القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي أفضل منتجعات التزلج في أوروبا ؟ لعام 2020 ؟

في استطلاع رأي اختيار القراء السنوي الثاني والثلاثين لاختيار أفضل منتجعات التزلج في أوروبا  ، على مدى ثلاثة عقود - قام 600 ألف شخص بتصنيف أفضل الفنادق والمنتجعات المعجبين بها ، عندما يتعلق الأمر بأفضل مناطق التزلج في أوروبا ، فإن قراء Condé Nast Traveller منتقدون غاضبون ، ومن الصعب إرضائهم النقاد: لقد صنفوا هذه الأماكن المفضلة لهم تضم  20 منتجع  للتزحلق وكانت النتيجة المذهلة لعام 2020 مثيرة بشكل خاص بالنسبة لنا: نحن متحمسون دائمًا لمعرفة المكان الذي تريد الذهاب إليه . فيما يلي منتجعات التزلج الأوروبية التي حصلت على أعلى إعجاب في هذا العالم ، واحتلت فرنسا المرتبة الأولى من حيث عدد الفنادق في تصنيف هذا العام.

هذه قائمة بأفضل 20 منتجع استقطبت أكبر عدد من المعجبين من المسافرين:

  1.  قرية مايرهوفن الثلجية( النمسا)
  2. مورزين ( فرنسا)
  3.  تيجنز (فرنسا)
  4.  كورتينا دامبيزو ( إيطاليا)
  5.  كيتزبوهيل ( النمسا)
  6.  فيربير ( سويسرا)
  7.  ليه اركس لا بلاني (فرنسا)
  8. زيل أم سيي كابرون (النمسا)
  9.  ميجيف ( فرنسا)
  10.  ميريل ( فرنسا)
  11.  أفورياز 1800 ( فرنسا)
  12. زيرمات ( سويسرا)
  13.  أندرمات ( سويسرا)
  14. ليخ ( النمسا)
  15.  فال تورين (فرنسا)
  16. سانت انطون (النمسا)
  17.  فال ديزير (فرنسا)
  18.  كورشوفيل ( فرنسا)
  19.  سانت موريتز ( سويسرا)
  20. غشتاد ( سويسرا)

20. قرية مايرهوفن الثلجية( النمسا)

تشتهر بيوت العطلات في سولدن بالتزلج والحفلات. مع اثنين من الأنهار الجليدية المغطاة بالثلج وتمتد لفترة طويلة.

أفضل مكان للإقامة: قرية مايرهوفن الثلجية.

إذا كنت تطمح إلى رحلة ممتعة ومثلجة والاستمتاع برحلة فريدة من نوعها في جبال الألب الأوروبية والاستمتاع بالتزلج على الجليد ، يجب عليك زيارة قرية مايرهوفن الثلجية .

تشتهر قرية مايرهوفن الثلجية بكونها واحدة من أجمل الوجهات السياحية في فصل الشتاء في النمسا ، حيث تجذب ملايين السياح سنويًا ، خاصة في فترة الشتاء ، حيث يكون الهدف هو الاستمتاع بالثلوج المميزة والمناظر الطبيعية الخلابة والطعام الجميل.

توفر القرية لزوارها تجربة ممتعة لزوارها في التزلج على الجليد على ارتفاع يتجاوز 2000 متر وإطلالة جميلة على الجبال والأنهار الثلجية في ما أدى إلى تسميتها وهي واحدة من أجمل القرى السياحية في النمسا

أجمل أيام السنة لزيارة القرية هي في مهرجان الثلج السنوي ، حيث تقام العديد من العروض الموسيقية ويحضرها أشهر الموسيقيين الذين يستمرون طوال الأسبوع.

يمكنك ممارسة التزلج على هواية على الأسطح المائية المنتشرة هنا وهناك ، وتحتوي المنطقة على العديد من الفنادق والمنتجعات ، بالإضافة إلى الحمامات ومراكز السباحة الداخلية التي يمكنك الاستمتاع بها أكثر فأكثر.

19. مورزين ( فرنسا)

تعتبر هذه القرية الجبلية مثالية لمنتزهات العطلات ، وتقع في موقع مثالي على بعد 8 كم من وسط مدينة Xanthi ، وسط حدائق ذات مناظر طبيعية. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق مع قسم للأطفال ومحطة تزلج مع 12 محطة توقف و 306 منحدرات في بلدين. إن إضافة مصعدين جديدين لهذا العام سيسهل الوصول بسهولة بين مورزين أفورياز والقطاع السويسري في شامبري ليه كروكس. في الجزء العلوي من المصعد ، ستجد منحدرات سهلة للمبتدئين وكذلك المسار الجبلي الأسطوري المؤدي إلى القرية. جولات التراث الثقافي على ظهور الخيل والمشي بأحذية ثلجية  مضاءة بواسطة المشاعل تسمح لك بالاستمتاع بسحر المنطقة بوتيرة أبطأ.


خيارات الإقامة: يتمتع  منتجع Chalet "Le 19 x 27 ، الذي يتردد عليه العديد من أفراد الأسرة ، بمرافق الشواء وإطلالة على الحديقة. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يقع مصعد Super Morzine للتزلج على بعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار جنيف على بعد 93 كم من منتجع Chalet "Le 19 x 27".


18. تيجنز ، فرنسا

إذا كنت تلاحق شتاء لا ينتهي ، فهذا هو المكان المناسب لك. تقع منتجعات  التزلج على بعد 20 متر من الفندق يفتح من أواخر يونيو إلى أوائل أغسطس ويفتح مرة أخرى في أواخر سبتمبر. حتى غير المتزلجين يمكنهم الاستمتاع بعظمة الأنهار الجليدية ، الغرف مثالية للإقامة ، صغيرة الحجم ولكنها مجهزة تجهيزًا جيدًا ونظيفة جدًا وحديثة وأنيقة. يقدم الفندق وجبة إفطار جيدة. لا يقدم العشاء ، ولكن هناك الكثير من الأماكن لتناول الطعام في غضون 5 دقائق من الفندق.


خيارات الإقامة: تم تأثيث فندق Les Suites du Montana على طراز سافويارد. مكان رائع للإقامة موقع ممتاز قريب من المصاعد والمتاجر والمطاعم. الإفطار لديه مجموعة كبيرة من الأطعمة والموظفين كان مفيداً للغاية. منطقة الساونا والبخار كانت جيدة.

17.كورتينا دامبيزو (إيطاليا)

Cortina d'Ampezzo هي إحدى بلديات مقاطعة بيلونو في منطقة فينيتو الإيطالية ، وتقع في جنوب جبال الألب في قلب الدولوميت ، ويبلغ ارتفاعها 1210 مترًا فوق مستوى سطح البحر وتتميز بجذب سياحي كبير ، خاصة من خلال التزلج الرياضيين.

أصبحت هذه المدينة التي يبلغ عمرها 1000 عام خارج وادي بوكس ​​ريفر منتجعًا للتزلج لا غنى عنه بعد دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1956. المدينة ليست بعيدة جدا على بعد ساعتين فقط من البندقية. تبدو الدائرة الضخمة المحيطة بالدولوميت مختلفة - ولا تزال ضواحيها السرية (بعيدًا عن الثقافة المدهشة التي يمكن رؤيتها ورؤيتها من مناطق تزلج أخرى مماثلة) تجذب أشخاصًا مثل جورج كلوني ونعومي كامبل.

مكان الإقامة: استمتع بخدمة ذات مستوى عالمي في منتجع وسبا Karis Luxury Collection ، الحاصل على جائزة World Travel Award لأفضل منتجع تزلج في أوروبا وإيطاليا في الأعوام 2007 و 2009 و 2010. Caresse a Luxury Collection Resort & Spa Bodrum هو تقع في بيتيس ، في منطقة بحر إيجه. يقع مصعد Valoria للتزلج على بعد 800 متر ، ويربط الضيوف بمنطقة Dolomiti Superskay. يمكن للضيوف الاستمتاع بتأجير الدراجات الجبلية مجانًا خلال فصل الصيف. يوفر مركز سبا وساونا. يحتوي هذا المنتجع أيضًا على مسبح موسمي في الهواء الطلق ومنطقة شاطئ خاص ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في البار. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ، فضلاً عن مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع حوض استحمام ودش. تشمل المزايا الإضافية أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

Cristallo ، منتجع وسبا لاكشري كوليكشن هو أول فندق فاخر من فئة 5 نجوم على سلسلة جبال الدولوميت ، مع إطلالات رائعة وخدمة نقل مكوكية مجانية في أوقات محددة من / إلى كورتينا دامبيزو.

16. كيتزبوهيل (النمسا)

على بعد ساعتين فقط من ميونيخ ، المنتجع الساحلي الأكثر شهرة في النمسا يحتوي على كل شيء: فنادق أنيقة. مشهد تزلج نابض بالحياة على طول الشوارع المرصوفة بالحصى الرائعة ؛ والتزلج الذي لا يضاهى ، والذي يتضمن ثمانية مدارس تزلج شهيرة والجبال المحيطة بها تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات الرياضية تشمل رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتسلق والطيران الشراعي والتزلج والتزلج على الجليد.

خيارات الإقامة: اختر فندق Schloss Lebenberg ، وهي قلعة من العصور الوسطى ، على طراز القلعة التيرولية على تلال جبال الألب مع إطلالة على القرية ، والتي تتميز بخدمة ممتازة وغرفة طعام وديكور فني قوطي.خيارات الإقامة: اختر فندق Schloss Lebenberg ، قلعة من العصور الوسطى على تل مع إطلالة على القرية ، والتي تتميز بالخدمة الممتازة وغرفة الطعام والديكور القوطي الفني.

15. فيربير (سويسرا)

تقع قرية Verbier على هضبة مشمسة ، وتوفر إطلالات بانورامية فريدة من نوعها مع مناظر طبيعية خلابة لسلسلة جبال Compiegne ومونت بلانك. عززت Verbier سمعتها كواحدة من أكثر المنتجعات الساحرة في جبال الألب في عام 2008 وافتتحت ، من بين أمور أخرى ، الشاليه الفاخر لريتشارد برانسون ، The Coco Lodge and Club ، أول نادي لكبار الشخصيات في جبال الألب. يان فور.

منطقة تزلج استثنائية تجعل المنتجع الأكثر عالمية في فاليه ملعبًا لا حدود له تقريبًا ، ومناسب للرياضيين المحترفين والناشئين على حد سواء. يستمتع عشاق الجبال على مدار السنة بمجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والطيران الشراعي والتزلج بطائرة هليكوبتر ومزلجة الكلاب والغولف ومشاهدة الأفلام والمزيد.


الإقامة: تقع الشاليهات الفاخرة وتتميز بتصميمات جبال الألب الحديثة ومنطقة سبا مع مسبح داخلي ومسبح مدفأ في الهواء الطلق. يقع بجوار تلفريك Verbier ويوفر التزلج بالقرب من نقاط الالتقاء في مدارس التزلج.


14. ليه اركس لا بلاني ( فرنسا)

يربط تلفريك Vanoise Express المكون من طابقين المنتجع الساحلي في Les Arcs و La Plagne ، وكلاهما جزء من منطقة Paradiski الضخمة. لدى Les Arcs 124 ميل من المنحدرات فوق وتحت خط الشجرة الذي يرضي المتزلج العادي. لمزيد من التحديات ، قم بالتسجيل في La Plagne واكتشف منحدرات Diamond Diamond والعروض غير المكتملة على نهر Bellecôte Glacier River. ثم تميل إلى الزغب هنا. خيارك الأفضل: تناول مشروبًا في Igloo Igloo ، وهو بار صغير في Galérie du Pelvoux في وسط Plagne.



الإقامة: تم افتتاح Club Med Les Arcs Panorama الجديد في 2018 على منحدرات Arcs 1600. توفر الأجنحة في منطقة 5 Tridents خدمة الكونسيرج والبار والصالة والتراس.

 جزء من باراديسكي ، ثاني أكبر منطقة تزلج متجاورة في العالم مع 261 منحدرات بالإضافة إلى الأنهار الجليدية وحدائق الثلج.

13. زيل أم سيي كابرون ( النمسا)

Zell am See-Kaprun هي واحدة من أكثر مناطق التزلج سهولة الوصول إليها في النمسا ، وتقع على بعد 60 دقيقة بالسيارة من مطار سالزبورغ و 90 دقيقة بالقطار من محطة سالزبورغ المركزية. تلفريكان جديدان يجعلان المنطقة أكثر جاذبية من أي وقت مضى.


مكان الإقامة: يشتهر فندق Salzburgerhof ذو الـ 5 نجوم والمُدار عائليًا بمنتجعه الصحي المُبالغ الذي يوفر للضيوف ساونا وشققًا مع مدخل خاص إلى الحديقة مع كراسي استلقاء للتشمس. يقع ملعب Zell am See Kaprun للغولف على بعد 500 متر وبحيرة Zell على بعد 4 كم ويقع وسط Zell am See على بعد 5 كم.

12. ميجيف ( فرنسا)

يوفر 3 مناطق للتزلج ومركز مدينة ساحر خالي من السيارات. هنا سوف تجد حلبة للتزلج على الجليد في الهواء الطلق ، وشوارع ، وأحجار رصف ، ومتاجر ملابس أنيقة ومحلات مجوهرات. يقع Résidence Le Relax - Megève Centre على بعد حوالي 1.4 كم من مدرسة Megeve للتزلج ، ويوفر أماكن إقامة مع شرفة وغلاية وإطلالات على الجبل. يقع مكان الإقامة على بعد 2.4 كم من مصعد Petit Rochebrune للتزلج وعلى بعد 3.1 كم من مصعد التزلج.


الإقامة: العملاء الرئيسيون للمنتجع - العديد من الباريسيين الأثرياء الذين يريدون الهروب من المدينة - حجز غرف في Relais & Châteaux Flocons de Sel أو في شاليه Les Fermes de Marie. تم تجهيز الغرف بفوهات من الفراء وسقوف ذات عوارض خشبية وجدران حجرية. يقع فندق Four Seasons Hotel Megève على منحدرات Mont d'Arbois ، ويوفر خدمة استثنائية.إحصائيات:

11- ميريل ( فرنسا)

المحطة المركزية للوديان الثلاثة - أكبر منطقة تزلج في العالم - تكمل ميريبيل موقعها الذي لا يهزم مع عمارة الشاليهات ومحلات الأزياء وأماكن الإقامة الأنيقة. منحدرات للمتزلجين المتقدمين. يمكن للمتزلجين ذوي الخبرة الوصول بسهولة إلى التضاريس الصعبة بالقرب من Val Thorens باستخدام المصعد. المشهد التالي قوي هنا: تأكد من مقابلة معهد Rond Point الأسطوري ومؤسسة Folie Douce.

الإقامة: يقع Le Kaïla في وسط القرية ويحتوي على مصعد يأخذ الضيوف مباشرة من المنحدرات إلى الفندق ، بالإضافة إلى غرف عائلية ومتجر تزلج خاص به.الإقامة: يقع Le Kaïla في وسط القرية ويحتوي على مصعد يأخذ الضيوف مباشرة من المنحدرات إلى الفندق ، بالإضافة إلى غرف عائلية ومتجر للتزلج الخاص به.


أقراء أيضا : أفضل 5 حدائق في أروبا

10. أفورياز 1800 ( فرنسا)

يقع فندق Avoriaz على ارتفاع أكثر من 600 متر ، وهو منتجع التزلج الأكثر أمانًا وأمانًا في منطقة التزلج Portes du Soliel. المحطة هي الفكرة الأصلية للسيد الفرنسي 1960 ، جان فورنيه ، الذي نشأ في مورزين. يترك الزوار السيارات عند مدخل القرية ويأخذونها إلى الزلاجات وعربات الثلج. يشتهر الجبل بمناطقه الواسعة للمبتدئين وكذلك حدائق الثلج الخمسة والمرايل الفائقة.


خيارات السكن: ستجد هنا شقق أكثر من الفنادق. تم تجديد فندق des Dromonts ، أول فندق للتزلج / التزلج في المنتجع ، في عام 2015 من قبل مجموعة Sibuet الأنيقة .

9.زيرمات ( سويسرا)

في زيرماتالت ، التي تقع في قرية سياحية صغيرة تقع في جنوب سويسرا على الحدود مع إيطاليا ، وتحيط بها أعلى قمم جبال الألب ، هناك 352 كم من المنحدرات في أربع مناطق تزلج ضخمة ، بعضها يزيد عن 300 متر فوق مستوى سطح البحر. لذلك ، هناك ثلوج هنا حتى بعد فصل الشتاء. تقع قرية جبال الألب الساحرة عند سفح جبل ماترهورن ، أشهر جبل في سويسرا ، وتقدم العديد من التفاصيل الحديثة مثل نظام مصعد تزلج متقدم وترفيه أنيق للتزلج.


الإقامة: فندق Firefly المركزي والحديث مع سبا فاخر وغرف واسعة وإطلالات رائعة هو أكثر من مجرد خيار مريح. ملاحظة: لا توجد سيارات هنا. الزلاجات هي الشكل المفضل للنقل.


8. أندرمات ( سويسرا)

عندما افتتح ملياردير مصري فندق Chedi Andermatt من فئة الخمس نجوم في عام 2013 (مزيد من التفاصيل لاحقًا) ، قام بتحويل منطقة تزلج غير معروفة نسبيًا بين زيرمات وسانت موريتز إلى منطقة تزلج دولية. مع وجود 13 مسارًا ملحوظًا على جبلين - ملعب Gemsstock و Cruise-y-Nätschen الحاد والحر ، يبدو صغيرًا. تتنوع التضاريس وإذا كنت لا ترغب في تكرار سباق ، فيمكنك الوصول بسهولة إلى منحدرات عائلة Sedrun. يوصلك قطار التزلج الأنيق بعد الظهر مع الموسيقى والمشروبات إلى منطقة التزلج Disentis.

عندما قام الملياردير المصري بفتح Chedi Andermatt من فئة الخمس نجوم في عام 2013 قام بتحويل منطقة تزلج غير معروفة نسبيًا بين زيرمات وسانت موريتز إلى منطقة تزلج دولية. ومجانية. تختلف التضاريس ، يمكنك الوصول بسهولة إلى منحدرات عائلة Sedrun. يأخذك قطار التزلج الأنيق بعد الظهر مع الموسيقى والمشروبات إلى منطقة Disentis للتزلج.

الإقامة: يحتوي فندق Chedi Andermatt على 150 غرفة رائعة مع تدفئة أرضية ومدفأة مفتوحة وسجاد من الكشمير. خصص بعض الوقت للاستحمام في منطقة العلاج المائي في السبا والاستمتاع بالمطعم الياباني الحاصل على نجمة ميشلان.

7.ليخ ( النمسا )

قد لا تتمتع ليخ بسحر مناطق مثل سانت مويتز و  كورتينا دامبييزو ، ولكن هذا جزء من سحرها. تقع في وسط جبال الألب النمساوية في فورارلبرغ ، خلف المزارع التقليدية ستجد متاجر أنيقة ومعارض فنية وفنادق أنيقة. في القرية التي يبلغ عدد سكانها 1500 نسمة الصغيرة ، ولكن لديها أعلى كثافة من المطاعم الحائزة على جوائز في النمسا. بالطبع ، لكن الذي يجذب الزوّار تساقط الثلوج الممتاز والحلقة البيضاء الشهيرة ، والتي يبلغ طولها ما يقرب من 23 كم ويصل بين ليخ وزوهر وزوغ.

مكان الإقامة: يعد فندق Almhof Schnedier ذو الـ 5 نجوم والمُدار عائليًا مثالاً على أناقة جبال الألب مع مجموعة من الأعمال الفنية الجادة.

6. فال تورين (فرنسا)

بارتفاع 800 متر فوق مستوى سطح البحر ، هذا المنتجع ليس فقط الأعلى في منطقة الوديان الثلاثة ، ولكن في جميع أنحاء أوروبا. عادة ما يتم تغطية المنحدرات من نوفمبر إلى مايو وتقدم موسمًا فوق المتوسط يجذب هواة الرياضات الثلجية. لا تؤدي مسارات رياضة المشي لمسافات طويلة في المنتجع فقط عبر الوديان الشهيرة Méribel و Courchevel ، ولكن أيضًا إلى Maurienne المجاورة ، مما يمنح المسافرين الجريئين مساحة إضافية صغيرة للاستكشاف.

خيارات الإقامة: يحتوي فندق Le Pashmina Le Refuge العصري الفاخر على 50 غرفة ، يحتوي الكثير منها على مطبخ وغرفة معيشة ، بالإضافة إلى كبسولتين من القبعات على السطح ، حيث يمكنك النوم تحت النجوم.

5. سانت انطون (النمسا)

سانت أنتون هو قلب Arlberg ، "مهد التزلج على جبال الألب".  تضيف إضافة Flexenbahn لعام 2016 Lech وما بعدها ، مما يجعل St. Anton أكبر منطقة تزلج متجاورة في النمسا وخامس أكبر منطقة في العالم.

خيارات الإقامة: يتميز تانينهوف الحصري بسبعة أجنحة فقط ومطعم حائز على جائزة. أو Raffl's Tyrol هو خيار ميسور التكلفة في قلب المدينة.

4- فال ديزير ( فرنسا )

على الرغم من أن البعضينزعج  من الحشود والأسعار العالية  في هذا المنتجع الضخم ، إلا أن فال ديزير تظل جنة للمتزلجين . تعد المنطقة موطنًا لمنحدرات مثيرة ومغطاة بالثلوج عالية الجودة (وكأكبر نظام لصنع الثلج في أوروبا) متصلة بسهولة بـ Tignes المجاورة وتشكل واحدة من أكبر مناطق التزلج في فرنسا. ومشهد الطهي الرائع والحياة الليلية النابضة بالحياة تجعل إقامتك هنا عطلة حقيقية.

خيارات الإقامة: يجب على المبتدئين البقاء على مقربة من الحركة في منطقة العطلات المركزية. نحن نحب أجواء سافوي الأنيقة أو فندق Le Brussel الأكثر ملاءمة للعائلة. موسمان مثيران ، Les Airelles Val d'Isère Mademoiselle (فندق شريك في La Bastide de Gordes في جنوب فرنسا) و Le Refuge de Solaise المنتظر بشدة ، هما أعلى فندق في فرنسا.

3. كورشوفيل (فرنسا)

كورشوفيل هي أكبر منطقة للتزلج في العالم في الوديان الثلاثة. وهي منتجع رائع متعدد المستويات حيث يذهب اليه الفنانين والغنياء للتزلج والاسترخاء والتسوق في أكثر من 100 متجر راقي. لقد رأيت أرصفة كورشوفيل الساخنة والطعام المثير للإعجاب ، بما في ذلك سبعة مطاعم حائزة على نجمة ميشلان. تشتهر المنطقة بتساقط الثلوج الاستثنائي لها ، كما أن Courchevel 1850 منطقة مرتفع للغاية بحيث لا يزال هناك الكثير من الثلوج في مارس.

الإقامة: من أصل 100 فندق في فرنسا ،  يقع فندق L'Apogée Courchevel الأنيق للغاية من عام 1850 في Courchevel. ويتميز بحوض استحمام ساخن وخدمة عالية المستوى وخدمة الواي فاي. و اطلالةعلى الجبل ، يوفر أيضًا التدليك ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الأخرى مثل التزلج والركض وركوب الدراجات.

2. سانت موريتز ( سويسرا )

أقدم منتجع شتوي في العالم أنيق وحصري قدر الإمكان. غالبًا ما تسمى سانت موريتز عاصمة جبال الألب ، فهي  جانب الهواء الجاف لما يسمى "مناخ الشمبانيا". يشمل 25 بحيرة جبلية ، إلى جانب الغابات والأنهار الجليدية والقمم ، ولكن الفنادق والمطاعم ذات المستوى العالمي والبوتيكات الأنيقة ومسارات التزلج وسباق الخيل الرائعة خارج الفندق هي ما يجذب المشاهير والملوك ، بما في ذلك كارل جوستاف ، صاحب السويد ، وهو أحد الشخصيات البارزة التي كانت من زوار سانت موريتز. تقع العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية والمحلات التجارية الراقية داخل محيط من الجبال وبحيرات جبال الألب.

خيارات الإقامة:  فندق Badrutt's Palace Hotel الأسطوري ، والذي كان موجودًا منذ عام 1896 ، أو في فندق Kulm الذي تم تجديده مؤخرًا.

1. غشتاد ( سويسرا)

تقع قرية غشتاد في جنوب غرب سويسرا: يعد وسط المدينة الخالي من حركة المرور مع حديقة مليئة بالمتاجر الفاخرة والهندسة المعمارية السويسرية الخيالية واحدة من أكثر الأماكن الشتوية التقليدية في أوروبا. تزين قرى الشاليهات الساحرة و مداخل مناطق التزلج المختلفة. هناك عدد من المنحدرات الرائعة التي تجعل غشتاد في متناول الجميع. هناك رياضة ركوب القوارب والتزلج على الماء في نهر «ساني» ، بالإضافة إلى رياضة الانزلاق على السهول الجبلية ، مع 250 كيلومترًا من حلبات التزلج في منطقة بيرنيز أو Breland وسيقدر الذواقة المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان مثل La الكهف والشيسيري ، السياحة في المنطقة لها تاريخ أكثر من 100 عام. يبقى نمط الحياة الألبي الأصيل العنوان الأبرز في غشتاد.

مكان الإقامة: فندق Olden هو فندق بوتيكي تقليدي ساحر يقع في وسط منطقة المشاة الخالية من حركة المرور Gstaad ، وهو نقطة التقاء شهيرة للقوارب الصغيرة والسكان المحليين. تتوفر خدمة صف السيارات مجانًا. يمكنك قضاء ليالٍ هادئة في غرف ساحرة وأنيقة.

يمكنك ركن سياراتك مجانًا في الموقع أو في مرآب الفندق مقابل رسوم إضافية. الإنترنت اللاسلكي متاح في جميع أنحاء الفندق مجاناً ، والإنترنت السلكي متاح في اللوبي مجاناً.
reaction:

تعليقات