القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مدن أسبانية للنباتيين

يسعد معظم الأشخاص الذين يسافرون إلى إسبانيا بتجربة المطبخ المحلي بجميع أشكاله وأشكاله المختلفة. ومع ذلك ، يقدر أن حوالي 10 ٪ من سكان العالم نباتي. كثير من هؤلاء الناس هم أيضا المسافرين المتحمسين الذين يحبون استكشاف الوجهات النباتية.

 قائمة بأفضل 5 مدن إسبانية من حيث مجموعتها من الأطعمة النباتية


1.غرناطة

غرناطة: قصر الحمراء ، تاباس و ... المدينة الإسبانية الأكثر ملاءمة للنباتيين. غرناطة هي المدينة الأندلسية الوحيدة في القائمة وتحتل المرتبة الأولى بسبب كثافة 0.43 نباتي أو مطاعم نباتية لكل 10،000 نسمة. "Jamón de Trevelez" (ham) ، "plato alpujarreño" (chorizo ​​، البودينغ الأسود ، ham) و "moraga de sardinas" (السردين) هي بعض الأطباق الأكثر شعبية من Granada ، لكن هذه المدينة الأندلسية استحوذت أيضًا على المدن الإسبانية الرائدة ، نباتي ونقدم البدائل النباتية التي أصبحت شعبية متزايدة.

أقراء أيضا : أفضل 5 طرق سياحية في باتاغونيا

2.سانتا كروز دي تينيريفي

عاصمة تينيريفي في المرتبة الثانية بشكل عام وهي الرائدة بين جزر الكناري. هذا إنجاز رائع ، فالأساس التقليدي لمطبخ الجزيرة هو السمك! البدائل النباتية أصبحت شعبية متزايدة في تينيريفي. بعض الأطباق الأكثر شيوعًا هي البطاطس المطوية و "gofio" (دقيق مصنوع من الحبوب المحمصة).

3.برشلونة

على الرغم من المركز الثالث ، كان من المحتم أن يتسلق برشلونة المنصة. على ما يبدو ، فإن مشروع الخضار الودي لتعزيز ثقافة النبات الذي تمت الموافقة عليه في عام 2016 يظهر بالفعل نجاحاته الأولى.

 يوجد حوالي 57 مطعم نباتي ونباتي في العاصمة الكاتالانية. واحد لكل أسبوع من السنة! إريك برينت ، مؤسس موقع Happycow ، وهو موقع مخصص لمطاعم نباتي: "بعض المدن مثل برشلونة تقود الحركة نحو المزيد من الطعام النباتي في إسبانيا من خلال تقديم مأكولات عالية الجودة."

4.بالما دي مايوركا

الوجهة المفضلة للسياح الأجانب ، هي أيضًا وجهة مفضلة للسائحين الذين يفضلون اتباع نظام غذائي صحي بدون لحوم. من بين الآلاف من المطاعم والبارات والمقاهي في عاصمة جزر البليار ، يتم تخصيص جزء كبير للنباتيين.

أقراء أيضا : أفضل الأماكن للزيارة في كاتالونيا

5.سان سيباستيان

على الرغم من أن سان سيباستيان تتمتع بسمعة عالمية في المطبخ ، إلا أن القليل منهم يعلم أنه يقدم أيضًا مجموعة واسعة من البدائل النباتية. في حين أن الكثير من الناس مهتمون بـ "pintxos" الشهير في سان سيباستيان (عادةً اللحوم) ، فإن النباتيين الذين يزورون سان سيباستيان يمكنهم بالتأكيد العثور على الكثير من الأطباق اللذيذة.
reaction:

تعليقات