القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر أماكن الجذب السياحي في الدنمارك

الدنمارك ليست لعشاق الشواطئ المشمسة ودرجات الحرارة الدافئة فقط ، لكن البلاد تقدم مناظر طبيعية جميلة ومدن وجميع أنواع مناطق الجذب السياحي الأخرى التي تجعلها واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للسفر في أوروبا.

أفضل مناطق الجذب السياحي في الدنمارك


1.hammershus

هامرسهوس ، أحد المعالم السياحية الرئيسية في الدنمارك ، هو أكبر قلعة في شمال أوروبا. أنقاض القلعة على منحدر في جزيرة بورنهولم الدنماركية. لا يزال بإمكانك الإعجاب بالنوافير القديمة والمباني ذات الطوب الأحمر اليوم. عند سفح المجمع هناك معرض مع حقائق تاريخية مثيرة للاهتمام. ينصب التركيز بشكل خاص على الفترة حوالي عام 1575 وطريقة عيش الناس هناك.

أقراء أيضا : أفضل مناطق الزيارة في ناميبيا

2.The Gamle By في آرهوس

متحف Den Gamle By Open Air ، الذي يُترجم إلى الإنجليزية في البلدة القديمة ، هو متحف في الهواء الطلق يأخذك في رحلة في الزمن. لا يمكن التغاضي عن هذا المنظر الفريد في مدينة آرهوس الدنماركية. يزور المتحف حوالي 500000 شخص كل عام. وهي مكونة من مباني القرن السادس عشر ويتم تشجيع الناس على الانضمام إليها. يمكن للزوار رؤية الأشخاص الذين يعملون أو يعدون الطعام أو يقطعون الحطب. يمكن للعملاء التحدث إلى الناس أو محاولة الحصول على المياه من بئر أو القمامة على كومة الروث. كما هو معروف ، تزداد المتعة بعد العمل. في الطابق السفلي ، يمكنك تجربة البيرة والمعجنات اللذيذة أو تجربة الرفوف الهوائية والدوارة في الميدان.

3.قلعة روزنبورغ

قائمة القلاع الدنماركية والقلاع والقصور والقصور طويلة. تتمتع الدنمارك ، باعتبارها واحدة من أقدم الملوك في العالم ، ببنية تحتية رائعة لتقدمه. قلعة روزنبورغ هي واحدة من أجمل مناطق الجذب السياحي في الدنمارك. يقع في وسط مدينة كوبنهاغن في الحديقة الملكية الجميلة وموطن جواهر التاج الدنماركي ومجموعة كبيرة من الفن الملكي.
ومن القلاع الأخرى التي تستحق الزيارة قلاع كريستيانسبورج وفريدريكسبورج. كريستيانسبورج يقع أيضا في كوبنهاغن وهو نقطة التقاء في البرلمان الدنماركي. كما أنها تستخدم من قبل العائلة المالكة. وإذا كنت تريد معرفة المزيد عن التاريخ الدنماركي ، فإن قلعة فريدريكسبورج الرائعة هي خيارك الأول. يحيط بك حديقة القلعة الجميلة مع البحيرات والبرك ، ويمكنك المشي هنا والاستمتاع بالجمال الفريدة لهذا المكان.

4.ليجولاند بيلوند

متعة كبيرة ليس فقط للصغار. Legoland in Billund هي بالتأكيد واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في الدنمارك. الكبار أيضا اكتشاف سعادتهم هنا. من بين أشياء أخرى ، يمكنك الاستمتاع بأطول خمسة مبانٍ في العالم في WORLD'S TALLEST في Miniland. تم طلب ما مجموعه 830،000 طوب LEGO للنسخة المتماثلة. النسخ المفاجئة لبرج خليفة وبرج شنغهاي وبرج الساعة الملكي في مكة المكرمة ومركز التجارة العالمي وتايبيه 101 ستفاجئك.

5.منزل هانز كريستيان أندرسن في أودنسي

يجتمع الزوار في الدنمارك مع هانز كريستيان أندرسن كل يوم. في بلدة Odense القديمة ، يمكن للزوار اكتشاف منزل الكاتب الشهير. تم افتتاحه للجمهور في عام 1908 وهو مسقط رأس واحد من الدنماركيين الأكثر شهرة. يتمتع الضيوف بفرصة لرؤية الحياة الرائعة لأندرسن ومشاهدة مجموعة كبيرة من الرسومات وأكثر من ذلك بكثير في المنزل السابق للشاعر.

6.متحف سفن الفايكينغ في روسكيلد

هل أنت مهتم بالسفن التاريخية والعصور الوسطى؟ كل ما تحتاج لمعرفته حول النقل البحري وبناء السفن وغير ذلك الكثير يمكن العثور عليه في متحف Viking Ship Museum في روسكيلد ، وهو معلم سياحي شهير في الدنمارك. استمتع بمهارات Viking البحرية بالإضافة إلى خمس سفن Viking أصلية. بالإضافة إلى المعارض الدائمة ، هناك أيضًا العديد من المعارض الخاصة.

أقراء أيضا : عجائب ايران

7.Wattenmmeer

بحر وادن هو منظر طبيعي طوله 900 كم 2 وقد تم إعلانه كموقع تراث عالمي لليونسكو. تمتد على مسافة 400 كيلومتر من جنوب الدنمارك إلى ألمانيا وهولندا. يتم تغيير الطبيعة الجميلة لبحر وادن كل يوم بسبب المد والجزر. بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الجميلة ، هناك أيضًا مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات. أدى التنوع إلى افتتاح متنزه بحر وادن الوطني في عام 2010.
reaction:

تعليقات