القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد كيف تبدو أفضل الوجهات السياحية في أمريكا بعد تفشي الفيروس التاجي (COVID-19)

مع توقف الحياة الأمريكية إلى حد كبير في أعقاب تفشي الفيروسات التاجية  (COVID-19)، أصبحت الوجهات السياحية المفضلة للبلاد مثل مدن الأشباح. بينما لم تضاء الأضواء الساطعة في ميدان التايمز في نيويورك ، فإن الشوارع قاحلة. سبيس نيدل الشهيرة في سياتل مغلقة مؤقتًا للزوار ،

من الساحل إلى الساحل ، هنا لمحة عن كيف تبدو بعض الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أمريكا حيث تتبع الدولة أوامر بالبقاء في المنزل وتأخذ في الاعتبار قيود السفر وتفشي المرض والوباء (COVID-19).

كيف تبدو بعض الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أمريكا بعد تفشي الفيروس التاجي (COVID-19)


The Las Vegas Strip (لاس فيغاس ، نيفادا)


مع تذبذب ماكينات القمار وأضواء النيون التي تضيء شارع لاس فيغاس ، يكون قطاع لاس فيغاس عادةً وجهة حيوية نشطة طوال الليل. يزور مدينة سين كل عام أكثر من 42 مليون زائر ، ويأتي 20 بالمائة من السياح من وجهات دولية. مع إغلاق الكازينوهات والفنادق الشهيرة وسط فيروس تفشي كورونا  (COVID-19)، إليك نظرة هادئة بشكل مخيف لما يبدو عليه الوضع.

 The Las Vegas Strip (لاس فيغاس ، نيفادا) بعد تفشي الفيروس التاجي (COVID-19)

أقراء أيضا : أعظم 10 متاحف في جميع أنحاء العالم

الحي الفرنسي (نيو أورليانز ، لويزيانا)


كان الحي مزدحمًا دائمًا ، ولكنه الآن يشبه مدينة أشباح. قبل شهر واحد فقط ، تجمع أكثر من مليون شخص في Big Easy للاحتفال بماردي غرا. تضررت نيو أورلينز بشكل خاص بسب هذا التجمع  في ظاهرة تفشي الفرويس التاجي COVID-19 ، وقد تصبح واحدة من بؤر الوباء بسبب هذا التجمع.

الحي الفرنسي (نيو أورليانز ، لويزيانا) بعد تفشي الفيروس التاجي (COVID-19)

تايمز سكوير (مدينة نيويورك)


في كل عام ، يزور 50 مليون شخص تايمز سكوير في مدينة نيويورك ويعبر ما يقرب من 340،000 من المشاة المنطقة. في حين أن الأضواء الساطعة والشوارع الرقمية العملاقة لا تزال تضيء المنطقة السياحية ، فإن المنطقة  الان خالية من الشخصيات المميزة والموسيقيين والحشود. المدينة مقفلة وسط تفشي الفيروس التاجي (COVID-19).

تايمز سكوير (مدينة نيويورك) بعد تفشي الفيروس التاجي (COVID-19)

أقراء أيضا : 7 مكتبات استثنائية مذهلة في أوروبا عليك رويتها


منتجع فيل للتزلج (فيل ، كولورادو)


في هذا الوقت من العام ، يمتلئ المنتجع بعشاق التزلج ، ومع ذلك ، بسبب الانتشار السريع  للفيروس التاجي (COVID-19)  في ولاية كولورادو العالية ، توقف التزلج  وأغلقت المنتجعات مبكرًا. وقال حاكم ولاية كولورادو جاريد بوليس ، الذي كان يتزلج منذ سن الرابعة ، في بيان صحفي يعلن الأمر التنفيذي منتصف الأسبوع: "لم أكن لأصدق أبدًا أن وباءً عالميًا سيفرض الإغلاق المؤقت لمنتجعات التزلج العالمية".
منتجع فيل للتزلج (فيل ، كولورادو) بعد تفشي الفيروس التاجي (COVID-19)


إبرة الفضاء (سياتل ، واشنطن)

بينما يتم إغلاق Space Needle مؤقتًا أثناء تفشي الفيروس التاجي (COVID-19)، في ضوء شيء لم يحدث أبدًا قبل أن تجد المدينة فارغة مثل هذه من قبل .

إبرة الفضاء (سياتل ، واشنطن) بعد تفشي الفيروس التاجي (COVID-19)

المركز الوطني (واشنطن العاصمة)

عادة ، تمتلئ عاصمة البلاد بالسياح في هذا الوقت من السنة الذين يريدون إلقاء نظرة على أزهار الكرز. والذهاب الي المنتزهات الوطنية ، يتم حث الناس على البقاء في منازلهم هذا العام ، ويتم فرض قيود على حركة المرور للحد من الزحام. تم إلغاء مهرجان National Cherry Blossom Festival لعام 2020 ، وتم إغلاق المتاحف مؤقتًا وتم تعليق مبيعات التذاكر عبر الإنترنت إلى نصب واشنطن التذكاري عبر الإنترنت، للحد من تفشي الفيروس التاجي (COVID-19) ، وفقًا لمسؤولي السياحة في واشنطن العاصمة.

المركز الوطني (واشنطن العاصمة) بعد تفشي الفيروس التاجي (COVID-19)


شارع لومبارد (سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا)

معلم سياحي شهير ، شارع لومبارد فارغ يشبه ثعبان حديقة في هذه الصورة الجوية. ثماني جلسات منحنية في الشعر محصورة في كتلة واحدة. أصدرت منطقة خليج سان فرانسيسكو أول إقامة منزلية في الولايات المتحدة.

في حين أنه من المثير للقلق رؤية كيف تبدو بعض الوجهات الأكثر ازدحامًا في البلاد بعد تفشي الفيروس التاجي (COVID-19)، فمن الجيد أن نرى أن الناس يمارسون المسافة الاجتماعية المناسبة للتقليل من تفشي الوباء (COVID-19).

شارع لومبارد (سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا)بعد تفشي الفيروس التاجي (COVID-19)

أقراء أيضا : ما هي خطوط الطيران التي لا تزال تعمل وسط COVID-19؟

reaction:

تعليقات