القائمة الرئيسية

الصفحات

حويل أحلام السفر إلى حقيقة واقعة

كلما سافرت ، كلما أردت السفر. أليس هذا هو الحال عموما؟ في بعض الأحيان ، قد يكون من الصعب جمع أفكار السفر الخاصة بي لأن لدي العديد من الأماكن في قائمة الجرافات الخاصة بي. إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على أحلام السفر بالترتيب ، فستحب هذا النشر الأخير لموظفي هيلتون. لقد أنشأوا حرفيًا طريقة لك لوضع أحلامك في لوحة رؤية السفر بحيث يمكنك في الواقع تصور مغامراتك وتحويلها إلى حقيقة واقعة.

لدينا المرحلة. قصتك.

من خلال شراكة مع مؤلف كتاب الحوافز الأكثر مبيعًا ومصمم الرقصات الحائز على جائزة إيمي ديريك هوغ ، تشجع هيلتون الناس على الانتقال من الأحلام إلى إنشاء قصص سفر رائعة خاصة بهم باستخدام الأدوات المتوفرة في المحور. خط OurStageYourStory.com.

إنشاء قصتك!

من السهل. اذهب إلى مسرحنا هنا. موقع قصتك وإنشاء تجربة السفر حلمك. تستطيع أن ترى قصتي أدناه. أحب ذلك. في الحقيقة ، قمت بطباعتها لأعلقها على مكتبي لأنني أعمل بجد. أنا أعمل بجد لأشياء مثل السفر. لحظات وذكريات يمكنني مشاركتها مع من أحبهم.

مجلس رؤية السفر


يمكنك أيضًا تشجيع أفراد الأسرة والأصدقاء على إنشاء لوحات رؤية سفر خاصة بهم. أولئك الذين يسافرون منا يعرفون مدى شغفنا برحلاتنا ، وينبغي مشاركة قصص السفر الرائعة. يمكن أن يكون هذا هو الحال بالنسبة لأحلام السفر. تقاسمها هو خطوة واحدة أقرب إلى الوصول إليهم!

كن ملهمًا!

قد تأتي بعض من أعظم إلهام السفر لدينا من المسافرين الآخرين! في صفحة لوحات هيلتون فيجن ، يمكنك مشاهدة الوجهات التي يحلم بها أصحاب سفرك.

والآن ، حتى 7 أبريل 2016 ، فإن أولئك الذين ينشئون لوحات الرؤية الخاصة بهم على www.OurStageYourStory.com ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية لديهم فرصة للفوز بجائزة هيلتون لمساعدتهم على تحقيق عطلة أحلامهم. رحلة جيدة!
reaction:

تعليقات