القائمة الرئيسية

الصفحات

7 معالم سياحية ملائمة للعائلات في أورلاندو

عندما تفكر في مناطق الجذب في أورلاندو ، فكر على الفور تقريبًا في واحدة من العديد من المتنزهات التي تهيمن على المنطقة - سواء كانت ديزني أو يونيفرسال ستوديوز أو سي وورلد أو ليجو لاند. في منطقة أورلاندو ، هناك أكثر بكثير من مجرد حدائق ترفيهية. يمكنك بسهولة الانغماس في الطبيعة الجميلة لوسط فلوريدا أو استكشاف حدود المساحة في Cape Canaveral. مناطق الجذب السياحي في أورلاندو لا حصر لها ، ولكن فيما يلي بعض الاقتراحات التي يجب عليك تقديمها إذا كنت تعبت من مشهد مدينة الملاهي.

أنشطة الأسرة في أورلاندو

1 خليج القراصنة

Pirate's Cove هو ملعب المغامرات الأصلي للجولف والمفضل لدى العائلة في أورلاندو. وبطبيعة الحال إحياء أساطير القراصنة من خلال سفن القراصنة ، الأبراج المحصنة ، الشلالات وأكثر من ذلك. موضوع القراصنة يحافظ على الدورة مسلية ومثيرة للجميع. إنها أمسية مع الأصدقاء ونشاط عائلي ممتع.

أقراء أيضا :ما هي أفضل منتجعات التزلج في أوروبا ؟ لعام 2020 ؟

2. اورلاندو العين

إن Orlando Eye عبارة عن عجلة مراقبة على ارتفاع 400 قدم تطل على سنترال فلوريدا. من أعلى يمكنك رؤية أفق أورلاندو ، والحدائق ، و Cape Canaveral ، اعتمادًا على الطقس.

3. جولة بارك قارب جولة

وينتر بارك مدينة ساحرة خارج أورلاندو. التركيز على الحفاظ على الفن والثقافة يجعل المدينة نفسها تستحق الزيارة. أفضل طريقة لاستكشاف المنطقة هي ركوب القوارب ذات المناظر الخلابة. تأخذ الجولة الزائرين عبر ثلاث بحيرات وقناتين لعرض النباتات والحيوانات الجميلة في فلوريدا. يمكنك حتى اكتشاف الحياة البرية في ولاية فلوريدا ، بما في ذلك النسور الأصلع. تبدأ الجولات كل ساعة من الساعة 10 إلى الساعة 16

4. مزرعة الحيوانات الأليفة المروج الخضراء

يعد Green Meadows Petting Farm بديلاً مثالياً للحدائق الترفيهية عند السفر مع الأطفال. الهدف من المزرعة هو تثقيف الضيوف الشباب من خلال الخبرة العملية. خلال الجولة ، سيكتشف الزوار حيوانات تتراوح من الخنازير والأبقار والأغنام إلى الديوك الرومية والبط والإوز وإيلمر - وهي جاموس الماء الآسيوي الموجود في مكان الإقامة. المهر ، والقطار وركوب القش وتتوفر أيضا للأطفال. تأكد من إعداد وجبة غداء للاستمتاع بمنطقة النزهة.

5. معرض من مواد التيتانيوم

إذا كنت من محبي الفيلم أو قصة الحب بشكل عام ، فإن معرض Titanic Artifact ضروري أثناء إقامتك في أورلاندو. يضم المتحف التفاعلي 17 معرضًا ، بما في ذلك ثاني أكبر مجموعة للعملات المعدنية من تيتانيك ، و Little Big Piece ، ونسخ طبق الأصل واسعة النطاق من Grand Staircase و First Class Cabin و Verandah Cafe. سيقود جولة لمدة ساعة من قبل الممثلين المهرة الذين يمثلون عظماء تيتانيك.

أقراء أيضا :المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة سياحية دنماركية


6. البرية فلوريدا

قم بنزهة مثيرة عبر Everglades في واحدة من وايلد فلوريدا المائية. استمتع بالحياة البرية الخلابة والمناظر الخلابة. بعد رحلتك ، يمكنك التنزه خلال عروض الحيوانات ورؤية الحمير الوحشية ، والكسلان ، والسلالم وأكثر من ذلك.

7. مركز الفضاء كينيدي

يقع خارج أورلاندو مباشرة على رأس كانافيرال ، بالتأكيد مركز كينيدي للفضاء يستحق الزيارة. ينقسم مجمع الزوار إلى مناطق مهمة مختلفة وفقًا للتسلسل الزمني ، مع جولات سياحية ومعالم سياحية في كل منطقة. يبدأ بـ NASA رواد في Heroes & Legends ويتضمن NASA Now و Next.

سواء كنت تحب الطبيعة أو المغامرة أو الفضاء ، فهناك شيء ما في أورلاندو.
reaction:

تعليقات