القائمة الرئيسية

الصفحات

6 نصائح لمنع ألم ظهرك أثناء السفر

أكثر ما أخشى السفر اليوم هو الجلوس لفترات طويلة ، خاصة في الأماكن الضيقة مثل الطائرات.

فيما يلي ست نصائح لمنع آلام الظهر أثناء السفر:

  • راحة بسيطة
  • خذ حبة
  • لا تحمل امتعو ثقيلة معك في الاعلي  
  •  التمشي بعد الرحلة
  • تحسين مقاعدك إن أمكن
  • شراء واستخدام الدعم الموسع



1. شراء واستخدام الدعم الموسع

لست مضطرًا إلى إنفاق الكثير من المال للحصول على دعم عودة لائق يمكنك استخدامه على متن الطائرة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن مقاعد شركات الطيران تتقلص. لذلك لا تشتري أي شيء كبير للغاية. امتلكت (وخسرت) وسادات بديلة باهظة الثمن وعجلات خلفية غير قابلة للنفخ ذاتيًا ، وكلها تعمل بشكل أساسي. يمكنك أيضًا استخدام الحامل في السيارة عند الوصول إلى وجهتك.



2. تحسين مقاعدك إن أمكن

مع بعض شركات الطيران ، بما في ذلك Jet Blue و United ، يمكنك شراء مقاعد أكبر بسعر رخيص نسبيًا. إذا كنت عضوًا في United Distance Plus Silver أو أعلى ، فقد تتلقى ترقيات مجانية إلى Economy Plus. إذا قمت بتوفير أميال أو كان لديك أموال إضافية لإنفاقها ، ففكر في الترقية إلى Premium Economy ، خاصة إذا كنت مسافرًا بين عشية وضحاها في أوروبا أو وجهة بعيدة. فئة الخدمة هذه غير متاحة عالميًا ، ولكن يمكنك العثور عليها مع بعض شركات الطيران الدولية مثل الخطوط الجوية البريطانية وطيران فرنسا.

أقراء أيضا : أفضل وقت للسفر - أهمية التوقيت الجيد


3. التمشي بعد الرحلة

أهم شيء لام الظهر هو الاستيقاظ والمشي كثيرًا. لذلك ، الممشى مثالي. أحاول أن أستيقظ كل ساعة إن أمكن. أثناء الوقوف ، قم ببعض مجموعات رفع أصابع القدم (اجلس على كعبيك وارفع أصابعك عن الأرض) واطلب كوبًا من الماء. إن رفع أصابع القدم يدور في الدم ونعلم جميعًا أنه من المهم شرب الماء أثناء الرحلة من أجل البقاء رطبًا أو البقاء بصحة جيدة أم لا!



4. لا تحمل امتعو ثقيلة معك في الاعلي 

إذا كنت مسافرًا بحقيبة يد ، فلا تحاول رفع حقيبة ثقيلة في الأعلى. إذا كنت مسافرًا بمفردك أو مع طفل صغير ، فلا تتردد في طلب المساعدة للمضيفات. يجب ألا تنحني وتدير أي ظرف للوصول إلى شيء تحت المقعد أمامك!



5. خذ حبة 

أنا لست طبيبا ولا يمكنني تقديم المشورة الطبية. ومع ذلك ، عادة ما أتناول دواءً مضادًا للالتهاب بدون وصفة طبية (تشمل الأمثلة الأسبرين ، أدفيل / ايبوبروفين ، أليف / نابروكسين الصوديوم) قبل ساعة من ركوب الطائرة كإجراء وقائي. تحدث إلى طبيبك واتبع نصائحهم.

أقراء أيضا : نصائح لتجنب فقدان الأمتعة في المطار

6. راحة بسيطة

عندما تصل إلى هدفك ، تأكد من أنك وعائلتك تنام جيدًا. تقدم العديد من العلامات التجارية الفندقية الكبرى ، بما في ذلك فنادق ومنتجعات هيلتون ، لعملائها تجربة نوم فاخرة على مراتب مريحة. ضع في اعتبارك أيضًا السفر باستخدام وسادتك المفضلة لقضاء ليلة مريحة في الخارج.
reaction:

تعليقات