القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح لجعل السفر إلى الصين أسهل

الصين هي وجهة مليئة بالتناقضات. من ناحية بكين بمبانيها الإمبراطورية الألفية ؛ من ناحية أخرى شنغهاي مع واحدة من أحدث الآفاق في العالم. تقدم مدن مثل قويلين مناظر طبيعية خلابة للجبال. بغض النظر عن مكان تواجدك في الصين ، هناك شيء واحد مؤكد: لن تسمع لغة أخرى غير الصينية. اللغة الإنجليزية شحيحة وحتى موظفي الفندق والمطار لديهم مهارات لغوية قليلة.

نصائح لتسهيل السفر إلى الصين


1. لا تترك المستندات الخاصة بك وراء

إذا كنت تتحدث الصينية ، فإن السفر إلى الصين يعد أمرًا سهلاً. لكن أولئك الذين لا يعرفون اللغة المحلية قد يجدون صعوبة في تذكر الشخصيات والجمل الأساسية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، خذ معك جميع المعلومات ( المستندات الخاصة ) المهمة حول رحلتك بالصينية: الأسماء والعناوين والنقاط المرجعية. على سبيل المثال ، يكاد يكون من المستحيل الحصول على سيارة أجرة إذا لم يتم كتابة العنوان الدقيق لوجهتك بالأحرف الصينية. هذه الملاحظات مفيدة للغاية حتى لو طلبت التوجيهات في الشارع.

2. زيادة حد بطاقة الائتمان للإقامة في الفندق

الميزة الإيجابية لسلاسل الفنادق الصينية هي أن هناك العديد من خيارات الإقامة في المدن الكبيرة ، من الفنادق الرخيصة إلى الفنادق الفاخرة - والتي عادة ما تكون أرخص من المرافق ذات المستوى نفسه في البرازيل أو في أي مكان آخر. أوروبا. الحقيقة هي أن قرار إنفاق أكثر قليلاً على الإقامة في فنادق جيدة له العديد من المزايا بسبب هيكل المكان نفسه (المرافق الأكثر تكلفة تقدم أيضًا غرف أكبر من الطراز الصيني القياسي الأقرب وهو البار والجولات وحمام السباحة ،. ..) للموظفين ، الذين لديهم عادة مستوى أعلى في اللغة الإنجليزية.

ومع ذلك ، لتجنب مشاكل تسجيل الوصول ، من المستحسن زيادة حد بطاقتك قبل أن تقرر السفر. في معظم الحالات ، سيطلب منك الفندق تأمين قيمة عالية تقارب سعر الغرفة نفسها ، كوديعة. لا يمكن إصدار هذا المبلغ إلا بعد بضعة أيام أو أسابيع. هو عادة معيار في المدن الكبرى والفنادق.

أقراء أيضا : أفضل وقت للسفر - أهمية التوقيت الجيد

3. تحقق من التطبيقات على هاتفك المحمول

يتم التحكم في الإنترنت الصيني بواسطة جدار حماية يمنع الوصول إلى مواقع ويب متعددة شائعة (بل ضرورية) في الحياة اليومية. لا يمكن الوصول إلى Google والشبكات الاجتماعية مثل Instagram و Facebook إلا في هونغ كونغ وماكاو ، أو لأي شخص يعتمد على VPN ، وهي شبكة تتجنب حظر هذه المواقع (غير قانوني هناك). يحتاج أولئك الذين ليس لديهم VPN إلى إجراء تعديلات على تطبيقاتهم وإضافة قواميس عبر الإنترنت وتطبيقات ترجمة.

على سبيل المثال ، يصبح تطبيق Google Translate هو المفضل لديك على هاتفك: حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت ، يقوم التطبيق تلقائيًا بترجمة الجمل المكتوبة باللغة الصينية وهو مفيد للغاية عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع السكان المحليين. العديد منهم لديهم تطبيقات مماثلة على هواتفهم وسيستمتعون حتى بالحفاظ على الحوار حيًا والاستجابة من خلال أجهزتهم. لا تنس تنزيل التطبيق قبل السفر ، لأن منتجات Google لم تعد متوفرة في الصين.

4. إعداد الطريق في أقرب وقت ممكن

من الشائع بالنسبة للعديد من الأشخاص الحصول على تفاصيل السفر مثل B. مغادرة المسارات المحددة حتى اللحظة الأخيرة. لسوء الحظ ، فإن رحلة إلى الصين لا تسمح بالكثير من الارتجال. أولاً ، لأن القنصلية الصينية تحتاج إلى رحلة منظمة بالفعل مع عنوان شركة الإقامة الفردية لإصدار التأشيرة. ثانيًا ، نظرًا لأن المسافات بين المدن طويلة جدًا ، فإن تذاكر الطيران باهظة الثمن ويمكن بيع تذاكر القطار ، خاصة في أيام العطلات الرسمية. استفد من متطلبات القنصلية هذه وقم بتخطيط خط سير الرحلة مسبقًا ، بما في ذلك النقل الذي ستحتاج إلى القيام به ، وتواريخ كل قسم ، وأفضل موقع للإقامة (بالقرب من محطة المترو أو مناطق الجذب الرئيسية) لحياتك اليومية في المدينة) و حفظ كل ما تبذلونه من التحفظات.

أقراء أيضا : 7 طرق مدهشة لتوفير المال على السفر

5. لاحظ التقويم المحلي

هذا ينطبق على كل من الفصول والمواسم العالية والمنخفضة عند السفر إلى الصين. على سبيل المثال: إذا كنت ترغب في السفر في فصل الشتاء ، فيجب أن تعرف أنه أمر صعب للغاية ، خاصة في الشمال ، وأن بعض مناطق الجذب السياحي الرئيسية ، مثل المتنزهات الطبيعية والجبال والأنهار والبحيرات ، لا يمكن فتحها والقيام بها لا تجلب لهم جميعًا الوفرة التي تتوقعها منهم.
في أوقات الذروة وخارج الموسم ، احرص على عدم حجز رحلتك بطريق الخطأ في أوقات الازدحام. فترة السنة الصينية الجديدة ، على سبيل المثال ، هي فترة عطلة جماعية تؤدي إلى أكبر هجرة للبشرية - أي عندما يختار معظم الصينيين السفر في نفس الوقت. إذا قمت بزيارة البلد في وقت قريب ، يمكنك توقع كم من الاختناقات المرورية وارتفاع الأسعار.
reaction:

تعليقات