القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح للتخطيط لرحلة الأم وابنتها

أحب قضاء الوقت أو السفر مع العائلة بأكملها. كأسرة من البنات (الزوج الفقير هو وحده وحده!) نريد في بعض الأحيان الاستمتاع "برحلة بين الفتيات" بينما يكون لديه وقت فراغ. سواء كان ذلك ليوم أو ليلة ، من السهل التخطيط لرحلة بين الأم وابنتها!



1. وقت قليل يمكن أن يعني الكثير


في وقت سابق من هذا العام ، قررت أن "الفتيات" بحاجة إلى رحلة. لسوء الحظ ، حدث هذا في وقت كان من المستحيل الفرار في عطلة نهاية الأسبوع. بعد بعض التفكير ("هل يمكننا أن نحاول قضاء ليلة والاستيقاظ في صباح اليوم التالي للذهاب إلى الفجر؟" و "هل ننتظر عطلة نهاية أسبوع أخرى؟") ، قررنا القيام برحلة من الأم وابنتها -اليوم القريب دالاس.



ثم تابعنا فلسفة السفر لدينا: لا يوجد وقت مثل الحاضر! لقد خططنا ليومنا ، وتغذينا في الصباح الباكر ، وتمكنا من العودة إلى المنزل في وقت محترم في ذلك المساء.



إذا كان لديك شيء يحد من خططك ، فابحث عن طريقة لفعل ما تستطيع. لا يجب أن تكون رحلة الأم-الابنة عطلة نهاية أسبوع معقدة في المنتجع. يمكن أن يقود سيارته في جميع أنحاء المدينة لزيارة حديقة أو متحف. قضاء الوقت معًا أفضل من إنفاق المال.



2. خطة بعض الوجبات الفريدة


عندما نسافر ، إحدى قواعدنا هي الابتعاد عن جميع المطاعم في السلسلة. لماذا السفر آلاف الأميال لتناول الطعام في سلسلة محلية خمس دقائق من منزلك؟ نطلب من كل شخص نراه للحصول على المشورة بشأن الوجبات. "أين يأكل السكان المحليين؟" "ماذا تحب أن تأكل أكثر في المدينة؟" "هل يوجد في مدينتك شيء تشتهر به؟"



كن مستعدًا للابتعاد قليلاً للعثور على طعام جيد. لهذه الرحلة الفتاة ، فتشت بسرعة المؤسسات المحلية والعثور على عدد قليل من محلات الكعك التي تم تصنيفها من قبل بعض القنوات التلفزيونية الوطنية. لقد اخترنا واحدة واستمتعنا بمجموعات لم نتخيلها أبدًا.



3. العثور على جذب رئيسي


ابحث عن عامل جذب رئيسي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة. خلال رحلة الأم وابنتنا ، قررنا زيارة مشتل دالاس والحدائق النباتية. في يوم رائع ، هناك العديد من الأنشطة التي ستستمتع بها جميع العائلات. خذ بطانية وانظر إلى السحب على العشب. استمتع بغداء بعد الظهر أو وجبة خفيفة في المطعم. زيارة منزل DeGolyer. اشعر بالنسيم من بحيرة وايت روك. زيارة متجر الهدايا. أو يمكنك التنزه في حدائق مساحتها 60 هكتارًا.



خذ وقتك لتشم رائحة الورود معًا. قضاء الوقت في الاستمتاع بأشياء بسيطة أفضل من فترة ما بعد الظهيرة التي يمكن أن تتحول إلى دموع ودراما. (أتذكر أيام التخطيط للأحداث حول القيلولة!)



رحلة الأم وابنتها - مشتل دالاس والحدائق النباتية


تعتبر رحلة إلى حديقة نباتية طريقة رائعة لقضاء يوم الأم وابنتها.



4. أشياء بسيطة يمكن أن تكون ممتعة


ليس لدينا تاجر محلي Joe's ، لذا فإن رحلة إلى دالاس تعني تعبئة الحقائب القابلة لإعادة الاستخدام وحقيبة TJ الفريزر والتوقف في المتجر في طريق العودة إلى المنزل. إنها جزء من الرحلة التي تتطلع إليها الفتيات.



بينما أقوم بتجميع المكونات لأطباقي المفضلة ، وألقي بعض الأطعمة المفضلة ، وأقرأ التخصصات ، فإن الفتيات يلقن نظرة فاحصة على الرفوف لتقرير ما هي الوجبات الخفيفة المدرسية التي يرغبن بها الأسبوع المقبل. تتضمن كل رحلة حد شراء لكل فتاة. أتداول في كل زيارة ؛ في بعض الأحيان يكون خمسة عناصر ، وأحيانا كمية معينة. عندما يكون لديك الحرية والاختيار في نهاية يوم طويل ، فإن ما يمكن أن يكون جزءًا صعبًا من اليوم يصبح مغامرة أخيرة.



كانت إحدى رحلاتنا المفضلة عندما كانت الفتيات أصغر سناً (كما افتقد هذه الأيام!) كانت رحلة إلى متجر الدمية الأمريكية للبنات. قد تضطر إلى السفر قليلاً للوصول إلى هناك ، ولكن يجب على الجميع بالتأكيد مراجعة متجر دمية American Girl. من الأطفال الصغار إلى هواة الجمع الخطرين ، يكون المتجر مرتفعًا وأكثر مما يمكنني تخيله. هناك الكثير لرؤيته من الأثاث والملابس إلى صالون تصفيف الشعر للدمى! تأكد من التخطيط لبضع ساعات. أوصي تحفظات لجبتك. يمكن أن تحتوي دميتك أيضًا على مقعد معزز للانضمام إلى الوجبة وأيضًا الحصول على طبق صغير لتناول الطعام! سخيفة قليلا؟ ربما. المتعة لجميع الأطفال ...

5. فتاة المرح لا يجب أن تكون باهظة الثمن

الآن بعد أن أصبحت البنات أكبر سنًا ، فإننا نستمتع بعمليات تجميل الأظافر أو الأظافر معًا. لا شيء يمكن أن يحدث خطأ في الأظافر الجميلة! كانت الفتيات تضايقني لإنجاز أظافرهن. يوجد في منطقتنا مدرسة محلية برنامج تجميلي ، وكان الطلاب والمعلمون يسألون عما إذا كنت قد زرت حتى الآن.

قمنا بزيارة صالون التجميل في المدرسة الثانوية المحلية الذي ينتج عنه خدمات الأظافر بمعدل مخفض للغاية. تلقى الطلاب خبرة قيمة وساعات اتصال نحو عملية إصدار الشهادات لحالتهم ، وتلقينا العناية بالأظافر. هذا الفوز! من الممتع دائمًا زيارة منتجع صحي ، ولكن اختيار مدرسة تجميل يمكن أن يكون ممتعًا أيضًا!

رحلة ابنة الأم - العناية بالأقدام
أحد أكثر الأجزاء متعة في رحلة الأم وابنتها هو الحصول على العناية بالأظافر معًا. كل شيء أفضل مع أصابع جميلة!
reaction:

تعليقات