القائمة الرئيسية

الصفحات

الدليل السياحي أو على السفر الخاصة بك؟

الإجازات مليئة بالاحتمالات: أين وكيف تصل إلى المكان الذي تقيم فيه. لكن أحد أصعب القرارات يمكن أن يكون ما يجب فعله عندما تكون هناك. يجب أن تأخذ جولة مصحوبة بمرشدين أو استكشاف نفسك؟ أنا أقول يجب عليك أن تنظر في كليهما!

جولات سياحية

عندما أكون في مكان ما لأول مرة ، خاصةً خارج الولايات المتحدة ، أجد أنه من المفيد القيام بجولة خاصة في اليوم الأول. هذا يساعدني على التعود على محيطي ويمنحني الفرصة للتحدث إلى الدليل السياحي حول الخطط الأخرى لبقية الإقامة. تعد الجولات الإرشادية مفيدة أيضًا للعثور على وجهة لا تحتاج فيها إلى التحدث باللغة أو قد تحتاج إلى اتباع طرق مربكة أو غير محددة.

لزيارتنا الأخيرة إلى البرازيل ، وجدت رحلة بالقارب السريع في باراتي في ToursByLocals.com. لم يمنحنا مرشدنا ديفي يومًا رائعًا لاستكشاف الشواطئ والمياه المحيطة باراتي فحسب ، بل قام أيضًا بدعوة عائلتنا لاستكشاف المدينة معه ومع زوجته لتناول العشاء والشراب في المساء التالي. اقترح رحلة رائعة إلى الشاطئ ورفع أسعار في يومنا الأخير وشرح خيارات النقل من باراتي إلى ترينداد. دليل جيد مثل هذا يمكن أن يحول اكتشاف مكان جديد إلى تجربة شخصية ومثيرة.

بنفسك

إذا كنت أعرف الوجهة أو أشعر بالراحة إزاء المعلومات التي يمكنني العثور عليها قبل الرحلة ، فأنا أرغب في استكشافها بمفردي. عادةً ما ينطبق هذا على الإجازات أو الأماكن المحلية التي سافرت إليها من قبل ، حيث لا يوجد الكثير من الأسماء المجهولة من حيث الثقافة أو اللغة أو المواصلات أو مشاهدة المعالم السياحية أو غيرها من مشكلات السفر. إذا كنت المرشد الخاص بك ، فلديك حرية التخطيط أثناء التنقل. تعد المرونة - خاصة عند السفر مع الأطفال - مهمة للغاية وإدارة جدولك الخاص يمكن أن يكون ميزة إضافية.

هل لديك تفضيل لاستخدام دليل أو استكشاف بنفسك؟ شارك تجربتك معنا في التعليقات أدناه!
reaction:

تعليقات