القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو الأكل صحي أثناء السفر

لا يعني السفر تناول الوجبات السريعة وتناول الطعام بشكل سيء وزيادة الوزن. قد يكون تناول الطعام الصحي في الشارع أكثر صعوبة ، لكن من الممكن اختيار الأطعمة الصحية حتى لو كنت مسافراً مع العائلة. سواء كنت مسافرًا مع عائلتك أو في رحلة عمل أو في رحلة مع الأصدقاء ، فإن التخطيط قليلًا يمكن أن يساعدك على تناول الطعام بصحة جيدة وعقلاني.

فيما يلي أربع نصائح للحصول على نظام غذائي صحي عند السفر:


1. حزمة وجبات خفيفة للجميع في الأسرة

نحن معتادون على إعداد وجبات خفيفة لأطفالنا لدرجة أننا ننسى أحيانًا إعداد خيارات صحية لأنفسنا. تعد الفواكه والخضروات ، جنبًا إلى جنب مع البروتينات مثل الجبن والمكسرات والحمص ، رائعة لتناول الوجبات الخفيفة في الصباح وبعد الظهر للحفاظ على ذهابك (ولإبعادك عن الخبز المحلي)

أقراء أيضا : نصائح لتبديل الأموال في الخارج

لدي بعض الوجبات الخفيفة الصحية المفضلة:


  • الخضروات مثل الفليفلة الحلوة والخيار والكرفس وجيكاما
  • فواكه مثل المانجو والعنب والفراولة والتوت أو الشمام
  • GoGo ضغط التفاح صلصة كومبوت
  • الفواكه المجففة مثل الزبيب ، ورقائق الموز والتفاح
  • اللوز أو بذور عباد الشمس
  • أصابع الموزاريلا العضوية
  • أكياس فردية من زبدة اللوز أو الحمص (يتم دمجها مع شرائح الخضار)

2. قم بزيارة سوق الطعام المحلي أو سوق الطعام

إحدى الطرق المفضلة لتناول الطعام الصحي أثناء السفر هي زيارة الأسواق المحلية ومحلات البقالة ، خاصة عندما نسافر إلى الخارج. تصبح الرحلة إلى السوق تجربة تعليمية بالإضافة إلى رحلة تسوق.

يمكنك تجربة الفواكه والخضروات المحلية وتخزين الوجبات الخفيفة أو عناصر الإفطار في غرفة الفندق. في فصلي الربيع والصيف ، تمتلئ الأسواق المحلية بالباعة ، ويمكنك غالبًا إخبار الكثير عن الوجهة من خلال النظر إلى السكان المحليين فقط.


3. اختر السمك أو الدجاج المشوي

أنا من عشاق الطعام ، لذا فإن السفر والأكل يسيران معًا. يمكن أن تكون الأسماك المشوية أو المشوية (أو الدجاج) لذيذة لتناول العشاء دون التأثير على طعامك الشهي.

 في الواقع ، يمكن للأسماك المشوية مع الصلصة على الجانب تحسين مذاق التوابل أو الأعشاب المستخدمة نظرًا لقلة التشتيت في الطبق. بالإضافة إلى ذلك ، لا تفوتني أبدًا فرصة لتجربة الأسماك المحلية بأسرع ما يمكن للاستمتاع بالطعم عند زيارة وجهة عن طريق البحر أو البحر.



4. طلب ​​حلوى للمشاركة
أنت في إجازة وتريد الحفلة ، صحيح؟ اتخاذ قرارات صحية لا يعني بالضرورة قطع الحلوى. عندما أرى قائمة حلوى مع موس الشوكولاتة ، فإن خطتي الهجومية هي إقناع أسرتي بالمشاركة. نطلب حلويات واحدة (أو اثنتين) على الطاولة ونطلب عدة ملاعق وشوك. بهذه الطريقة ، يمكننا جميعًا تحقيق رغبتنا دون الشعور بضرورة مغادرة المطعم.

الآن نعلم جميعًا أنه في بعض الأحيان تريد القيام بكل شيء. ربما تطلق البطاطس اسمك في نزهة عبر البحر ، أو أن الجليد الجذاب في شوارع روما أو فلورنسا سيجعلك تدير رأسك في كل مرة تأتي فيها. بعض الانغماس تستحق ذلك ويمكن الاستمتاع بها أكثر إذا كانت استثناء من المعيار وتناول طعام صحي بشكل عام عند السفر.

reaction:

تعليقات