القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق سهلة لتوفير المال في عطلة السفر

ليس من المستحيل توفير المال أثناء قضاء إجازتك في إجازة رائعة. ثق بي ، أنا أعرف ذلك لحقيقة! قمت بتجميع قائمة (من تجربة شخصية) بالفرص المتاحة لك ولعائلتك لقضاء وقت ممتع في مهربك التالي دون كسر البنك. فيما يلي سبع طرق سهلة لتوفير المال في إجازة:

ماهي أفضل طرق ادخار المال أثناء السفر


  • موسم منخفض
  • النقل العام
  • الطعام
  • الفندق
  • تزاكر الطيران
  • تخفيضات المواقع


1. تخفيضات المواقع

في أيامنا هذه ، هناك الكثير من مواقع خصم السفر التي تقدم حزم سفر مخفضة. يمكنك حجز تذكرة الطائرة الخاصة بك ، فندقك وسيارتك المستأجرة أو أي مجموعة من هذه الخيارات الثلاثة. يمكنك أيضا محاولة مع الجائزة الخاصة بك والفوز في الواقع. في المرة القادمة التي تبدأ فيها التخطيط ، جرّبها!

ملاحظة المحرر: تعد مواقع الخصم رائعة ، ولكن تأكد من مراجعة تفاصيل الرسوم والمدفوعات الأولية وسياسات الإلغاء وعناصر برنامج الولاء. تقدم هيلتون أفضل ضمان للسعر. إذا وجدت سعرًا منشورًا أقل من السعر المتاح على Hilton.com ، فسنطابق هذا السعر وسنمنحك 50 دولارًا إضافيًا (لمزيد من المعلومات ، انظر موقع الويب.)

2. تزاكر الطيران

تقدم العديد من مواقع الويب ، مثل تلك المذكورة أعلاه ، صفقات في اللحظة الأخيرة وهي حزم عطلة كاملة ، بما في ذلك الرحلات الجوية وتأجير السيارات و / أو الفنادق بأسعار مخفضة للغاية تصل إلى 70 ٪ أرخص! الجانب السلبي الوحيد هو أنه يجب عليك أن تكون مرنًا بما يكفي لأن الرحلة يجب أن تتم معظم الوقت في نفس الأسبوع وقد لا تكون الوجهة بالضبط ما كنت تفكر فيه. ولكن لا يمكنك أن تخطئ في الشمس والرمال والماء ، أليس كذلك؟

أقراء أيضا : نصائح لتجنب فقدان الأمتعة في المطار

4.  الفندق

تعمل بعض الفنادق مع مناطق الجذب القريبة. بناءً على فندقك ، قد تتمكن من الاستفادة من بعض هذه المدخرات. يتم الإعلان عن بعض هذه العروض على موقع الفندق أو موقع الجذب أو كليهما! لا يضر أن تطلب من الكونسيرج الحصول على تخفيضات غير متوقعة في مجال الجذب عند الوصول.


5. الطعام

إذا لم يقدم فندقك وجبة إفطار مجانية ، فقم بإعداد عائلتك لهذا اليوم وتناول وجبة الإفطار في مكان واحد. إنه وضع مربح للجانبين ، لأنه من المحتمل أن تصادف مفضلًا محليًا جيدًا للغاية ، ومن المرجح أن تكون وفورات التكلفة كبيرة.


6. النقل العام

لا تتردد في استخدام وسائل النقل العام للوصول إلى وجهتك. سيارات الأجرة يمكن أن تكون مكلفة للغاية في أي مكان. حتى لو لم تكن معتادًا على محيطك ، فاعتبرهم جزءًا من مغامرة. لا أعرف أطفالك ، لكن أولادي يحبون ركوب المترو بالحافلة!

أقراء أيضا : 7 طرق مدهشة لتوفير المال في السفر


7. موسم منخفض

ليس سراً أن الكل يريد السفر في الصيف أو العطلة الربيعية ، وما إلى ذلك. قد ترغب في السفر إلى وجهتك عندما لا يكون ذلك موسم الذروة. يشعر أطفالي وكأنهم ضربوا الفوز بالجائزة الكبرى عندما وصلوا إلى متنزه وليس هناك طابور! هذه هي الطريقة لأنها أرخص بكثير والأماكن أقل ازدحاما بكثير.


هذه مجرد أمثلة قليلة من الطرق التي نريد توفير المال بها في إجازة ، وأنا أبحث دائمًا عن طرق جديدة. كلما تعلمت ، زادت مشاركتها. ترقب!
reaction:

تعليقات