القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 وجهات مغامرات في الولايات المتحدة

توفر أراضي الولايات المتحدة للسياح مواقع رائعة ومناظر طبيعية لقضاء عطلة مغامرة لا تُنسى. يمكن رؤية الشواطئ والبحيرات والأنهار والجبال والغابات والينابيع الساخنة وأكثر من ذلك بكثير في أكثر الوجهات إثارة في البلاد. تقدم Tourism-Review.com أفضل 10 وجهات مغامرة في الولايات المتحدة.

1. حديقة كولورادو جراند كانيون الوطنية (أريزونا)

يبلغ طوله 446 كيلومتراً وعرضه 29 كيلومتراً وعمقه 1857 متراً. تم إنشاء جراند كانيون في 5-6 مليون سنة من العمليات الجيولوجية. يقع الوادي في قلب الحديقة الوطنية المحلية مع ممر نهر كولورادو. كانت المنطقة مأهولة بالسكان الأمريكيين الأصليين منذ آلاف السنين. في عام 1979 ، أعلنت اليونسكو موقع تراث عالمي. تعد Grand Canyon National Park واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي الطبيعية ووجهات المغامرة في العالم. يجذب حوالي 5 ملايين زائر سنويًا ، معظمهم من الولايات المتحدة. بالإضافة إلى مشاهدة المعالم السياحية ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل ركوب الرمث أو رياضة المشي لمسافات طويلة أو الركض أو رحلات طائرات الهليكوبتر.

2. يلوستون (وايومنغ ، مونتانا وأيداهو)

كانت حديقة يلوستون الوطنية أول حديقة وطنية في الولايات المتحدة ، وتعتبر بشكل عام أول حديقة وطنية في العالم. تشتهر الحديقة بحياتها البرية والعديد من الميزات الحرارية الأرضية ، مثل Old Fithful Geyser. لديها مجموعة متنوعة من النظم الإيكولوجية ، مع غابة subalpine هي الأكثر شيوعا. حتى الهنود عاشوا هنا منذ آلاف السنين. تضم الحديقة الوطنية 8،983 كيلومتر مربع من البحيرات والممرات والأنهار والسلاسل الجبلية. يبلغ متوسط ​​عدد زوار الحديقة السنوي 3.5 مليون. ومع ذلك ، فقد ارتفع العدد مؤخرًا ، وكان عام 2016 عامًا قياسيًا مع حوالي 4.26 مليون زائر.

3. يوسمايت (كاليفورنيا)

تغطي حديقة Yosemite الوطنية في غرب سييرا نيفادا مساحة 3026.87 كيلومتر مربع. يوجد في Yosemite منحدرات من الجرانيت وشلالاتها وتياراتها الواضحة وبساتينها الحمراء الضخمة وبحيراتها وجبالها وتنوعها البيولوجي الكبير. تم إعلان المنطقة كموقع للتراث العالمي في عام 1984 ، وكانت واحدة من أكثر الوجهات المغامرة شعبية حتى الآن. يوفر Yosemite Valley مجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك المشي الطبيعي ودروس التصوير الفوتوغرافي والفن والجولات وتأجير الدراجات وركوب الخيل والبغال وركوب الرمث. في المتوسط ​​، يزور حوالي 4 ملايين شخص الوجهة كل عام. في عام 2016 ، سجلت الحديقة رقما قياسيا وتجاوزت 5 ملايين زائر لأول مرة في التاريخ.

4- ليك تاهو (كاليفورنيا-نيفادا)

بحيرة تاهو هي أكبر بحيرة جبال الألب في أمريكا الشمالية على ارتفاع 1،897 متر. مع 15068290 dm3 ، لديها حجم أصغر من البحيرات العظمى الخمس في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أنها ثاني أعمق بحيرة في الولايات المتحدة بعد بحيرة كريتر. البحيرة عامل جذب سياحي رئيسي في نيفادا وكاليفورنيا. هناك مجموعة متنوعة من الأنشطة ، من الرياضات الشتوية إلى الرياضات المائية إلى الرياضات الخارجية في الصيف. منتجعات التزلج على الجليد تشكل جزءًا كبيرًا من التدفق السياحي في المنطقة. يبلغ متوسط ​​التدفق العالمي لبحيرة تاهو 3.2 مليون زائر سنويًا.

5. مرسى (ألاسكا)

يبلغ عدد سكانها ما يقرب من 300000 نسمة ، أنكوراج هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في ألاسكا وأيضا وجهة مغامرة شعبية. أنه يحتوي على أكثر من 40 ٪ من مجموع سكان الدولة. توفر المدينة والمناطق المحيطة بها العديد من الأنشطة للزوار القادمين. تتميز ألاسكا ككل بالطبيعة والحياة البرية الرائعة التي يمكن رؤيتها في حديقة تشوجاش الحكومية أو متنزه إيرثكويك أو مركز ألاسكا للحياة البرية. هناك أيضا مناطق جذب تشبه الأنهار الجليدية والبحيرات للزوار ، مثل Portage Lake أو النهر الجليدي في مكان واحد.

6. هاواي - الجزيرة الكبيرة (هاواي)

الجزيرة الكبيرة هي أكبر جزيرة في ولاية هاواي. وتبلغ مساحتها 103030 كم 2 ، أي ما يعادل 63 ٪ من الكتلة الأرضية لأرخبيل هاواي. تقدم Big Island العديد من الأنشطة الممكنة ، من ركوب الدراجات والغطس والغوص وركوب الأمواج والتخييم والمشي لمسافات طويلة إلى الأنشطة الأكثر غرابة مثل زيارة منتزه Volcanoes الوطني. هاواي. في عام 2017 ، زار 1.7 مليون شخص الجزيرة الكبيرة. يمكن ملاحظة اتجاهات نمو كبيرة في تدفق الزوار ، حيث يمثل ذلك زيادة قدرها 13.7 ٪ مقارنة بعام 2016.

7. منتزه أكاديا الوطني (مين)

يعد منتزه أكاديا الوطني أكبر منتزه وطني في ولاية مين ، حيث تبلغ مساحته 198.5 كم 2. وتشمل جزيرة Mount Desert Island وجزيرة Haut وشبه جزيرة Schoodic. الحديقة لديها ساحل صخري مثير للإعجاب ، والجبال والغابات والبرك ، وما إلى ذلك. ومن الجدير بالذكر أن التنوع البيولوجي المثير للإعجاب ، والذي يتراوح من الرخويات والثدييات إلى طيور الفرائس والزواحف. توفر الحديقة الوطنية العديد من الأنشطة للزوار ، بما في ذلك ركوب الدراجات أو مشاهدة الطيور أو ركوب الزوارق أو صيد الأسماك أو المشي لمسافات طويلة أو ركوب الخيل. يزور المنتزه الوطني أكثر من 3 ملايين شخص كل عام ، بمعدل قياسي بلغ 3.5 مليون في عام 2017.


8. جاكسون هول (ويست وايومنغ)

يقع Jackson Hole بين جبال Teton و Gros Ventre Mountains في Wyoming وهو وادي يبلغ طوله 77 كيلومتراً وعرضه حوالي 13 كيلومتراً. ويغطي مساحة حوالي 644 كيلومتر مربع. هناك العديد من سلاسل الجبال في المنطقة ، مما يجعل Jackson Hole وجهة مثالية للاستجمام في الهواء الطلق. من المشي لمسافات طويلة إلى التسلق إلى التزلج ، كل شخص لديه الفرصة لاختيار ما يناسبهم بشكل أفضل. للتزلج ، يجب عليك زيارة Jackson Hole Mountain Resort ، أحد أفضل منتجعات التزلج في البلاد والعالم. يزور جاكسون هول أكثر من 2.6 مليون زائر كل عام ، على الرغم من أن عدد سكان جاكسون يزيد قليلاً عن 10،000 ، مما يخلق أجواءً ساحرة ومثيرة للغاية بين الزوار.

9. آديرونداك (نيويورك)

تقع جبال أديرونداك شمال شرق نيويورك وتشكل كتلة صخرية. حدودها تتوافق مع حدود منتزه أديرونداك. تضم هذه الحديقة 102 بلدة وقرية ، بالإضافة إلى العديد من المزارع والشركات وغيرها. تغطي الحديقة 6.1 مليون هكتار وتشمل أكثر من 10،000 بحيرة و 30،000 ميل من الأنهار ومجموعة متنوعة من الموائل. بعض مناطق الجذب الرئيسية في Adirondacks هي بحيرة ساراناك ، جبل وايت فيس ، بحيرة ليكسيد أو مجمع ليك بلاسيد الأوليمبي الرياضي والمتحف الأوليمبي. تشير التقديرات إلى أن آديرونداكس تستقبل 7 إلى 10 ملايين زائر سنويًا. تستقبل ليك بلاسيد نفسها حوالي 3.3 مليون زائر سنويًا بين عشية وضحاها.

10. تلورايد (كولورادو)

تم تأسيس Telluride كمستودع سابق لاستخراج الفضة ويقع في منطقة الخانق. إنه محاط بالجبال شديدة الانحدار والمنحدرات الحرجية ، مع سقوط حجاب العرس في أعلى الوادي. بالإضافة إلى مناطق التزلج ، تُعد Telluride أيضًا مكان عطلة على مدار السنة. يستمتع السائحون الوافدون بركوب الدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة وركوب الرمث وغير ذلك الكثير في تلوريد. يوفر Telluride أكثر من 30 مسارًا للمشي لمسافات طويلة بمستويات مختلفة من الصعوبة. الأكثر شعبية هي أياكس بيك ، بير كريك فولز أو هوب ليك.
reaction:

تعليقات