القائمة الرئيسية

الصفحات

6 نصائح للسفر في الخارج من شأنها أن توفر لك المال

السفر إلى الخارج تجربة مثيرة ، ولكن من المهم القيام برحلة سلسة لمعرفة كيفية إدارة أموالك عندما تكون هناك. هنا 6 نصائح للسفر إلى الخارج.
هل تخطط لرحلة دولية؟ قد تعتقد أنه سيكون من السهل الدفع مقابل كل شيء باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك. بعد كل شيء ، نحن نعيش في عصر الراحة. ومع ذلك ، فإن الدفع بالبلاستيك ليس دائمًا الخيار الأفضل للراحة والأمان. ناهيك عما يمكن أن تكلفه في الرسوم.

اقرأ هذه النصائح الخمسة قبل وصولك إلى المطار وستحصل على تجربة سفر أرخص وأسهل.


1. الحصول على بطاقة الائتمان مع عدم وجود رسوم المعاملات في الخارج

ربما فكرت في الحصول على تعرفة التجوال الدولي لهاتفك المحمول ، ولكن هل فكرت فيما إذا كانت بطاقات الائتمان الخاصة بك مُحسّنة للاستخدام في الخارج؟

تحتوي بطاقات الائتمان على ميزات وفوائد ورسوم مختلفة. قد يكون لديك بالفعل بعض البطاقات في محفظتك. بالنسبة للرحلات الخارجية ، قد لا تكون هذه هي الأفضل. النظر في فتح حساب مع واحدة من أفضل بطاقات الائتمان للسفر الدولي.

الشيء الأكثر أهمية هو البحث عن بطاقة بدون رسوم على المعاملات الخارجية. بالطبع ، يجب ألا تفتح بطاقة ائتمان أبدًا إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى رصيد كبير. هذا قد يكلفك أكثر بكثير من الرسوم الدولية.

في كل مرة تقوم فيها بالتحويل من عملة إلى أخرى ، فإنك تخضع لسعر الصرف الحالي. تستفيد مكاتب صرف العملات والبنوك من الفرق بين السعر الذي يشترون به الدولار الأمريكي والسعر الذي يبيعون به العملات. اعتمادًا على سعر الصرف المواتي أو غير المواتٍ بالفعل ، قد يكون هذا أو لا يمثل مشكلة كبيرة. على سبيل المثال ، إذا سافرت إلى أوروبا ، فستذهب دولاراتك في دول غير أوروبية أكثر من دول الاتحاد الأوروبي التي تستخدم العملة المشتركة.

إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان تفرض رسومًا على تحويل الأموال الأجنبية ، فستدفع أيضًا لمصرفك اثنين إلى ثلاثة بالمائة إضافية من كل عملية شراء تقوم بها. هذا يضيف إلى الأرباح التي حققتها من تبادل عملتك. لذلك إذا كنت ترغب في السفر إلى الخارج عدة مرات في حياتك ، فإن بطاقة ائتمان السفر هي استثمار جيد ، حتى لو كان هناك رسوم سنوية. اعتمادًا على المبلغ الذي تنفقه في الخارج ، تدفع أقل مقابل الرسوم السنوية مقارنة برسوم المعاملة في الخارج. تقدم العديد من بطاقات الائتمان الخاصة بالسفر امتيازات أخرى ، مثل: B. Caretaker لمساعدتك في التخطيط لرحلتك.

2. قم بحماية رقم حساب بطاقتك الائتمانية ورقم التعريف الشخصي لبطاقة الخصم باستخدام النقد بدلاً من ذلك

يمكن أن يحدث الاحتيال في بطاقات الائتمان والخصم في أي مكان ، ولكن يجب ألا تقلق بشأن ذلك في إجازة. حتى إذا كنت تريد وتحتاج إلى استخدام بطاقاتك في العديد من النفقات المتعلقة بالسفر ، مثل حجوزات الفنادق أو استئجار السيارات ، فيجب عليك استخدام أكبر قدر ممكن من المال في عمليات الشراء الصغيرة.

النقد هو خيار أفضل في العديد من السيناريوهات لأنه يعرض حسابك المالي إلى خطر السرقة. المطاعم معرضة بشكل خاص لهذا النوع من السرقة ، حيث يختفي النادل بشكل عام مع بطاقته لإرشادهم عبر الجهاز. هذا أقل شيوعًا في أوروبا ، حيث يستخدم العديد من المطاعم أجهزة قراءة البطاقات المحمولة التي يجلبها النادل إلى الطاولة ، لكن يجب أن تكون دائمًا حذراً.

إذا كنت تدفع ببطاقة ، فاجعلها بطاقة ائتمان وليست بطاقة خصم. هذا الأخير يأخذ الأموال على الفور من حسابك ، مما يجعل من الصعب العودة ، في حين أن معاملة بطاقة الائتمان هي مجرد "IOU" ومعظم بطاقات الائتمان تسرق حماية الشراء.

3. ابحث عن أفضل أسعار الصرف قبل شراء العملة المحلية

في مطارات المغادرة والمغادرة ، يمكنك المرور بالعديد من مكاتب الصرافة البراقة. الراحة والدافع للتحضير لأي شيء يجعل من المغري أن تتوقف وتتبادل بعض أموالك الأمريكية. ومع ذلك ، يجب تجنب شراء الأموال في المطار أو في أي مكان آخر يصرخ السياح.

تكسب شركات الصرافة الأجنبية المال عن طريق تقديم سعر صرف أقل ملاءمة لك وأحيانا فرض رسوم إضافية ، مثل رسوم المعاملات الأجنبية التي ترغب في تجنبها عند شراء بطاقات الائتمان.
المكان المفضل لدي للحصول على العملة المحلية هو ماكينة الصراف الآلي. وبهذه الطريقة ، عادة ما تحصل على أفضل سعر صرف وهو مريح مثل كشك (المطارات بها أيضًا أجهزة الصراف الآلي). ومع ذلك ، قد تفرض رسوم السحب على أجهزة الصراف الآلي ، وقد يفرض المصرف الذي تتعامل معه رسومًا إضافية لاستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك في الخارج. تحقق مع البنك الذي تتعامل معه قبل المغادرة. أفضل طريقة لتقليل التكاليف هي سحب أكبر قدر ممكن في نفس الوقت وتجنب الرحلات المتكررة إلى أجهزة الصراف الآلي.

خيار آخر مفيد هو شراء العملات عبر الإنترنت من خلال Travelex. تحتاج إلى التخطيط للأمام وإتاحة الوقت الكافي للتسليم أو النقل ، لكن الشحن في اليوم التالي مجاني إذا كنت تنفق 1000 دولار على الأقل. يعد Travelex بأقل سعر عبر الإنترنت في الولايات المتحدة ، لذلك يمكنك التأكد من حصولك على سعر صرف جيد. يمكنك استبدال أي مبلغ بالدولار الأمريكي بالعملة التي تختارها والدفع ببطاقة ائتمان أو خصم. بالإضافة إلى خيار الشحن ، يمكنك التجميع من متاجر Travelex في جميع أنحاء البلاد.

4. أبلغ شركات الخدمات المصرفية وبطاقات الائتمان الخاصة بك عن خطط السفر الخاصة بك

اتصل بالبنك وشركات بطاقات الائتمان الخاصة بك قبل حوالي أسبوع من مغادرتك. أخبرهم أنك تريد استخدام بطاقات الخصم والائتمان الخاصة بك في الخارج. قد تتمكن من القيام بذلك عبر الإنترنت من خلال لوحة معلومات حسابك. على سبيل المثال ، عندما أقوم بتسجيل الدخول إلى حسابي في باركليز ، فإن قائمة السفر تكون متاحة في قائمة الخدمات. من هناك ، أود ببساطة إضافة وجهاتي وتواريخ السفر لإنشاء إشعار. هذا يحميك من احتمال رفض بطاقتك لأن المصرف الذي تتعامل معه غير متأكد ما إذا كانت تستخدمه أنت أو لص. إذا قمت بذلك واتصلت بالطريقة القديمة ، فقد تكون على دراية بالتكاليف الأخرى التي قد يتم تكبدها.

5. لا تطرف كثيرا

بعد العمل بجد لتجنب الرسوم غير الضرورية عند إنفاق الأموال في الخارج ، فأنت لا ترغب في رمي أموالك على لوحات بحجم أمريكي. لا تقلق ، هذا لا يجعلك بخيلاً. يحصل النوادل والسقاة وسائقي سيارات الأجرة وغيرهم من موظفي الخدمة عمومًا على ما يكسبونه في الولايات المتحدة.

سوف تقوم بعض المطاعم الأجنبية بإصدار فاتورة لك برسوم الخدمة المضافة بالفعل. تأكد من التحقق من ذلك قبل مغادرة الفندق. في معظم البلدان ، من الطبيعي التقريب إلى أقرب رقم زوجي أو ترك حوالي خمسة بالمائة من الإجمالي.

6. فكر في الشيكات السياحية

بفضل الاستخدام الواسع النطاق لبطاقات الائتمان ، لم تعد الشيكات السياحية تُستخدم بقدر ما كانت عليه من قبل. ومع ذلك ، فإنهم يوفرون شبكة أمان في حالة سرقة بطاقة الائتمان الخاصة بك أو عدم استخدامها.

مرة أخرى ، لا تقبل جميع الأماكن شيكات المسافرين. ابحث عن وجهتك لمعرفة مكان استلامها عند وصولك إلى وجهتك. لن أضع كل أموالك في شيكات المسافر ، لكن امتلاك بضع مئات من الدولارات في مكان آمن يعد ممارسة جيدة.

ملخص

يجب أن يكون السفر ممتعًا ؛ إذا كنت تقوم بأداء واجبك المالي قبل أن تذهب ، فيمكنك تجنب خسارة المال بسبب الشحن الزائد. الاستعداد للمشاكل المحتملة مثل السرقة ، ولكن خطة لقضاء إجازة دون صداع. مع هذه النصائح الخمس للسفر إلى الخارج ، يمكنك أن تفعل كل ما هو في انتظارك.

هل ساعدتك أي من هذه النصائح في تجنب المشاكل المالية عند السفر إلى الخارج؟ هل ترغب في إضافة شيء ما إلى القائمة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.
reaction:

تعليقات