القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل وجهات المنظار رومانسية في أوروبا

لا يزال هناك بضعة أشهر قبل عيد الحب ، ولكن أي موعد مناسب لرحلة مع شريك حياتك. أوروبا مليئة بالأماكن المثالية لرحلة رومانسية لبضعة أيام.

بسبب جمالها المعماري ، تعد القارة القديمة واحدة من الوجهات الرئيسية للأزواج من جميع أنحاء العالم. هناك العديد من الوجهات الرومانسية في أوروبا.

 أفضل 5 أماكن لأمحبي الجمال


1.باريس


عاصمة فرنسا أمر لا بد منه لكل زوجين. يزور باريس كل عام عشاق يريدون قضاء بضعة أيام هنا والاستمتاع بسحر مدينة فريدة من نوعها. بعد كل شيء ، صورة بجوار شريك حياتك أمام برج إيفل إلزامي عند زيارة باريس ، واحدة من أفضل الوجهات الرومانسية في العالم. ولكنها ليست فقط برج إيفل ، بل هي أيضًا Pont des Arts ، حيث يترك الأزواج من جميع أنحاء العالم قفلًا يرمز إلى حبهم. بالإضافة إلى ذلك ، تعد مونمارتر والشانزليزيه واللوفر ونوتردام أماكن مهمة في باريس. أو يمكنك فقط المشي على طول نهر السين.

أقراء أيضا : جرب رحلة سفاري الي جنوب إفريقيا

2.مدينة البندقية


هذه المدينة أيضا يجعل أغنية من الحب. تعتبر البندقية واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم. وإذا كنت تقود سيارتك عبر القنوات ، فإن ركوب الجندول مع شريكك أمر إلزامي. بالإضافة إلى ذلك ، تشتهر هذه المدينة الإيطالية أيضًا بفن الطهو ، مما يعزز السحر فقط.

3.براغ

هذه المدينة لا تترك أحدا غير مبالين. عاصمة الجمهورية التشيكية غير معروفة للكثيرين ، ولكن لديها سحر يجعلها واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية. هنا ، من الضروري الذهاب إلى ليبسبيرج وتقبيل الشريك بجوار تمثال الشاعر ماشا. كما أنه مثالي لرحلة على متن قارب في Vltava وللتنزه عبر البلدة القديمة أو فوق جسر Charles.

4.بودابست

لؤلؤة نهر الدانوب هو آخر عظيم غير معروف لعامة الناس. ومع ذلك ، فإنه يستقبل ملايين السياح كل عام. إنها وجهة مثالية لرحلة رومانسية. تتمتع المنتجعات الصحية بتقاليد رائعة في العاصمة الهنغارية ، والتي تجعلها فريدة من نوعها. يجدر أيضًا زيارة جسر السلسلة أو جسر التحرير المضاء في الليل.

أقراء أيضا : 3 مدن سحرية لا ينبغي تفويتها في نيو مكسيكو

5.غجر

تعتبر عاصمة إيطاليا وجهة سفر رومانسية مهمة. تتميز المدينة الأبدية بسحر خاص بفضل بنيتها التحتية وفن الطهو الغني. تشمل أماكن الاهتمام Fontana di Trevi أو الكولوسيوم أو حي Monti أو Trastevere أو Capo di Fiori أو ضفاف نهر Tiber.
reaction:

تعليقات