القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل 10 شوارع للتسوق في جميع أنحاء العالم

تعد Orchard Road و Rua Oscar Freire و Kohlmarkt و Via Montenapoleone من أشهر شوارع التسوق التي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح. العديد من المسافرين المحليين والأجانب ، بما في ذلك التسوق ، ليسوا مجرد هدايا تذكارية. الأزياء والمجوهرات والعديد من العناصر الفاخرة الأخرى غالبا ما تكون على القائمة. يعرض استعراض السياحة أهم وأهم الشوارع للتسوق السياحي.

اجمل واشهر 10 شوارع فى العالم



1.ريجنت ستريت ( لندن )

لاريجنت ستريت أصغر من شارع أكسفورد ، منافسه المباشر ، ولكن على العكس من ذلك ، تم إنشاؤه بنية أن يصبح شارعًا تجاريًا. يعد تصميم الشارع أكثر أناقة وحصرية من الأول ، وهو إثراء آخر للتسوق أو تصفح أحد المتاجر البالغ عددها 100 متجر ، وبعضها مثير للاهتمام مثل ما تخصصه Apple (الأولى في أوروبا) أو Hamleys. أقدم وأكبر متجر لعبة في العالم.

2.كولماركت ( فيينا )

حتى الرومان حولوا هذا المكان إلى أحد الشوارع الرئيسية وبعد سنوات ، اختارت شخصيات مثل موزارت ، هايدن أو شوبان الشارع كمكان لإقامتهم. ولكن ربما كان صائغي البلاط الملكي هم من جعل كولماركت الشارع الأكثر تميزا في العاصمة النمساوية. يعد التنزه عبر النوافذ المشرقة في Tiffany أو Chopard أو بين المتاجر النمساوية مثل Gadner أو Schullin مع إطلالة على قبة Hofburg مشهداً لا ينسى.

أقراء أيضا : ما هي أفضل منتجعات التزلج في أوروبا ؟ لعام 2020 ؟

3.نانجينغ الطريق ( شنغهاي )

يعد شارع نانجينغ ، أحد أكبر شوارع التسوق في العالم ، جنة تسوق ضخمة تبدأ في وسط شنغهاي وتمتد من الشرق إلى الغرب. يبدو أن تاريخ هذه المدينة الصينية مفعم بالحيوية والكثافة على مساحة 6340 كيلومترًا مربعًا ، بدءًا من الشيوعية والثورة الثقافية إلى الغرابة المتحللة التي عانت منها البلاد في عشرينيات القرن العشرين ، عرض ضوء النيون. ينقسم الكتالوج التجاري لهذا المسار إلى قسمين: الشرق والغرب (يركز الأخير على الجانب الأكثر فخامة). يمكنك حتى الدخول في سوق مزيف - مع نسخ طبق الأصل - للحرير أو البورسلين الأصلي أو عناصر جديدة من Versace وبينما يمارس الجيران تاي تشي.

4.جينزا ( طوكيو )

لا يعد Ginza واحدًا من أشهر الأماكن في العالم فحسب ، بل إنه أيضًا أحد أفخم الشوارع في طوكيو. هناك أيضًا بعض الخصائص اليابانية ، مثل المتاجر التي تتخصص في القبائل الحضرية: عشاق Anime ، و Gothic Lolita ، إلخ ... وكل شيء يمكنك تخيله حول مستقبل الإلكترونيات. المباني ، المصممة من قبل المهندسين المعماريين مثل Renzo Piano (رئيس الرائد Hermès) أو Kume Sekkei (علامة تجارية لـ GAP) ، تضيف أيضًا بريقًا إلى هذه المنطقة العالمية.

5.عبر مونتينابوليون ( ميلانو )

في الشمال الشرقي من ميلانو ، كانت مساكن مونتينابوليون (أو مونتي نابو ، لأولئك الذين يعرفون ذلك) تزورها شخصيات مثل فيردي بشكل متكرر (يُقال إنه قام بتأليف أوبراه الشهيرة نابوكو في هذه المنطقة) ونابليون نفسه ، الذي كان مكانه يأخذ اسمه لديه. ولكن هذا المسار الإيطالي الأنيق هو الآن العمود الفقري لـ Quadrilatero della Moda ، وهي منطقة أزياء حيث يبدو حتى الكتّاب عارضات الأزياء.

أقراء ايضا : أفضل 5 حدائق ملاهي في أوروبا

6.الشانزليزيه ( باريس )

التراث التاريخي واضح في الشارع حيث يتم الاحتفال بكل شيء: من الخطب السياسية إلى المسابقات الرياضية (هذا هو المكان الذي ينتهي فيه سباق Tour de France). ولكن إذا كانت الشانزليزيه مشهورة بشيء ما ، فهذا يرجع إلى ماراثونات التسوق. في الكورنيش الذي يبلغ طوله كيلومترين والذي يفصل Place de la Concorde عن Arc de Triomphe ، ستجد أهم المتاجر الرئيسية مثل Louis Vuitton أو Tiffany & Co. ، فضلاً عن المرافق الرمزية الأخرى مثل Cartier و Dior و Gucci ، اختار فالنتينو أو فيراري هذا المكان لمتجرهما. يجعل الشارع أيضًا كل شيء عمليًا: خدمة الواي فاي المجانية ويصبح الشارع منطقة للمشاة في أول يوم أحد من كل شهر.

7.ميونج دونج ( سيول )

وفقًا لمصنّعي مستحضرات التجميل ، تنفق النساء الكوريات على المكياج ضعف ما تنفقه بقية العالم. مع هذه الأرقام ، ليس من المستغرب أن تكون ميونغ دونغ ، منطقة التسوق الرئيسية في العاصمة الكورية الجنوبية ، جنة لصالونات التجميل. بالإضافة إلى المناطق الغربية المحيطة في جانج نام ، الحي التجاري الآخر ، هناك الكثير مما يحدث هنا ، والمحلات التجارية الرئيسية تضع المتاحف والمباني التاريخية والمجوهرات المعمارية في خدمة هذا الحب غير المشروط للجمال.

8.شارع Bahnhofstrasse ( زيورخ )

ربما لا تقدم الترجمة الحرفية "rue de la gare" أي فكرة عن الفخامة الاستثنائية التي تقع على بعد 1.4 كم من شارع Bahnhofstrasse. ومع ذلك ، عادة ما يتصدر هذا الطريق التجاري قائمة أغلى شوارع التسوق في العالم. منذ تأسيسها (في عام 1864 ، عندما تم هدم تحصينات المدينة) ، فقد قدمت نزهة أنيقة من محطة القطار الرئيسية إلى البحيرة ، على أكبر شواطئ البلاد ، ومتجر حلويات ساحر - Sprüngli - وبالطبع لديك حق الوصول إلى جميع شركات الأزياء والمجوهرات الهامة.

أقراء أيضا : أفضل 10 شلالات مذهلة في البرازيل

9.شارع بستان ( سنغافورة )

كيف تريد أن تدخل أحد أكبر مراكز التسوق في العالم بأكثر من 800000 متر مربع؟ هذا ما ستجربه في طريق أورشارد ، وهو أكبر شارع في العاصمة والذي قام بتبادل مزارع الأوركيد الخاصة به (وبالتالي الاسم) في حديقة أزياء حصرية تضم أكثر من 5000 منشأة. هنا تخلق المنحوتات والواجهات الزجاجية أجواءً حيوية ، وتشترك مراكز التسوق المخضرمة مثل Tangs في الشارع مع القادمين الجدد مثل ION Orchard ، وهي مساحة مستقبلية بها معرض فني.

10.روديو درايف ( لوس أنجلوس )

أي شخص يعرف فيلم جوليا روبرتس المعروف "Pretty Woman" يعرف هذا الشارع حيث يعيش جورجيو بيفرلي هيلز وجوتشي. إنه شارع تسوق يحب الموضة كثيرًا حتى أنه يمتلك مساره الخاص مع اللوحات البرونزية ، ووك أوف ستايل ، الذي يكرم معلمي الموضة.


reaction:

تعليقات