القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لتبديل الأموال في الخارج

استخدمنا أربع عملات مختلفة في رحلتنا التي استمرت ثلاثة أسابيع هذا الصيف.   من المخيف دائمًا التفكير في تحويل العملات الأجنبية ، لكنه شر ضروري. نأمل أن تساعدك هذه النصائح والأفكار في تبادل الأموال في رحلتك القادمة إلى الخارج. القليل من التخطيط يمكن أن يساعد في تقليل تكاليف المعاملات والتحويل ، والتي يمكن أن تضيف ما يصل بسهولة.

نصائح لتبديل الأموال في الخارج

  • نسخ البطاقات الخاصة بك
  •  اتصل بمشاريعك المالية قبل المغادرة
  •  قم بتحميل التطبيقات على هاتفك الذكي
  • لا تستخدم بطاقات الائتمان للمقدمات النقدية
  • استخدام بطاقة الائتمان للتسوق كبيرة
  • استخدام أجهزة الصراف الآلي في أهدافك
  • صرف الأموال قبل رحلتك

1. صرف الأموال قبل رحلتك

من الأفضل دائمًا أن تحصل على نقود معك ، خاصة إذا كنت ستصل في وقت متأخر من الليل. آخر ما عليك فعله هو السفر بدون نقود إذا لم تعمل أجهزة الصراف الآلي في المطار أو كان مكتب التبادل المحلي مغلقًا. تحويل 100 دولار - 200 دولار في البنك المحلي الخاص بك حيث يمكن التنازل عن الرسوم. استبدال بقية أموالك في الوجهة للحصول على أسعار صرف أفضل بكثير. لا يزال المال ملكًا ، خاصة في بعض المدن الصغيرة أو في أسواق الشوارع.

2. استخدام أجهزة الصراف الآلي في أهدافك

على الرغم من أنه من الممكن الحصول على المال من مكاتب الصرافة المحلية ، إلا أن أجهزة الصراف الآلي تقدم بشكل عام أفضل أسعار الصرف وأدنى رسوم لاستلام الأموال. نستخدم عادة أجهزة الصراف الآلي للمطار عند الوصول مع بطاقة الخصم لدينا أدنى رسوم.

نقوم أيضًا بتقليل الرسوم والمعاملات عن طريق سحب أكبر قدر ممكن من الأموال. ومع ذلك ، نحاول تقدير نفقاتنا حتى لا يكون هناك الكثير من العملات عندما نغادر البلاد. يمكنك أن تدفع أكثر عن طريق تحويلها في المنزل أو في الوجهة التالية. أيضا خصم المبلغ الذي يمنحك فواتير صغيرة. بدلاً من 300 دولار ، ستحصل على 290 دولارًا عن القصاصات الصغيرة مع النصائح وأجرة التاكسي.

عند استخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج ، تطبق رسوم استخدام أجهزة الصراف الآلي خارج البنك (من 2 إلى 5 دولارات) ، ورسوم وصول المشغل ، ورسوم تحويل المعاملة ، والتي عادةً ما تكون من 1 إلى 5 دولارات ، على 3٪ من عمليات السحب. ألقِ نظرة على البطاقات المصرفية المستخدمة لاسترداد أجهزة الصراف الآلي الدولية ، مثل PayPal Debit أو Charles Schwab أو Fidelity. تحقق من التحالفات العالمية لمصرفك مع البنوك الدولية لتجنب فرض رسوم استخدام أجهزة الصراف الآلي. كانت بطاقة بنك أوف أمريكا جيدة في البنوك الألمانية وفي باركليز في لندن. الاتحادات الائتمانية لديها أيضا الحد الأدنى من رسوم أجهزة الصراف الآلي.

أخيرًا ، تأكد من أنه يمكن استخدام PINs الخاصة بـ ATM في الخارج. تقبل بعض أجهزة الصراف الآلي في الخارج رموز PIN المكونة من أربعة أرقام فقط أو لا تحتوي على أحرف على لوحات المفاتيح.

أقراء أيضا : ماذا تفعل إذا كان يجب عليك إلغاء الرحلة

3. استخدام بطاقة الائتمان للتسوق كبيرة

استخدم بطاقات الائتمان الخاصة بك لتغطية نفقات السفر الكبيرة مثل الفنادق والسلع وتأجير السيارات وتذاكر الجذب ، حيث تقدم بطاقات الائتمان في الغالب أفضل أسعار الصرف. ومع ذلك ، يتم احتساب متوسط ​​رسوم المعاملات بنسبة 2.5 ٪ لكل عملية شراء. لذلك ، استخدم النقود للأشياء الصغيرة. ابحث عن البطاقات التي تتنازل عن هذه الرسوم.

رفض عرض البائع لتحويل مشترياتك إلى عملتك الأصلية. هذا الخيار لا يقدم أفضل أسعار الصرف. لذلك ، اختر فاتورة مشترياتك بالعملة المحلية وتحقق من الفاتورة قبل التوقيع.

أحضر بطاقتي ائتمان مختلفتين على الأقل (ويفضل أن يكون فيزا وماستركارد) إذا كنت تواجه مشكلات مع إحدى بطاقات الائتمان هذه. لا يتم قبول بطاقات American Express و Discover في كثير من الأحيان في الخارج. أنا وزوجي لدي بطاقة ائتمان.

ستطلب بعض المتاجر في الخارج رمز PIN الخاص بك على بطاقة الائتمان الخاصة بك. لسوء الحظ ، فإن معظم البطاقات الصادرة في الولايات المتحدة لا تملك هذه التكنولوجيا بعد. لم نواجه أي مشكلة في استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بنا بدون رقم التعريف الشخصي في الخارج.

4. لا تستخدم بطاقات الائتمان للمقدمات النقدية

أنها تأتي مع رسوم إضافية وتكاليف تمويل أعلى. استخدم كملاذ أخير.

5. قم بتحميل التطبيقات على هاتفك الذكي

تقدم تطبيقات مثل XE Currency و Oanda محول عملات بسيط.

أقراء أيضا : 6 نصائح لمنع ألم ظهرك أثناء السفر

6. اتصل بمشاريعك المالية قبل المغادرة

اتصل بالبنوك وشركات بطاقات الائتمان الخاصة بك أسبوعًا أو أسبوعين قبل مغادرتك لإخبارهم متى وأين تستخدم بطاقاتك حتى تتمكن من استخدامها بسهولة خارج البلد.

7. نسخ البطاقات الخاصة بك

قم بتخزين النسخ بشكل منفصل عن محفظتك في مكان آمن. معرفة أرقام الطوارئ في الخارج وتخزينها في مكان يسهل الوصول إليه للاتصال في حالة ضياع أو سرقة البطاقات الخاصة بك.

نأمل أن تساعدك هذه النصائح لتبادل الأموال في الخارج على قضاء إجازة ممتعة أكثر وخالية من الإجهاد. أخبرنا إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى في التعليقات أدناه.
reaction:

تعليقات