القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 حدائق ملاهي في أوروبا

المتنزهات هي مغناطيس كبير للزوار. يجذبون ملايين السياح كل عام ، خاصة العائلات التي لديها أطفال أو مراهقون. شعبية المتنزهات مرئية بشكل خاص في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، هناك العديد من المتنزهات الشهيرة في أوروبا التي تستقبل الآلاف من الزوار كل يوم.

يعرض الحدائق الأكثر شعبية في أوروبا


1.يوروبا بارك ( ألمانيا)

حديقة الملاهي في German Rust بها تشكيلة رائعة. هناك مجموعة واسعة من الوقايات الدوارة ومناطق الجذب لجميع الأعمار والأذواق. العديد من عوامل الجذب كانت أو ثورية لصناعة الترفيه وتأتي من إنتاجنا الخاص. يحتوي المتنزه على 72 رحلة و 13 من الوقايات الدوارة ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 60،000 شخص يوميًا.

المتنزه أيضا نقاط ضعفه. كانت نسبة السعر إلى الأداء الممتازة بالنسبة للكثيرين قادرين على الحركة والحديقة مزدحمة للغاية ، خاصة خلال العطلات. على سبيل المثال ، زار 5.6 مليون شخص الحديقة في عام 2016 ، مع نمو مطرد. نتيجة لذلك ، هناك طوابير طويلة ، ومناطق الجذب المزدحمة ، وما إلى ذلك. المشكلة الأخرى هي عدم الوصول إلى وسائل النقل العام.

2.ديزني لاند باريس (فرنسا)

يتكون ديزني لاند في باريس من متنزهين متجاورين ، ديزني لاند بارك ومتنزه والت ديزني ستوديوز. وهم معًا أكثر المتنزهات شعبية في أوروبا. تقع الحديقة على بعد 32 كم شرق باريس. يمكن الوصول إلى المتنزهين بسرعة وسهولة بواسطة وسائل النقل العام والطريق السريع A4.

لا توجد شركة ترفيهية يمكن أن تأخذ الزوار إلى عالم خيالي مثل ديزني. تستخدم الشركة شخصياتها المشهورة عالمياً من خلال أفلامها ومناطق الجذب السياحي المصممة بمحبة. في عام 2016 ، أحصى الحديقة 13.4 مليون شخص. ميزة أخرى كبيرة هي العديد من مناحي لجميع أفراد الأسرة والاتصال الفريد لوسائل النقل العام.

من ناحية أخرى ، واحدة من نقاط القوة في الحديقة هي أيضا نقطة ضعف. نظرًا لأن معظم مناطق الجذب مناسبة لجميع الأعمار ، فهناك عدد قليل جدًا من الألعاب. الوقايات الدوارة الكبيرة مفقودة تماما في الحديقة.

3.لو بوي دو فو ( فرنسا)

تقع الحديقة الفرنسية Le Puy du Fou في Les Epesses بين Nantes و Poitiers. يقدم عروضاً مختلفة تتعلق بالسياج وركوب الخيل والشلالات والألعاب النارية وغيرها من المؤثرات الخاصة. في هذا المعنى ، إنه فريد من نوعه في أوروبا. هجمات الفايكينغ ، والمبارزات الفارسية ، والمعارك المبارزة ، أو المصارعين الرومانيين في الساحة - يبدو أن كل شيء حقيقي تمامًا.
الحديقة هي جزء لا يتجزأ من الناحية المثالية ويعتني بها في الطبيعة. في المساء ، يتم تمييز العرض السينمائي مع مجموعة من الموسيقى والرقص والاستعراضات وإسقاطات الفيديو ثلاثية الأبعاد والميزات المائية والألعاب النارية. في عام 2017 ، تم الترحيب 2.26 مليون زائر في الحديقة.

التفرد سلبي أيضًا لأن المتنزه ليس متنوعًا. بصرف النظر عن العروض ومزرعة من العصور الوسطى وبعض العبوات الحيوانية ، لا يكاد يكون هناك أي عوامل الجذب الأخرى. من المفترض أن يكون مدمنو الأدرينالين في العنوان الخطأ هنا ، ولكن يجب أيضًا تحسين الاتصال بوسائل النقل العام.



4.بورت أفينتورا وورلد ( أسبانيا)

يعد PortAventura World في سالو ، على بعد 60 كم جنوب برشلونة ، نقطة جذب للإسبان والسياح. يتكون المتنزه من ثلاثة أجزاء - منتزه بورتافينتورا ومتنزه كاريبي المائي وفيراري لاند.

مجتمعة ، وتغطي هنا الاحتياجات المختلفة للزوار متنزه. ولكن ليس فقط الكمية ، ولكن أيضا نوعية الجذب السياحي لا تزال على مستوى عال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن موقع الحديقة مثالي تقريبًا. مباشرة على البحر الأبيض المتوسط ​​، شعبية في العديد من الأيام الحارة والمشمسة.

هناك طوابير أطول للمشي خلال موسم الذروة ، ولكن نظرًا لحجم المنشأة وتصميمها ، يتم توزيع الزوار جيدًا نسبيًا. حشود أكبر نادرة ، على الأقل على طرق الاتصال. ومع ذلك ، يمكن أن يكون تناول الطعام في الحديقة أرخص وأفضل ، في حين أن أماكن الإقامة في الفنادق وحمامات السباحة قديمة بعض الشيء.

5.جاردالاند ( إيطاليا)


بحوالي 2.85 مليون زائر سنويًا ، تعد Gardaland ، التي تقع في Castelnuovo del Garda بالقرب من بحيرة Garda ، أكبر متنزه في إيطاليا.

مجموعة الأفعوانية والمجاري المائية لا تترك شيئًا مطلوبًا. الأطفال لديهم أولوية عالية كضيوف. ينعكس هذا أيضًا في حقيقة أنه تم إنشاء منطقة موضوع منفصلة Peppa Pig Land هذا العام.

من معالم الجذب السياحي التي يجب زيارتها في عام 2018 هي I Corsari: La Vendetta del Fantasma ، حيث توفر تقنية الإسقاط الحديثة مشاهد الحياة للركوب ذي الطابع الخاص ، مما يخلق مشاهد ثلاثية الأبعاد حول الركاب.

بعض نقاط الضعف هي أوقات انتظار طويلة للغاية ، خاصة بالنسبة لأهم مناطق الجذب. يتم أيضًا اكتشاف العديد من مناطق الانتظار ، مما يعرض الناس لأشعة الشمس. مواعيد العمل عادة ما تكون قصيرة للغاية ، كما أن عرض الطعام المخيبة للآمال هو أمر محبط بالنظر إلى شهرة المطبخ الإيطالي.
reaction:

تعليقات