القائمة الرئيسية

الصفحات

متى يكون أفضل وقت لحجز رحلة؟ للحصول علي أرخص طيران

يختلف سعر تذكرة معينة اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على يوم الأسبوع والشهر والفترة بين الشراء والمغادرة. تعرف على سبب تأثير شراء تذكرة الطائرة على السعر الذي يتعين عليك دفعه مقابل ذلك.

يمكن أن تشكل تذاكر الطيران جزءًا كبيرًا من ميزانية السفر الخاصة بك: فكلما قل الإنفاق الذي تنفقه للوصول إلى وجهتك ، زاد الإنفاق على الطعام والشراب والترفيه عندما تصل إلى هناك. معرفة أفضل وقت لحجز ارخص تذاكر طيران هو التوصل إلى صفقة أفضل بكثير ، وغالبًا ما يكون ذلك بمئات الدولارات.

أفضل وقت لشراء تذاكر الطيران

قد تعتقد أن حجز رحلتك في أقرب وقت ممكن - قبل عام تقريبًا - قد يكون أفضل صفقة لك. ولكن هذا ليس هو الحال دائما.

إلى أي مدى مقدما يجب أن تحجز رحلتك؟

وفقًا لـ FareCompare ، فإن أفضل وقت لحجز ارخص تذاكر طيران هو الثلاثاء ، وهو مثالي في الصباح الباكر. تبدأ العديد من عروض شركات الطيران مبيعاتها في وقت متأخر من مساء الاثنين بحيث تكون الأسعار الجديدة متاحة بينما تقوم شركات الطيران الأخرى بتخفيض أسعارها لمواكبة المنافسة.

في العام الماضي ، أجريت دراسة تم فيها تحليل أكثر من أربعة ملايين رحلة لالتقاط أقل اسعار تذاكر الطيران وتوقيت شراء التذاكر. وجدوا أن حجز رحلة طيران قبل 47 يومًا هو الوقت المثالي للحصول على أرخص اسعار تذاكر الطيران. قبل شراء التذاكر الخاصة بك ، تحقق من خطة الجلوس لمعرفة مدى امتلاء الرحلة. إذا كنت تطير في وقت غير معتاد (على سبيل المثال ، عين حمراء مساء السبت) وهناك العديد من المقاعد مفتوحة ، فقد تستمر الأسعار في الانخفاض لجذب المزيد من العملاء.

ومع ذلك ، نادراً ما توجد صفقات تذاكر طيران في اللحظة الأخيرة. لذا ، إذا كنت على بعد أقل من أسبوعين من رحلتك ، فمن المحتمل أن تحجز رحلتك في أسرع وقت ممكن.

ما أفضل يوم في الأسبوع لحجز رحلة طيران؟

نعم فعلا! وفقًا لـ FareCompare ، فإن أفضل وقت لحجز تذاكر طيران هو الثلاثاء ، وهو مثالي في الصباح الباكر.

تبدأ العديد من عروض شركات الطيران مبيعاتها في وقت متأخر من مساء الاثنين بحيث تكون الأسعار الجديدة متاحة بينما تقوم شركات الطيران الأخرى بتخفيض أسعارها لمواكبة المنافسة.

يمكنك متابعة آخر العروض عن طريق إعداد إشعارات التعريفة مع تطبيقات مثل FareCompare. سيتم إعلامك عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني عندما تنخفض الأسعار أو يتم الإعلان عن البيع. هنا لديك الفرصة لشراء عروض محدودة.

يوفر لك AirFareWatchDog نصائح حول كيفية الحصول على أقل سعر للوجهة التي اخترتها ، لإعلامك بشركات الطيران التي تبيع في هذا الموقع بالذات وأي شركات الطيران تتقاضى رسوم الأمتعة. باستخدام أداة التجديف بقوارب الكياك ، يمكنك العثور على رحلات باتجاه واحد لكل جزء من رحلتك تكون أرخص من حجز رحلة ذهاب وعودة. يوفر TripAdvisor أدوات لمساعدتك في العثور على الرحلة التي تناسبك ، عن طريق التحقق من المطارات القريبة وإدخال تواريخ مرنة.

شراء التذاكر الخاصة بك بشكل فردي

يقول بعض الخبراء إن شراء تذاكر متعددة يمكن أن يوفر لك المال عن طريق شرائها بشكل فردي وليس في مجموعة.

سوف يستغرق الأمر وقتًا أطول لشراء تذاكر واحدة في وقت واحد بدلاً من شراء حفلتك مرة واحدة. سعر التذاكر يزيد مع بيع المقاعد. إذا غيرت مجموعتك الرحلة إلى أجرة أكثر تكلفة ، فقد يتم تحصيل رسوم أعلى مقابل جميع التذاكر في مجموعتك. بمعنى آخر ، إذا كان هناك فاتورة بقيمة 100 دولار وفاتورة بقيمة 200 دولار وقمت بشرائها معًا ، فغالبًا ما يتم محاسبتك بمبلغ 400 دولار للزوجين بسبب الشذوذ في النظام. إذا قمت بشرائها بشكل منفصل ، فستحصل على هذا السعر البالغ 100 دولار.

أرخص أيام وساعات لتذاكر الطيران 

عندما تطير ، يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في سعر تذكرتك. المفتاح هو تجنب بداية ونهاية أسبوع العمل عندما تكون السماء مليئة بالمسافرين من رجال الأعمال.

منتصف الأسبوع

بشكل عام ، أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت هي أقل الأيام تكرارًا ، لذلك غالبًا ما تكون التذاكر أرخص. يومي الجمعة والأحد هما أكثر الأيام المرغوبة ، لذلك فهي أكثر تكلفة.

كن مرنًا: استفد من أرخص الأسعار باختيار الرحلات التي لا يريدها الآخرون. المغادرين في الساعة السادسة صباحًا ، يمكن أن توفر الرحلات الليلية أو محطات التوقف الكثير من المال.

مد يدك: بدلاً من الطيران من أصغر مطار بالقرب منك ، حاول العثور على رحلات جوية في محور مركزي ، قد يكون بعيدًا. توفر المطارات الدولية الكبيرة غالبًا خيارات أكثر وأسعار أكثر تنافسية. إذا كان لديك العديد من المطارات الرئيسية في غضون ساعتين بالسيارة ، تحقق من الرسوم الجمركية لكل موقع. يمكن أن تكون الرحلات الجوية أقل بمئات في مدينة واحدة.

لا تكن عفويًا: السفر في اللحظة الأخيرة أمر مثير ، لكنك تدفع علاوة على ذلك من تلقاء نفسك. إذا قمت بحجز رحلة طيران قبل أقل من أسبوعين ، تفترض شركات الطيران أنك مسافر أعمال مع شركة تدفع الفاتورة وتكلفة أعلى.

تجنب العطلة: عادة ما تكون الرحلات لقضاء العطلات أغلى. يبلغ متوسط ​​سعر رحلات الشكر المحلية 408 دولارات ، بينما تكلف رحلات عيد الميلاد 485 دولارًا في المتوسط. إذا كنت ترغب في السفر ، فحاول مغادرة بضعة أيام مقدمًا لخفض الأسعار.


من أين أشتري تذاكر طيران

انظر حولك: بغض النظر عن مدى ولاءك ، انظر حولك ومقارنة الأسعار. لا توجد شركة طيران لديها دائمًا أفضل الأسعار. يمكن أن تكون Spirit أرخص في الطريق إلى وجهتك وفي طريقك إلى المنزل في الجنوب الغربي. ابحث عن العديد من شركات الطيران لكل مرحلة من مراحل رحلتك لتوفير المال.

تحقق حول: لا تنظر فقط إلى التعريفات مباشرة مع عروض شركات الطيران ، ولكن أيضًا مواقع الويب مثل Expedia أو Priceline أو TripAdvisor. سوف تجد في كثير من الأحيان العروض التي قد لا تجد خلاف ذلك.

شركات الطيران هي دائما في المنافسة للعملاء. لذلك لديك الفرصة لتقرر كيف ومتى تريد السفر. الاستعداد مقدما والقيام التسوق مقارنة والحصول على أفضل اسعار تذاكر الطيران (ويمكنك حتى تمديد عطلتك!).
reaction:

تعليقات