في يناير 2020

2.الطرق الوعرة في أوشوايا

أوشوايا ، المدينة الواقعة في أقصى الجنوب في العالم في الجزء الأرجنتيني من باتاغونيا ، تقدم العديد من الأنشطة على المياه ، على الأرض وفي الجو.
لا يمكن استبعاد جولة 4X4 ، وهي لعبة كلاسيكية على الطرق الوعرة ، من خط سير الرحلة. إن الوصول إلى المناطق الصعبة بطريقة غير عادية - كما هو الحال مع أكثر الغابات سمكا وأكبر مساراتها في الجبال - يضمن أن تصل الجولة ببعض من أجمل المواقع وحيدة في هذا المكان والمعروفة باسم "نهاية المدينة العالمية" .

3.عبور لاجوس أندينو

تعد الزيارة بين Bariloche الساحرة في الأرجنتين وبورتو فاراس الجميل في تشيلي ميزة أساسية وطريق سياحي شهير في باتاغونيا. تقع بعض أجزاء هذا المعبر على اليابسة ويجب أن يتم عبورها بواسطة بحيرات صافية ، في رحلة تقطعها عدة براكين ، على سبيل المثال ب. أوسورنو ، والجبال ذات القمم المغطاة بالثلوج والشلالات ، والتي ، من بين أمور أخرى ، لها ظلال ساحرة من الممرات الخضراء الرائعة.

4.بيريتو مورينو الجليدية ارتفاع

يعد El Calafate مكانًا صغيرًا وهادئًا ، لكن جواهر Parque Nacional Los Glaciers في منطقته تجعل هذه المدينة وجهة لآلاف السياح من جميع أنحاء العالم في الشتاء والصيف.
تعيش "عمالقة الجليد" النادرة في منطقة إلكالافيت ، التي تحيط بها المياه الجليدية لبحيرة أرجنتينو ، ولهذا السبب أصبحت معروفة باسم "مدينة الأنهار الجليدية".
أكبر نقطة جذب هي بيريتو مورينو التي يبلغ ارتفاعها 60 متراً ويمتد خمسة كيلومترات. لا يمكنك فقط إلقاء نظرة على الأنهار الجليدية للمسارات الموضوعة على عدة مستويات ، ولكن يمكنك أيضًا الذهاب إلى هناك.
تستمر الجولة المصحوبة بمرشدين على الجليد لمدة ساعتين تقريبًا ، باستخدام أحذية وأشرطة خاصة ، وإلقاء محاضرات ، والاستمتاع بالنباتات والحيوانات المحلية ، ومراقبة العيوب ، والبالوعات ، والبحيرات الصغيرة التي تتشكل داخل الجبل الجليدي.
قبل المشي ، يأخذنا قارب مع عدة محطات إلى Perito Moreno حتى يتمكن المشاركون من الاستمتاع بالأنهار الجليدية من زوايا مختلفة.

اقراء أيضا : أشياء مثيرة لرؤية والقيام في أتلانتا

5.حارس البطريق في بونتا تومبو

تعد محمية بونتا تومبو الوطنية أحد المعالم البارزة في مقاطعة تشوبوت ، والتي تنتمي إلى باتاغونيا الأرجنتينية.
المنطقة قريبة من شبه جزيرة ضيقة يضعها المحيط الأطلسي وهي موطن لآلاف من طيور البطريق Magellanic أكثر من مليون حيوان بين سبتمبر وأبريل ، موسم التزاوج والوقت الذي يصبح فيه المكان أكبر مستعمرة قارية من نوعها. في مسارات محددة جيدًا ومرافقة مع أدلة ، يمكن للزوار الاقتراب من هذه الحيوانات ومعرفة المزيد عن هذا النوع الرقيق.
reaction:

تعليقات