القائمة الرئيسية

الصفحات

أين أسافر مع الأطفال الصغار

قررت أنا وزوجي في وقت مبكر أن نظهر للعالم أطفالنا. ومع ذلك ، وجدنا أيضًا أن هناك أماكن يمكن اختيارها لكل مرحلة من مراحل حياتهم. السفر إلى الصين مع طفل عمره ثلاثة أشهر ليس خياري الأول. (أقبض على أولئك الذين لديهم شجاعة أكبر في السفر أكثر مني!) في هذه السنوات الأولى من حياتنا ، اخترنا وجهات سفر مناسبة لأعمارهم ، والأشياء التي كان علينا إحضارها ، ومقدار الأنشطة المجدية التي هل يمكن أن تجعل معا بشكل مريح والتي كنا جميعا مهتمة كأسرة واحدة. فيما يلي أفضل ثلاثة خيارات للسفر مع الأطفال الصغار:

أفضل ثلاث وجهات

  • ما هو قريب
  • شاطئ
  • عالم والت ديزني

1.عالم والت ديزني

اعتقد الكثير من الناس أننا كنا مجنونين بأخذ أطفالنا إلى عالم والت ديزني قبل أن يتمكنوا من المشي. بالنسبة لنا ، مع ذلك ، فإن WDW هي "الولاء القديم" لوجهات العطلات. لقد كنا هناك عدة مرات ونشعر بالراحة هناك. أخذنا أطفالنا معنا عدة مرات وهناك دائمًا شيء جديد يجب تجربته. (جرب ابني الأكبر سكة حديد Big Thunder Mountain Railroad الآن ، لكن Rock'n'Roller Coaster لا تزال في قائمة "ربما في المرة القادمة"). بالنسبة لنا ، تقدم WDW أشياء سريعة أو مريحة ، أشياء جديدة ، أو في كل مرة نذهب فيها قديم ، فقط للأطفال أو البالغين: هذا ما نختاره!

أقراء ايضا : طرق سهلة لتوفير المال في العطلة

2.شاطئ

في الحقيقة ، لا أعتقد أن الشاطئ الذي تذهب إليه عندما يكون أطفالك صغارًا لا يهم. بالنسبة لجزء كبير من بلدنا ، الشاطئ ليس بعيدًا جدًا. نسافر إلى جالفستون / كريستال بيتش كل صيف لقضاء عطلة عائلية أطول. إنه ليس شاطئًا رمليًا أبيض ، ومياهًا زرقاء صافية ، لكن أطفالي يحبونه. لا يزال بإمكانك القفز فوق الأمواج ، والماء دافئ والقلاع الرملية لها طابع أكثر إذا كان هناك درجة في الرمال "لتزيين" خلقها المهيب. تقدم ، اشحن الأطفال ، واذهب إلى أقرب شاطئ لك. وأولئك منكم في فلوريدا ... أنا غيور قليلاً!


3.ما هو قريب

في بعض الأحيان يكون من الأسهل القيام برحلة قصيرة حتى لا يتعب الأطفال كثيراً ولا تعد التعبئة والسفر أمرًا بالغ الأهمية. بالنسبة لنا ، دالاس ، فورت وورث ، هيوستن ، أوستن وسان أنطونيو تبعد أقل من 3 ساعات. تقدم كل منها شيئًا فريدًا: متاحف حدائق الحيوان وحدائق الأطفال ، والمعالم التاريخية والتعليمية ، والمدن الترفيهية ، وحتى عالم البحار. بعد كل شيء ، أحب أطفالي chick-fil-a الذي قمنا بزيارته في تيمبل ، تكساس لأنه كان لديه ملعب مختلف عن ملعبنا المحلي. طلبوا لم الشمل عدة مرات!

كنا محظوظين بما فيه الكفاية للسفر على الرغم من أن لدينا أطفال صغار. في حين أن بعض الرحلات كانت أكثر صعوبة من غيرها ، فقد وجدنا العديد من الأماكن للسفر مع الأطفال الصغار الذين يقدمون شيئًا يهمنا جميعًا.

ما هي الوجهات المفضلة لديك مع أطفالك الصغار؟
reaction:

تعليقات