القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تجنب اضطراب الرحلات الجوية الطويلة أثناء السفر مع الأطفال

تخيل الرحلات الطويلة التي يمكننا القيام بها إذا لم يكن تأخر الطائرة عاملاً. إذا استطعنا القيام برحلة عبر الأطلسي ذات عيون حمراء دون معاناة بعد بضعة أيام ، فلن تكون عطلة نهاية الأسبوع في لندن مجنونة للغاية.



أضف بعض الأطفال ورحلة قصيرة إلى أوروبا تبدو مرهقة للغاية لدرجة أنك لست في عطلة. بعد أن عشت في أوروبا لمدة أربع سنوات عندما كان ابني الصغير ، سافرت عبر المحيط الأطلسي عدة مرات مع الأطفال. فيما يلي بعض النصائح لتجنب التأخير في الرحلات التي استخدمناها لأنفسنا وأطفالنا.



قم بإعداد JET LAG قبل السفر

لدي صديقة أمريكية تعيش في أوروبا تسافر إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة مرة واحدة في السنة مع توأمها النشط للغاية. تستغرق الرحلة باتجاه واحد يومًا أو ليلًا كاملاً مع توقف واحد على الأقل. وتوصي بأن يبدأ الآباء يومًا من النشاط البدني للأطفال قبل يوم من رحلتهم. ستقضي طاقتك وتنام جيدًا في الليل.



انقل التقويم قليلاً في المنطقة الزمنية الجديدة

بناءً على عدد المناطق الزمنية التي تعبرها ، يمكنك تعديل الجدول الزمني الخاص بك بساعة أو ساعتين وفقًا للمنطقة الزمنية التي تسافر إليها. حاول أن تأكل وتنام بعد ساعة أو ساعتين من الموعد المعتاد. قد يقلل هذا من وقت التعديل الذي تحتاجه أثناء عطلتك.



ابحث عن إمكانيات اللعب

في أيام السفر قبل ركوب الخيل وأثناء التوقفات ، ابحث عن الملعب في المطار أو عن مساحة مفتوحة حيث يمكنك القفز بحبل لحرق الطاقة. هذا يزيد من احتمالية استعداد أطفالك للبدء من جديد!



تحتوي معظم المطارات الأوروبية الرئيسية (مثل باريس وفرانكفورت وأمستردام) على منطقة لعب حيث يمكن للمسافرين الشباب المقيمين لفترات أطول استخدام الطاقة دون الحاجة إلى مغادرة المطار. هذه المطارات كبيرة جدًا أيضًا. إذا كانت رحلاتك تتطلب إقامة أطول ، يجب أن تعرف مواقع الاستاد قبل رحلتك.



اشرب الماء!

الجفاف يمكن أن يجعل آثار الرحلات الطويلة أسوأ. في هواء الكابينة الجاف ، حاول الحفاظ على نسبة الماء بالجسم والحد من تناول الكافيين والكحول. اشرب الكثير من الماء بعد وصولك. أحضر وجباتك الخفيفة بحيث يمكنك تناول الطعام عندما تكون جائعًا وليس عند تقديم أطباق الطيران ، والتي قد لا تتطابق دائمًا مع أوقات الوجبات في المنطقة الزمنية الجديدة.



أذهب عبر الأوقات

عادة ، العديد من الرحلات الجوية من الولايات المتحدة إلى الشرق هي "رحلات حمراء" بين عشية وضحاها. كما يقول معظم خبراء السفر ، يمكنك محاكاة وقت النوم قدر الإمكان - اطلب من أطفالك التحول إلى ملابس النوم وتنظيف أسنانهم. المفتاح: إدارة توقعاتك والهدوء عندما لا تغفو. في بعض الأحيان يكون من الأفضل إراحة عينيك.



نصائح الوصول JET LAG

إحدى الطرق للتعود بسرعة على المنطقة الزمنية الجديدة هي الاستيقاظ والنوم في المنطقة الزمنية الجديدة قبل النوم ، مما يعني أحيانًا الاستيقاظ طوال اليوم. إذا كان أطفالك متعبين للغاية عند وصولهم ، دعهم يأخذون قيلولة ، ولكن ليس أكثر من ساعتين ، حتى يتمكنوا دائمًا من النوم عندما تستمر الليل.



نصيحة: بعد أخذ عيون حمراء ، قد تضطر إلى الانتظار حتى نهاية فترة ما بعد الظهر لتسجيل الوصول إلى غرفتك في الفندق. إذا كنت لا ترغب في الانتظار ، يمكنك طلب التسجيل المبكر (والذي قد يتم منحه أو لا يتم منحه). بدلاً من ذلك ، يمكنك حجز غرفة في الليلة التي تسبق وصولك حتى ينتظرك سرير جيد في أي وقت من الوصول.



قلل توقعاتك في الأيام الأولى

توقّع الإرهاق عند وصولك وحاول ألا تفرط في تحميل خط سير الرحلة خلال اليومين الأولين بينما تتكيف مع المنطقة الزمنية الجديدة. لا تثبط عزيمتك لأنه لا يمكنك قطع ثلاثة أشياء من قائمة يجب أن تكون لديك في اليوم الأول ، أو قد يؤدي ذلك إلى إبطاء الرحلة بأكملها.



عندما عادت ابنتي إلى الولايات المتحدة الأوروبية في سن الثالثة ، على الرغم من أننا استيقظنا في اليوم الأول ، استيقظت في حوالي الرابعة صباحًا وكانت مستعدة للعب لعدة أيام. لم يكن هناك شيء يمكننا القيام به سوى الاستيقاظ البديل واللعب معها لبضع ساعات قبل أن تغفو مرة أخرى.

اشرب الماء ، وتناوله بخفة ، وحافظ على نشاطك تحت أشعة الشمس
ستساعد أشعة الشمس أيضًا جسمك على التكيف مع المنطقة الزمنية الجديدة. حافظ على رطوبة جسمك وحاول تناول وجبة خفيفة في اليومين الأولين في المنطقة الزمنية الجديدة. يتكيف جسمك أيضًا مع أوقات الوجبات الجديدة ، ويمكن أن تؤدي الوجبات الثقيلة إلى الإمساك أو ما هو أسوأ. ستساعد كل هذه الأنشطة جسمك وأطفالك على التأقلم بشكل أسرع مع المنطقة الزمنية الجديدة.
reaction:

تعليقات