القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أسباب تجعل السفر تجربة تعليمية أكثر قيمة من الذهاب إلى المدرسة

ربما تكون المدرسة هي أفضل مكان لتعميق معرفتك الأكاديمية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتعلم عن الحياة ، لا يوجد شيء مثل السفر. سواء كان الأشخاص الذين تقابلهم أو الأشياء التي تراها ، فإن السفر يقدم دروسًا في الحياة أكثر قيمة من المدرسة ، لأنك في الغالب تختبرها بدلاً من إخبارك بشيء.

فيما يلي عشرة أسباب تجعل السفر تجربة تعليمية أكثر قيمة من الذهاب إلى المدرسة:


1. لأنك تُطرد من منطقة راحتك عن طريق السفر

تشعر عمومًا بالأمان في المدرسة. إنهم يعرفون ويشعرون بالراحة مع الجميع في المدرسة: المعلمين والأصدقاء وأولياء الأمور وغيرهم من العاملين في المدرسة. عادة ما يعيشون جميعهم في نفس المدينة ، وبالتالي يشتركون في ثقافة متشابهة جدًا. أنت تتحدث نفس اللغة وتأكل نفس نوع الطعام الذي تتحدث به.

وفي الوقت نفسه ، يعني السفر الأطعمة والثقافات واللغات والأشخاص والأماكن الجديدة التي يجب اكتشافها. إنه يدفعك إلى الخروج من منطقة راحتك. وهذا شيء جيد لأنه سيساعدك على النمو كشخص.

2. لأن السفر يعلمك إدارة أفضل للوقت

بالطبع لدينا أيضا مواعيد في المدرسة. ومع ذلك ، فإن الحصة أعلى بكثير عند السفر. إذا تأخرت في تقديم طلبك ، فيمكنك ببساطة الانتقال إلى مكتب المعلم وطلب التمديد. إذا وصلت متأخرة ، سيكلفك الكثير من المال. بعد كل شيء ، لا يمكنك أن تطلب من الطائرة في انتظارك. إنه شيء جيد لأنك ستتعلم إدارة وقتك بشكل أفضل.

3. لأنه يمكنك رؤية وتجربة طرق جديدة للحياة أثناء السفر

ليس هناك ما هو أكثر من إحاطة نفسك بثقافة أخرى تختار أن تعيش حياة مختلفة تمامًا عن حياتك. هل زرت قوانغتشو ، الصين وشاهد الناس يأكلون الصراصير والديدان؟ حسنًا ، سوف يمنحك السفر منظورًا جديدًا لكيفية عيشك. قد تتمكن من رؤية الصورة في دليل ، لكن التجربة نفسها لا يمكن أن تتم إلا أثناء السفر.

4. لأن السفر يمنحك الفرصة لإعادة اختراع نفسك

في المدرسة ، يمكن لأصدقائك والمدرسين رؤيتك بطريقة معينة وتقسيمك إلى نوع شخصية تعرفه ليس من أنت حقًا. ربما أنت غير مناسب لمدرستك. حسنًا ، يمكن أن يمنحك السفر ورقة بيضاء فارغة - فرصة للبدء من جديد واستكشاف الجوانب الأخرى من شخصيتك.

5. لأن السفر يساعدك على بناء الثقة

لقد سافرت للتو إلى بلد جديد بعيد عن الوطن. لقد تعلموا لغة جديدة وأسعار متفاوض عليها في السوق المحلية. هذه هي كل الأشياء التي لم تكن تعلم أن بإمكانك فعلها. التحديات تأتي مع السفر. وكلما زادت التحديات التي تواجهها ، كلما أصبحت أكثر أمانًا.

6. لأن السفر يحسن مهاراتك في التخطيط والتنظيم

كيف يمكنني تنظيم مسار سفري؟ أين ومتى يحدث الجذب الرئيسي؟ كيف يمكنني الوصول إلى هناك (بالحافلة أو التاكسي أو سيرًا على الأقدام)؟

هناك الكثير من الأشياء التي تحتاجها للتخطيط لتجربة سفر رائعة. يجب عليك تنظيم رحلتك لدعم الموقع والنقل. يساعدك السفر على تحسين مهاراتك في التخطيط والتنظيم.

7. لأن السفر يجعلك أكثر إثارة للاهتمام

على محمل الجد ، كم منكم يريد أن يخبر أصدقاءك بقصص غريبة ومغامرة ويشعر أنك أفضل لأنك تشعر بأنك شخص مثير للاهتمام؟

السفر فرصة للقيام بأشياء لم تكن لتفعلها بطريقة أخرى. ربما كنت قد تعرضت للعض من أسد على سفاري أفريقي؟ أو هذه المرة عندما كدت تقتل ثورًا في "The Pamplona Bull Run" (أسبانيا)؟ معظم هذه القصص المدهشة تأتي من وقت رحلتك ، وليس من المدرسة.

8. لأن السفر يعلم الامتنان

السفر في كثير من الأحيان يعني تلبية جميع أنواع الناس. يمكن أن يخبرك السفر إلى بلد فقير كم لديك بالفعل. ستلتقي (وتكوين صداقات) مع الأشخاص الذين لديهم القليل في حياتهم ولكنهم يعيشون بسعادة.

من السهل أن ننسى كم نحن محظوظون. نحن نعيش في عالم من الوفرة والثروة ، وكثيراً ما لا نعرف أبدًا ما قدمناه بالضبط.

9. لأنك تتعلم مهارات اجتماعية أفضل بكثير أثناء السفر

ستلتقي بالعديد من الأشخاص الجدد في النزل والجولات والحانات والمقاهي والآثار والحافلات خلال رحلتك. يمكن أن يكونوا من السكان المحليين أو المسافرين الآخرين. يمكنك أن تكون الناس الطيبين ، والأشخاص السيئين ، والانطوائيين / المنفتحون.

حقيقة أنه يمكنك مقابلتهم جميعًا ستؤدي بالتأكيد إلى تحسين مهاراتك الاجتماعية. قارن ذلك بإقامة مدرسية حيث تقابل دائمًا نفس الأشخاص وترى لماذا يمثل السفر تجربة تعليمية أكثر قيمة من المدرسة.

10. لأنك ستتعلم التعامل مع عدم اليقين وغير المتوقع

إذا كان هناك شيء واحد يمكنك الوثوق به عند السفر ، فهو أن الرحلات لا تسير دائمًا كما هو مخطط لها. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تخطئ في إخراج مسار رحلتك أو إجبارك على تغيير خططك.

سوف يعلمك السفر أن ما هو غير متوقع نادراً ما يكون سيئًا كما تعتقد. غالبا ما تكون هذه مجرد عقبات صغيرة يمكن التغلب عليها بسهولة. في النهاية ، تعتاد على الشكوك والتحديات غير المتوقعة التي تأتي في طريقك. في الواقع ، سوف تبدأ في قبولها وتعلم كيفية السيطرة على هذه التحديات.
reaction:

تعليقات