القائمة الرئيسية

الصفحات

10 نصائح لرحلة دولية طويلة

كنت أنا وزوجتي نأخذ طفلينا (الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 15 عامًا) في رحلة دولية تقريبًا كل عام كانوا على قيد الحياة. بالنسبة لنا جميعًا تقريبًا ، جلسنا في قسم الأعمال. كنا متعبا حقا باستثناء رحلة واحدة. لكننا نجينا. إذا كنت لا تسافر في أحد أجنحة الدرجة الأولى هذه مع أسرّة مسطحة ودشات ، أود أن أشاطركم بعض الدروس التي تعلمناها من خلال 13 رحلة دولية مع الأطفال. سأكون سعيدًا بمعرفتك ونصائحك في الرحلات الجوية الدولية!

1. إدارة التوقعات

ساعد أطفالك على الاستعداد عقلياً للرحلة الطويلة. المحادثة الهادئة والمهدئة تحدد النغمة. أود أن أسأل أطفالنا: "هل أنت مستعد للرحلة الطويلة؟ هل ستكون صبورًا؟" ملاحظة لك: "هل أنا صبور؟"

2. أقول فقط لا تبريد الطب

بعض الناس يوصون بالجرعات ، لكنني ضد الخلاصة. أفضل متعب وواضح من متعب ومخدر. قد يكون إعطاء الأطفال أدوية باردة للنوم فكرة جيدة ، لكن الآثار الجانبية قد تجعل الطفل غاضبًا بالفعل يشعر بسوء.

3. الترفيه على متن الطائرة

اجعل ما يحب أطفالك فعله: الكتب والبطاقات وألعاب الطاولة والإلكترونيات المحمولة. أحب شحن جهاز iPad ببضعة أفلام. بمجرد أن يبلغ الأطفال من العمر ما يكفي لسحب الحقائب الخاصة بهم بعجلات ، يمكنهم أخذ وسائل الترفيه الخاصة بهم معهم.

4. البقاء جيدا

هناك من يقول إنهم يحملون أطفالك في اليوم السابق ويوم الرحلة. فعلنا العكس وقمنا بعمل جيد. احصل على مزيد من الهدوء والرطوبة من اليوم السابق لرحلتك. أحب التحضير لرحلة طويلة مثل سباق طويل.

5. ممارسة

تدريب كالمعتاد في اليوم السابق ويوم الرحلة. الجري نصف ماراثون في اليوم السابق لرحلتك قد لا يكون من المستحسن. وجه الفتاة. المشي حول المحطة بالقرب من الباب الأمامي الخاص بك بدلا من الجلوس في الساعة الأخيرة قبل الصعود. سيكون لديك متسع من الوقت للجلوس في أكثر من 10 ساعات القادمة.

6. إدارة الإجهاد الخاص بك

بقدر ما أحب السفر ، أشعر بالضيق قبل أيام قليلة من الرحلات الطويلة. كن على علم واعتن بنفسك. إذا كنت تعاني من الإجهاد ، فسوف يتعرض أطفالك للتوتر. افعل ما عليك فعله للاسترخاء. وأنا لا أقصد الذهاب تناول مشروب.

7. رئيس الشرق أصعب من الغرب

خطة وفقا لذلك عند الوصول. إذا كنت قادمًا إلى أوروبا من الولايات المتحدة الأمريكية ، فسيستغرق الإعداد وقتًا أطول. مواكبة والحفاظ على التحرك في ذلك اليوم. اصطحب الأطفال إلى حديقة محلية. محاولة البقاء مستيقظا حتى وقت النوم ، بالتوقيت المحلي. يستغرق بعض الوقت للتكيف ومقاومة الإغراء لزيادة التحميل في الأيام القليلة الأولى من السفر الدولي.

8. حجز رحلات الطيران

أحب الرحلات الجوية ذات العيون الحمراء عندما يتعلق الأمر بالسفر إلى الخارج مع الأطفال. أحب ركوب الطائرة وتخطي الوجبات والنوم. بعد قضاء خمس أو ست ساعات في الوعي ، أنت في الغالب هناك! ساعد الأطفال على النوم عن طريق أخذ وسائد صغيرة وإبعادهم عن الأجهزة الإلكترونية قبل النوم.

9. جلب الملابس الإضافية

هذا مخصص لآباء الأطفال. لقد تعلمت الدرس بعد رضيعنا في ذلك الوقت بصق علي أثناء التجشؤ الروتيني. كان لدي الخيارات التالية: أجلس على قميصي مع البصق لمدة ثماني ساعات ، والمشي دون قميص أو العثور على شيء آخر لارتداء. أنا اقترضت البلوز زوجتي. كان الأمر محرجًا ، لكن على الأقل لم أشم رائحة القيء.

النصيحة 9 أ: ارتد قميصًا إضافيًا لطفلك الآخر إذا كان الطفل يبصق عليه. صدقني ، أنها ليست لطيفة أيضا. بالنسبة للسفر الدولي ، نأتي بتغيير إضافي للملابس وأدوات النظافة على متن الطائرة. أنت لا تعرف أبدا

10. BYOB - أحضر لدغاتك الخاصة

إذا لم تكن في جناح مع خادم شخصي ودش ، فمن المحتمل ألا يكون الطعام هو ما تريده عائلتك. فلماذا لا تجلب الوجبات الخفيفة المفضلة لديك؟ لم أطير أبداً عندما خدموا الوجبات الخفيفة المفضلة لأطفالي: الفهود الحارة. ثني قليلا على خيارات الطعام. أنت تساعدهم فقط على النجاة من السرقة. إذا كنت تشعر بتحسن ، فلف الجزر والكرفس أيضًا. شخصيا ، أنا أحب Gummy Bears ... النوع غير المسهل.

رحلة جيدة!
reaction:

تعليقات