القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 أسواق عائمة في آسيا

يمثل الجو الحيوي لأسواق أسيا العائمة نقطة جذب مهمة للمسافرين حول العالم. عندما يكون السوق التقليدي على الماء ، يمكن للزوار الاستعداد لتجربة أكثر غرابة وجاذبية. هذا هو بالضبط ما يحدث في معظم الأسواق في جنوب آسيا ، وخاصة تايلاند ، حيث توجد معظم الأسواق العائمة.

 أفضل 5 أسواق عائمة في آسيا

دامنوين سادواك (تايلاند)

يعد سوق دامنوين سادواك ، جنوب بانكوك ، أكبر سوق عائم في دلتا تشاو فرايا ومن أجمل الأسواق العائمة في آسيا، حيث ينطلق الطعام على عكس المياه الداكنة والمظلمة للنهر. غالبا ما يعتبر السوق العائمة الأكثر شهرة في آسيا. الكثير من السياح يذهبون إلى هناك يوميًا للتسوق وتناول الطعام وتجربة أجواء أسواق المياه التايلاندية التاريخية. وغالبا ما يشار إليها باسم فخ السياحية ما يسمى. لأسباب واضحة ، بالنظر إلى العدد الكبير من السياح التي تستقبلها كل يوم.

أقراء أيضا : أفضل 5 حدائق ملاهي في أوروبا

قرية أبردين العائمة (هونج كونج)

يقع فندق قرية أبريدين العائمة في هونغ كونغ ، وكما يوحي الاسم ، ليست مجرد سوق عائم ، ولكنها مدينة حقيقية فوق الماء. تطورت حوالي 600 قارب إلى مسكن دائم لحوالي 6000 شخص. استقر أول سكان المنطقة هناك في القرنين الثامن والتاسع ، ومنذ ذلك الحين تم استخدام القوارب كل يوم في أنشطة صيد الأسماك. السوق متخصص في بيع الأسماك والمأكولات البحرية. هناك أيضا العديد من المطاعم الأسماك لهذه الزيارة.

لوك بنتان (إندونيسيا)

يتدفق نهر Martapura بالقرب من عاصمة مدينة Banjarmasin الإندونيسية ، والتي تُعرف أيضًا باسم مدينة الأنهار(لوك بنتان)
. كما هو الحال في العديد من الأسواق الأخرى ، تمثل النساء القوة الدافعة للمكان. إنهم يتحكمون في قواربهم ، ويقومون بتحميل البضائع وتفريغها ، كما أنهم مسؤولون عن عرض المنتج وبيعه. يعتبر معظم الناس أنه مكان مثالي للتسوق ومقابلة السكان المحليين الحقيقيين الذين يعجبون بشكل خاص بطبيعتهم الودية.

أقراء أيضا : هل يستحق التأمين على السفر (وهل هو مقبول؟) 

فونج دين (فيتنام)

في دلتا نهر الميكونج في المنطقة الجنوبية من فيتنام ، يتفرع النهر ويشكل شبكة من القنوات التي تتدفق عبرها كمية كبيرة من البضائع. على بعد بضعة كيلومترات من مصب نهر هوا ، فإن السوق العائمة لفونج دين مشهورة ومحمومة في ساعات الصباح الباكر.

دال ليك ، كشمير (الهند)

تعكس مياه بحيرة دال القمم المجاورة لجبال الهيمالايا والمساجد المعروفة في سريناجار ، وهي مدينة في شمال الهند. غالبًا ما يقضي المسافرون الليلة في قوارب صيد الأرز العطرية واستكشاف البحيرة في شيكارا ، القارب الخشبي التقليدي على بحيرة دال.
reaction:

تعليقات