القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لتجنب فقدان الأمتعة في المطار

واحدة من أكثر التجارب المحبطة عند السفر هي اكتشاف بعد رحلة طويلة أن أمتعتك لم تصل إلى وجهتك! فيما يلي بعض الاقتراحات حول كيفية تجنب فقد الأمتعة ، وبعض النصائح حول حزم أمتعتك في حالة فقد أمتعتك ، وماذا تفعل إذا حدث ذلك.

نصائح يحتمل ضياع حقائبك أثناء السفر


1. إذا كان ذلك ممكنًا ، فلا تقم بفحص حقائبك!

عند السفر مع الأطفال الصغار ، قد يكون التعامل مع الأطفال الصغار وحقائب اليد صعباً للغاية. ومع ذلك ، إذا كان أطفالك أكبر سناً ويستطيعون حمل حقائبهم الخاصة بك ، ففكر في التعبئة الخفيفة وتجنب التقاط الأمتعة بجد وربما تضيع.


أقراء أيضا : استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي في خطة السفر العائلية

2. يطير مباشرة ، إذا كان ذلك ممكنا.

كلما قمت بتغيير طائراتك وأمتعةك التي تم فحصها ، فمن المحتمل حدوث خطأ ما.



3. تسمية الحقائب الخاصة بك.

استخدم علامات أمتعة سهلة القراءة لا يمكن تمزيقها. على الرغم من أن شركات الطيران تقدم ملصقات ورقية ، فمن الأفضل أن تعطي رقمًا دائمًا رقم هاتف محمول يمكنك استخدامه للسفر إليه.



4. قم بإزالة ملصقات الطيران القديمة.

قم بإزالتها من الرحلات السابقة إلى وجهات أخرى حتى لا يخطئ موظفو شركة الطيران.

أقراء أيضا : أفضل وقت للسفر - أهمية التوقيت الجيد


5. النظر في اختيار اللون.

اشترِ الحقائب بلونًا آخر غير اللون الأسود ، أو استخدم الأقواس أو الأشرطة بألوان زاهية لترسيم أمتعتك على حقيبة الأمتعة. هذا يساعد على منع أي شخص من التقاط الحقيبة الخاطئة بطريق الخطأ.



كيف تستعد إذا كانت حقيبتك مفقودة أو متأخرة


1. قم بعمل قائمة بما يوجد في حقيبتك.


من الأفكار الجيدة التقاط صورة لحقيبتك المفتوحة مع عناصر ثم من الخارج لإظهار شكل حقيبة السفر الخاصة بك.

أقراء أيضا :


2. حزمة النقاط الرئيسية في حقيبة يدك.


اصطحب معك كل ما تحتاجه في حقيبة يدك خلال الـ 24 ساعة الأولى. وهذا يعني بالنسبة لنا المايوه عندما نكون في طريقنا إلى وجهة سفر مشمسة ، وقمصان يمكن استخدامها كالبيجامات ومواد النظافة المهمة ، على سبيل المثال ب. جهات الاتصال الخاصة بي والحل الخاص بي وكذلك Epi-Pen لابني.



3. احتفظ أيضًا بالعناصر الثمينة في لغتك.


احمل أشياء مثل المجوهرات والإلكترونيات والمستندات المهمة مثل جوازات السفر أو قسائم الفنادق في حقيبة يدك. شركات الطيران ليست مسؤولة عن الأشياء الثمينة. إذا كانت باهظة الثمن أو لا يمكن الاستغناء عنها ، فنوصيك بحملها أو تخزينها في حقيبة يدك أو إيجاد طريقة لتجنبها أثناء رحلتك.



ماذا تفعل إذا فقدت أمتعتك؟


1. الإبلاغ على الفور أن الحقيبة الخاصة بك في عداد المفقودين.


يمكنك القيام بذلك من خلال البحث عن ممثل شركة طيران في أحد العدادات القريبة من المطالبة بالأمتعة وتقديم تقرير عن فقد الأمتعة. لا تغادر المطار دون ملء هذا النموذج. ستحتاج إلى إيصال استلام الأمتعة الذي سيتم إعطاؤه لك عند تسجيل الوصول. لذا تأكد من وجودها في حقيبة يدك.


أقراء أيضا : 7 طرق مدهشة لتوفير المال في السفر

2. محاولة التوازن.


اسأل الممثل عما إذا كانت هناك طرق لتعويضك حتى يتم العثور على أمتعتك. على سبيل المثال ، ستقوم بعض شركات الطيران بسداد تكاليفك "المعقولة" ، لكن يجب عليك مناقشة الأمر مع ممثل شركة الطيران على وجه التحديد. إذا كنت قد دفعت رسومًا لفحص أمتعتك ، فإنني أوصي برد هذا المبلغ.



3. لا تستسلم!


سيتم العثور على معظم الأمتعة المفقودة في غضون 48 ساعة. أعرف أنها لا تساعد إذا كنت حقًا بحاجة إلى لعبة طفلك المفضلة الناعمة أو معدات الهبوط الخاصة بك ، ولكن من الجيد أن تعرف أنه من المحتمل أن تجد أمتعتك ومحتوياتها.



هل لديك أي نصائح أخرى لفحص أمتعتك أو التعامل مع أمتعتك المفقودة؟ يرجى إعلامنا في التعليقات أدناه!
reaction:

تعليقات