القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح لتجنب الحصول على المرض في السفر

نظرًا لدوران الهواء الجاف والظروف الضيقة ، فإن الطائرات هي المكان المثالي لمحاربة الفيروسات السيئة. القليل من الأشياء في الحياة أسوأ من الوصول إلى وجهة عطلتك مع بداية البرد. إليك خمس نصائح لتجنب الإصابة بالبرد أو الأنفلونزا في رحلتك القادمة.

1. الحصول على لقاح الأنفلونزا

الحصول على لقاح الانفلونزا قبل السفر. يمكن أن تمنعك إحدى اللقاح أو الضباب سريع الإنفلونزا من الإصابة بالوهن. يحمي لقاح الأنفلونزا الموسمية من فيروسات الأنفلونزا التي تقول الأبحاث إنها الأكثر شيوعًا في الموسم المقبل ، والتي قد تبدأ في أكتوبر في الولايات المتحدة وتستمر حتى مايو.

2. تطهير منطقتك

احمل مناديل مطهرة في حقيبة يدك وامسح جميع الأسطح في ركن الطائرة: طاولة التخزين ومساند الذراعين ومشبك حزام الأمان. تعقيم كل ما تستطيع. يتم صيانة العديد من الطائرات بسرعة ، ويساعد التنظيف الإضافي في تطهير مساحتك الصغيرة.

3. غسل كثير من الأحيان

اغسل يديك ولا تلمس وجهك. استخدام الماء الدافئ والصابون إذا كنت تستطيع ؛ خذ مطهرًا يدويًا أو مناديل معقمات يدوية إذا كنت لا تستطيع ذلك. اجعله من المعتاد إبعاد يديك عن وجهك. إذا وضعت أصابع مغطاة بالجراثيم بالقرب من الغشاء المخاطي ، يمكن أن تتكاثر الحشرات بسهولة.

4. الحفاظ على جسمك مرطب

اشرب الكثير من الماء قبل وأثناء الرحلة - حتى لو لم تكن عطشانًا. توفر البيئة الجافة ومتجددة الهواء الفيروسات والبكتيريا طريقة رائعة أخرى للدخول إلى نظامك. اجعل مقاطعك الأنفية رطبة حتى يتمكنوا من القيام بعملهم وفخ الجراثيم عند نقطة الدخول.

5. النوم الكثير

الجسم المتعب يؤدي إلى الجهاز المناعي المتعب. استرخ في الأيام التي سبقت رحلتك وانتقل إلى الفراش مبكراً. الشخص الأكثر راحة هو الأكثر عرضة للوقاية من البرد أكثر من شخص متعب ومجهد.
reaction:

تعليقات