القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تخفيف آلام ضغط الاذن عند الطيران

الصداع والضغط الاذن عند الإقلاع والهبوط ليسا ممتعين. على مر السنين كان لدي نصيبي من هذا الانزعاج وأطفالي أيضًا. لقد جربنا بنجاح علاجات مختلفة ووجدت أن الاستراتيجيات المختلفة تعمل بشكل مختلف لكل واحد منا. ستجد هنا طرقًا لتخفيف الألم أثناء الطيران من ضغط الاذن.

تدابير وقائية للتخلص من ضغط الاذن عند الطيران

  • سدادات الأذن
  • مضغ العلكة / الحلوى
  • وجبة افطار
  • المصاصات
  • مزيل الاحتنقان 


1.سدادات الاذن

احمل دائمًا سدادة أذن معك عند السفر حيث تساعد على تنظيم ضغط الهواء

2.العلكة / الحلوى

مضغ العلكة أو امتصاص الحلوى يمكن أن يساعد فمك على إنتاج لعاب يؤدي إلى البلع. يبتلع البلع المتكرر أنبوب أوستاش في الأذن ويوازن ضغط الهواء داخل الأذن وخارجها.

أقرا أيضا : أفضل وقت للسفر - أهمية التوقيت الجيد

3.وجبة افطار

إذا بدأ طفلك المرضع في أنين وأظهر علامات ألم في الأذن ، فهذه هي إحدى أكثر الطرق العملية لتهدئته ، كما هو موضح أعلاه. يبتلع البلع الألم ، بينما تساعدها راحة الأم على الشعور بالأمان. إذا لم تكن ترضعين طفلك رضاعة طبيعية ، فتعمل قارورة تمامًا مثل كوب أو مشروب آخر للأطفال الأكبر سناً.

4.المصاصات

بالنسبة للأطفال الذين يمصون إبهامهم أو أصابعهم أو اللهايات ، فإن هذه العادة هي وسيلة رائعة أخرى لتهدئة أنفسهم. يقدم نفس فوائد طرق الشفط الأخرى لتخفيف آلام ضغط الأذن على النحو الوارد أعلاه.

أقراء أيضا : نصائح يمكن فقدان الأمتعة في المطار

5.مزيل الاحتنقان 

إذا كنت توافق على ذلك ، فإن تناول مزيل الاحتقان سيساعد في تخفيف آلام ضغط الأذن الداخلية. إذا كنت تأخذ ذلك ، يتم تخفيف احتقان الأنف ويتم فتح أنبوب Eustachian. لقد وجدت أنه من الأفضل استخدام مزيلات احتقان الأنف أو الفم لمدة 30 دقيقة إلى ساعة قبل إقلاع الطائرة.

لا نعاني من هذا الانزعاج طوال الوقت ، لكن عندما نفعل ذلك فإننا نريد تخفيفه في أسرع وقت ممكن. أنا متأكد من أن أحد هذه الاقتراحات سوف يساعدك. ثم اسمحوا لنا أن نعرف مع تعليق!
reaction:

تعليقات