القائمة الرئيسية

الصفحات

7 نصائح لتعلم أساسيات لغة أجنبية ( الدولة التي تنوي البسفر اليها )

السفر ذريعة جيدة لتعلم لغة جديدة. مع بعض النصائح والحيل لتعلم اللغة ، يمكنك تعلم الأساسيات قبل السفر ، مما يسهل التواصل مع السكان المحليين في وجهتك. راجع هذه النصائح السبعة لتحديث مهاراتك اللغوية قبل السفر.

نصائح للمسافرين إلى الخارج

  • الملاحظات 
  • اكتب نصًا صغيرًا "عنك"
  • استمع إلى موسيقى البلاد
  • مشاهدة الأفلام خارج
  • أنضم إلى مجموعة MEETUP 
  •  خذ دورة فب لغة 
  • قم بتنزيل تطبيق FLASHCARDDS للغة


1. الملاحظات

خذ حزمة من الملاحظات اللاصقة معك وقم بتسمية أكبر عدد ممكن من العناصر في المنزل باللغة المستهدفة. عند استخدام الكائن ، قل الاسم بصوت عالٍ في اللغة الهدف.

2. اكتب نصًا صغيرًا "عنك"

قم بتدوين فقرة قصيرة "عني" في لغتك المستهدفة حتى تتمكن من تقديم نفسك لصديق جديد بسرعة وسهولة. يمكن لـ Google Translate مساعدتك في أي كلمات لا تعرفها أو لا تتذكرها.

أقراء أيضا : كيف تحافظ على صحتك أثناء السفر؟

3. استمع إلى موسيقى البلاد

اكتشف أحدث الأغاني بلغتك المستهدفة من خلال الاشتراك في Shoutcast International. ابحث عن البلد الذي تسافر إليه واستمع إلى ما يبث. شوتكاست يعلمك عن آخر أغنية لعبت. جرب googling كلمات الأغاني على الإنترنت حتى تتمكن من الغناء.

4. مشاهدة الأفلام خارج

قم بتنزيل فيلم باللغة المستهدفة مع أو بدون ترجمات باللغة الإنجليزية. فيما يلي قائمة بالفائزين ومرشحي أوسكار لأفضل فيلم بلغة أجنبية من عام 1947 إلى يومنا هذا.

5.أنضم إلى مجموعة MEETUP 

تحتوي معظم المدن الرئيسية في الولايات المتحدة (وحتى بعض المدن الأصغر) على مجموعات ميتوب حيث يمكنك ممارسة مهاراتك اللغوية مع متحدثين أصليين وغيرهم. العثور على مجموعة ميتوب الإسبانية هنا. إذا كانت اللغة الفرنسية في قائمة التعلم الخاصة بك ، فستجد مجموعة محلية هنا. هناك أيضًا مجموعات ميتوب للغات الأقل شيوعًا ، من السلوفاكية إلى السواحيلية.

أقراء أيضا : ماهو الأكل صحي أثناء السفر

6. خذ دورة في لغة 

سجل للحصول على دورة تحديث اللغة في كلية المجتمع المحلي أو المركز الثقافي أو عبر الإنترنت. باستخدام Skype ، يمكنك العمل مع مدرس خاص من الراحة في منزلك. اكتشف Verbal Planet و Live Lingua لممارسة مهاراتك اللغوية مع معلم على Skype. Duolingo هو تطبيق تعلّم لغة عظيم آخر أثناء التنقل ، والأهم من ذلك ، أنه مجاني!

7. قم بتنزيل تطبيق FLASHCARDDS للغة

مارس مهاراتك اللغوية أثناء الانتظار في مكتب الطبيب أو في الحافلة باستخدام هاتفك الذكي. مع تطبيق Flashcards + ، يمكنك بسهولة إنشاء بطاقات الذاكرة وفحصها على هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا الوصول إلى ملايين مجموعات الجسور المحددة مسبقًا مجانًا. يمكن للبطاقات التعليمية + التحدث حتى 22 لغة باستخدام أداة النطق البشري.
reaction:

تعليقات