القائمة الرئيسية

الصفحات

7 أجمل وجهات للعطلات (سفاري أوغندا)

أوغندا هي وجهة شهيرة في إفريقيا للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة سفاري لا تنسى. سبب كبير لهذا هو مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والحياة البرية التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء البلاد.

 سبع وجهات سفر يمكنك استكشافها في سفاري أوغندا


1.حديقة شلالات مورشيسون الوطنية

تحمي حديقة مورشيسون فولز الوطنية في شمال غرب أوغندا الأرض على ضفاف بحيرة ألبرت وحول شلالات مورشيسون ، وهي عمود مرتفع من المياه تم إنشاؤه بواسطة نهر فيكتوريا حيث يقع على جرف ضيق يبلغ ارتفاعه 43 متراً.

إذا كنت لا تحب هذا العرض ، فهناك الكثير من الحيوانات المحلية التي يمكنك اكتشافها هنا - من الأفيال وأفراس النهر والشمبانزي إلى أكثر من 451 نوعًا من الطيور ، تزدهر الحياة البرية في هذه الزاوية الخصبة من أوغندا.

هل ترغب في رؤية هذا المكان بشكل مريح؟ خطط لزيارتك خلال الفترة من يونيو إلى سبتمبر أو من يناير إلى منتصف مارس ، حيث من المرجح أن يتعاون الطقس خلال هذه الفترات.

2.حديقة الملكة إليزابيث الوطنية

هل تبحث عن مكان لرحلات السفاري الخاصة بك في أوغندا والتي تحقق التوازن بين الجغرافيا الرائعة وفرص مشاهدة الحياة البرية؟ إذا كنت لا تزعج سائحين آخرين ، فإن التخطيط لرحلات سفاري في حديقة الملكة إليزابيث الوطنية قد يكون قرارًا حكيمًا.

بما في ذلك بقايا الحفر البركانية ، التي شكلت بعضها بحيرات منذ أن كانت غير نشطة ، فإن هذا الاحتياطي سيثير اهتمام الجيولوجيين ، في حين أن أولئك الذين يأتون في رحلات السفاري سيواجهون العديد من اللقاءات مع مجموعة متنوعة من الثدييات.

وتشمل هذه الفهود والأسود والفيلة والشمبانزي وأفراس النهر والجاموس. بالإضافة إلى هذه الحيوانات ، ستجد أيضًا تمساح النيل وأكثر من 500 نوع من الطيور - على هذا النحو ، يجب أن يكون لدى المهتمين دائمًا مناظير في متناول اليد أثناء زيارتهم. لأنها سوف تكون قادرة على عبور نسخ من قائمتهم بشكل متكرر. ،

3.حديقة وادي كديبو الوطنية

إذا كانت عطلة السفاري الأوغندية تغطي المزيد من السافانا ، فإن متنزه وادي كيدو الوطني هو المكان المناسب. 500 نوع من الطيور و 77 نوعًا من الثدييات مثل الزرافات والنعام والحيوانات البرية الزرقاء تعيش هنا. هناك العديد من الحيوانات لمشاهدة والعديد من وجهات نظر ممتازة في جميع أنحاء الحديقة.

ومع ذلك ، إذا لم تكن في رحلة سفاري ، فهناك الكثير مما يمكنك فعله هنا - هذه الحديقة هي موطن عائلة إيك والقبيلة المحلية التي عاشت في هذا البلد لعدة أجيال. إذا حصلت على فرصة ، فاطلب من مرشدك تعريفك بالمنطقة وربما الحياة بشكل عام.

بمجرد التفاعل معهم ، يمكنك الغوص في ينابيع المياه الساخنة Kanangorok. الأنابيب الساخنة عند درجة حرارة تقارب 50 درجة مئوية. قد يكون من الصعب على البعض تحمله ، لكن أولئك الذين سيفعلون ذلك سيستفيدون من خواص الشفاء التي وفرتها Ik للأيونات.

4.منتزه بحيرة مبورو الوطني

تقع الأراضي الرطبة لبحيرة Lake Mburo National Park في غرب أوغندا وتوفر بيئة غنية يمكن أن تزدهر فيها مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات. على الرغم من أنها أصغر قليلاً من المحميات الطبيعية الأخرى والمتنزهات الوطنية ، فهي تضم أكثر من 300 نوع من الطيور والثدييات مثل الحمير الوحشية والخنازير والإمبالاس وابن آوى والفهود.

من حيث الجغرافيا ، تعد بحيرة ميبورو هي المهيمنة لأنها جزء من سلسلة من 50 كيلومترًا من الأراضي الرطبة التي تجذب العديد من الحيوانات على مدار السنة ، وخاصة خلال موسم الجفاف. ، إنه مكان رائع لمشاهدة مجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة التي تعيش في هذه المنطقة.

5.بحيرة موتاندا

هل تريد أن ترى الغوريلا الجبلية بعيد المنال في أوغندا؟ يفضل أشخاص مثلك الاستقرار في بحيرة موتاندا. بحيرة صغيرة على ارتفاع 1800 متر ، مكان هادئ للرحلات إلى حديقة Mgahinga Gorilla الوطنية.

في حين أنها أصغر من ابن عمها الأكبر (غابة بويندي التي لا يمكن اختراقها) ، فإنها توفر للزائرين الفرصة لمتابعة القرود الذهبية والتفاعل مع الباتوا ، أول سكان المنطقة - سفاري. الكمال في أوغندا.

6.بويندي الغابات التي لا يمكن اختراقها


تشتهر غابة بويندي التي لا يمكن اختراقها في جميع أنحاء العالم بعدد سكانها الكبير من الغوريلا الجبلية ورحلات السفاري الشهيرة لزوار أوغندا. إنه مشهور ليس فقط لرحلات السفاري الغوريلا التي يمكنك مشاهدتها ، ولكن أيضًا لمغامرة الوصول إلى هناك. إن فرصة رؤية رئيسيات ذكية للغاية في بيئتها الطبيعية تجعل المال الذي تنفقه في هذه الرحلة يستحق كل قرش.



إذا كنت تعيش في وسط الغابات التي تعود إلى قرون ، فقد تشعر بالقلق إزاء التحقق من علاقاتنا الوراثية ، ولكن لا تنسَ أن بقية المنتزهات تعتبر واحدة من أكثرها تنوعًا. الطائرة البيولوجية على الأرض.

7.حديقة غابات كيبالي الوطنية

Kibale Forest National Park هي حديقة تحمي الغابات المطيرة الاستوائية بين 1100 و 1600 متر فوق مستوى سطح البحر وهي موطن لمجموعة متنوعة من الرئيسيات - 13 نوعًا دقيقًا.

يمكنك أيضًا مشاهدة الخنازير ، النمس ، القطط الذهبية وثعالب الماء. على الرغم من أنها لا تعيش في الحديقة ، تنتقل الأسود من حين لآخر إلى الحديقة لتتغذى على الحيوانات العاشبة غير المشتبه فيها.
reaction:

تعليقات