القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بزيارة أوروبا: 4 من أرخص مدن المقصد الأوروبي

تريد الذهاب إلى أوروبا ، لكن ليس لديك أموال لباريس أو روما؟ تتمتع هذه المدن الأربع ذات الميزانية الأوروبية بالتاريخ والثقافة والسحر - بجزء بسيط من التكلفة.
هل تحلم بزيارة أوروبا عن طريق المشي في الشوارع المرصوفة بالحصى وغمر نفسك في قرون من التاريخ والثقافة والفن؟ ليس لديك مال لباريس أو روما أو فيينا؟ إذا كنت مستعدًا للسفر إلى الشرق قليلاً ، فستجد مدنًا أوروبية رخيصة توفر بنية رائعة وتاريخًا ثريًا وفنًا رائعًا - وبسعر أقل كثيرًا. لقد اخترنا أربعة من أرخص المدن الأوروبية لإلهامك لقضاء عطلتك المقبلة.

إذهب شرقا لإنقاذ كبير

عندما بدأت السفر في أوروبا ، كان سعر صرف الدولار إلى اليورو حوالي النصف. جعل هذا بالفعل مدن باهظة الثمن مثل باريس وفيينا ضعف تكلفة الأسعار على القوائم ومواقع حجز الفنادق.

منذ أن عشت في براغ ، حيث قمت بتدريس اللغة الإنجليزية ، كنت شغوفًا بأوروبا الشرقية وأسعار صرفها الرخيصة. اليوم ، سيشتري الدولار 0.9 دولار ، في حين أن الأسعار في دول الاتحاد الأوروبي لن تكون سيئة كما كانت في يومي (وبما أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، فإن الجنيه الإسترليني هو الجنيه الإسترليني). ما زلت أعتقد أن أوروبا الشرقية هي جنة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة.

تقع هذه المدن الاقتصادية في شرق القارة ، مما يسهل التنقل بين واحدة أو أكثر بالطائرة أو القطار أو الحافلة. ولكن سيكون لديك الكثير لتفعله ، حتى لو كنت تقضي رحلتك بالكامل في مكان واحد. تابع القراءة للحصول على نظرة عامة على متوسط ​​تكلفة التنقل في جميع أنحاء المدينة ، واختيار الفندق أو البث الفضائي ومشاهدة مناطق الجذب المحلية مجانًا أو مجانًا تقريبًا.


سعر الصرف الحالي: 1 دولار = 3.96 زلوتي

كيفية الوصول إلى هناك: تعد مدينة كراكوف حاليًا أرخص مدينة للسفر من الشمال الشرقي. لقد وجدت تذكرة سفر ذهابًا وإيابًا مقابل 728 دولارًا من مطار نيويورك جون كنيدي ، وتذكرة ذهاب وإياب مقابل 1،109 دولار من أوهير إلى شيكاغو ، وسعر رحلة ذهابًا وإيابًا قدره 1961 دولارًا من لوس أنجلوس إلى شيكاغو لوس أنجلوس.

التجول: بمجرد وصولك ، يمكنك ركوب حافلة النقل العام من المطار إلى وسط المدينة. السعر الأساسي للرحلة هو حوالي 1 دولار. كراكوف لا يوجد بها مترو أنفاق وتستخدم الحافلات والترام لنقل مواطنيها. إنها طريقة جيدة للسفر ، حيث يمكنك النظر من النافذة ورؤية المدينة أرخص بكثير مما قد تكلفه حافلة لمشاهدة معالم المدينة. ومع ذلك ، لا يتعين عليك الوصول إلى سيارة متحركة عندما تصل إلى مكان إقامتك من المطار. مركز كراكوف ودود للمشاة. باستثناء مركبات الطوارئ ، يتم إغلاق وسط الحي التاريخي أمام حركة المرور.

الإقامة: لطالما كانت النُزل مكان الإقامة المفضل للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة ، ولكن Airbnb منافسة مع متوسط ​​سعر الليلة الواحدة 39 دولارًا للغرفة الخاصة و 24 دولارًا للغرف المشتركة. في المقابل ، يقدم Mundo Inn ذو الموقع المركزي عالي التصنيف أسعار غرف تبلغ 15 دولارًا فقط لسرير في صالة نوم مشتركة. تقدم العديد من النزل ، بما في ذلك Mundo ، وجبة إفطار مجانية.

ما يجب القيام به: يُعد نصب Auschwitz-Birkenau Monument الأكثر شهرة في كراكوف ، الدخول المجاني إذا كنت لا ترغب في القيام بالجولة. يجب أن تحجز دائمًا تمريرة عبر الإنترنت. يمكنك تقليل التكاليف عن طريق ركوب الحافلة أو وسائل النقل العام من كراكوف إلى أوسويسيم.

بودابست ، المجر

بودابست في الليل. "بودابست" لمويان برين.

سعر الصرف الحالي: 1 دولار = 284.08 فورنت

بودابست هي واحدة من المدن المفضلة لدي. لديها الكثير من العمارة القديمة الجميلة والتاريخ والثقافة. تذكرني العاصمة الهنغارية ببراغ ، لكنها أرخص ، ولديها عدد أقل من السياح.

وصول: 824 $ العائد من JFK ، 843 دولار من O'Hare ، و 916 دولار من LAX.

التجول داخل المدينة: على عكس كراكوف ، يوجد في بودابست قطار أنفاق يمكنك استخدامه للوصول من المطار إلى المدينة. هناك أيضا خط الحافلات. تكلفة تذكرة واحدة تزيد قليلاً عن دولار واحد في حالة شرائها مقدمًا.

نهر الدانوب يقسم نصفي المدينة ، بودا والآفات. هناك العديد من جولات المشي لمسافات طويلة ، ولكن قد ترغب في استخدام المترو للتنقل بسرعة.
ما يجب القيام به: يعد Kerepesi Cemetery أحد أفضل المعالم السياحية المجانية في بودابست. إنه مكان جميل للتنزه ، مع الكثير من الأشجار والكثير من شواهد القبور والتماثيل الفريدة. بل هو أيضا دليل تاريخ قصير. ستجد مقابر بأسماء بعض القادة الأكثر شعبية في بودابست ، وكذلك ضريح الحركة العمالية التي بناها السوفييت. هناك مؤامرة كاملة لضحايا انتفاضة 1956 ضد الشيوعيين.

سوفيا، بلغاريا

صوفيا ، بلغاريا صوفيا ، بلغاريا بواسطة سامي C.

سعر الصرف الحالي: 1 دولار = 1.77 ليف

للوصول إلى هناك: تكلف الرحلة إلى صوفيا نفس تكلفة الرحلة إلى بودابست.

التجول داخل البلاد: للوصول إلى وسط المدينة من المطار ، يمكنك الاختيار بين مترو الأنفاق والحافلة. تبلغ تكلفة تذكرة الذهاب في اتجاه واحد حوالي 1. دولار في وسط مدينة صوفيا ، يمكنك الاستفادة من برنامج الخدمة الذاتية للدراجات بالإضافة إلى وسائل النقل العام التقليدية.

الإقامة: تشارك Airbnb غرفة بسعر متوسط ​​قدره 19 دولارًا في الليلة أو غرفة خاصة أخرى بمتوسط ​​25 دولارًا في الليلة. ولكن من الصعب التغلب على الأسعار في Mostel Hostel ، والتي تبدأ من حوالي 6 دولارات في الليلة مقابل سرير في صالة نوم مشتركة من ثمانية أسرّة ، وتشمل وجبتين: الإفطار والمكرونة والبيرة لتناول العشاء.

ما يجب فعله: لن تشعر بالملل إذا بقيت داخل حدود المدينة ، لكن يجب ألا يفوت عشاق الطبيعة جبال فيتوشا وريلا المحيطة بالمدينة. يسهل الوصول إليها بالحافلة ويمكنك قضاء اليوم في المشي لمسافات طويلة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخضراء والمناظر الخلابة.

حتى صحيفة نيويورك تايمز تعتقد أن بلغاريا هي المكان المناسب.

مدينة بوخارست، رومانيا
بوخارست ، رومانيا "بوخارست - مستشفى كوليسي" لطفيفان جورسي.

سعر الصرف الحالي: 1 دولار = 4.08 ليو

الوصول: 949 دولار خارج شيكاغو. تبلغ تكلفة الرحلات من نيويورك أو لوس أنجلوس حالياً ما بين 1200 دولار و 1300 دولار.

التجول: تنطلق حافلتان من المطار إلى وسط المدينة أو إلى محطة القطار لاستقلال مترو الأنفاق. تبلغ تكلفة تذكرة الذهاب في اتجاه واحد أقل من دولار واحد. لدى بوخارست شبكة نقل عام واسعة النطاق ، لكن المترو تديرها منظمة مختلفة عن خطوط خطوط النقل بين المدن. تحتاج إلى واحد مختلف لكل تذكرة.

الإقامة: في Airbnb ، يبلغ متوسط ​​سعر الغرفة متعددة الأسرّة 19 دولارًا في الليلة ويزيد إلى 32 دولارًا في الليلة للغرفة الخاصة. ولكن يمكنك أن تفعل ذلك بشكل أفضل. يبدأ كتاب Book-A-Rest الشهير مسكن مقابل 11.72 دولار في الليلة.

ما يجب القيام به: قد لا يكون لدى بوخارست نفس العمارة الجميلة التي يتمتع بها بعض جيرانها ، ولكن لديها الكثير من الثقافة. إذا كنت تحب المتاحف الفنية ، قم بزيارة المتحف الوطني للفن المعاصر ، والذي يوفر الدخول المجاني من الأربعاء إلى الأحد.

أكل محليا

ربما لاحظت أنني لم أتحدث عن الطعام. وذلك لأن كل مدينة بها متاجر بقالة حيث يمكنك شراء وجبات خفيفة ووجبات غداء رخيصة. بعض بيوت الشباب المذكورة في هذه المقالة تقدم وجبة إفطار و / أو عشاء مجانًا. وليس من الصعب أبدًا العثور على وجبة رخيصة ولذيذة بمجرد الابتعاد عن مناطق الجذب السياحي الشهيرة. اغسل كل شيء بالبيرة المحلية ، والتي غالباً ما تكون أرخص من زجاجة ماء.

ملخص

سواء كنت تخطط لرحلة إلى أوروبا لهذا الصيف ، أو تتساءل عن المكان الذي تريد الذهاب إليه العام المقبل ، ستجلب لك هذه المدن الأربع الإثارة والسحر والثقافة التي تجذب المسافرين إلى أوروبا. ويمكن أن تكون الأسعار التي قدمتها هنا لموسم الصيف أرخص إذا ذهبت إلى هناك في وقت أقل شعبية مثل الشتاء أو أوائل الربيع.

هل قمت برحلة رخيصة إلى إحدى هذه المدن أو هل تعتقد أنه يجب إضافة مدينة أوروبية أخرى إلى القائمة؟ تحدث معنا في التعليقات.
reaction:

تعليقات